5 جولات بالتمام والكمال وما زال مهاجم منتخبنا الوطني الأول ونادي الخالدية مهدي حميدان غائبًا عن هزّ الشباك وصائمًا عن التسجيل في مرمى الخصوم، رغم حصوله في الموسم الماضي على لقب كبير هدافي دوري ناصر بن حمد بعدما حصده من أمام الهداف في الموسمين الماضيين زميله في الفريق هذا الموسم مهدي عبدالجبار. صيام حميدان عن التسجيل رسم علامة استفهام كبيرة حوله في ظل القوة الهجومية الضاربة التي يتمتع بها فريقه وضعته على قمة الترتيب وواحد من أكثر الفرق تسجيلًا لغاية الآن بوصوله إلى 12 هدفًا.

ويتصدر قائمة الهدافين لغاية الآن في دوري ناصر بن حمد البرازيلي جونيور دا كوستا مهاجم ولاعب النجمة برصيد 6 أهداف بحسب ما أعلنه اتحاد الكرة رسميًا، مع أن هدفه السادس والأخير جاء على إثر ركلة حرة مباشرة تغير تجاهها بفعل الحائط البشري من لاعبي سترة. الكثير من التساؤلات التي حضرت مع هذا الغياب لواحد من أمهر وأفضل لاعبي الكرة البحرينية في السنوات الأخيرة ومن العناصر الرئيسة التي تواجدت مع المنتخب الوطني، فمتى يعود حميدان لهز الشباك؟ من جانبه، أكد الدولي مهدي حميدان أن غيابه عن التسجيل ليست مشكلة كبيرة لديه في الوقت الحاضر، خصوصًا أن عدد الفرص المتاحة والسانحة للتسجيل له في غالبية المباريات التي خاضها لغاية الآن قليلة، لافتًا أيضًا إلى المهام والواجبات التي يقوم بها على أرضية الملعب وتخدم منظومة اللعب وتعليمات وتوجيهات المدرب، مؤكدًا أن الأهم لدى جميع زملائه اللاعبين في الفريق هو تحقيق الفوز والانتصارات التي تجعل من الفريق على القمة والصدارة. وأوضح حميدان هداف الدوري في الموسم الماضي برصيد 14 هدفًا أن صيامه وغيابه عن التهديف يعوضه بصناعة الأهداف والإسهام فيها سواء عبر التحركات الإيجابية التي تخلق المساحات لزملائه أو من خلال التمريرة قبل الأخيرة، مشيرًا إلى أنه نجح في صناعة 3 أهداف في المباريات الخمس التي خاضها الفريق وهي نسبة جيدة بمقاييس المستويات الفنية الموجودة في دوري ناصر بن حمد الممتاز. وكشف حميدان عن الجودة التي يتمتع بها الخالدية والتنوع الموجود في صفوف الفريق وفي جميع الخطوط، مؤكدًا أن الجميع يسهم ولو بنسب بسيطة في التسجيل وصناعة الأهداف وإحرازها ووجود مجموعة من النجوم في الفريق يزيد من فرص التسجيل أيضًا ويجعل الخطورة تتنوع على الخصوم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

«عاشق» يواصل الصدارة في سباق الأفلام بهذا الرقم «صور»

يواصل فيلم عاشق من بطولة النجم أحمد حاتم، الحفاظ على الصدارة في حجم الإيرادات منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، محافظا على المنافسة مع عدد كبير من الأعمال السينمائية.

إيرادات فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

وتمكن فيلم عاشق لـ أحمد حاتم من تحقيق ايرادات تصل لـ 340 ألف جنيها، ليستمر في الصدارة محققا 16 مليون جنيه في 4 أسابيع.

فيلم عاشق أحداث فيلم عاشق

فيلم عاشق، من الأعمال السينمائية التي حققت نجاحا كبيرا منذ انطلاقتها الأولى بدور العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي رومانسي، تبدأ من خلال قصة حب تنشأ بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

فيلم عاشق أبطال فيلم عاشق

ويضم فيلم عاشق عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

والجدير بالذكر، أن فيلم عاشق يدخل في منافسة قوية بين عدد كبير من الأعمال السينمائية، والتي تتمثل أبرزها في الآتي: إكس مراتي، وعنب، وولاد رزق 3، وعصابة الماكس، واللعب مع العيال.

اقرأ أيضاًتخطى 12 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم «عاشق»

7 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم بالسينمات

«عاشق».. أحمد حاتم يواصل الصدارة في سباق الأفلام بهذا الرقم «صور»

مقالات مشابهة

  • مهدي عباس: أشكر مهرجان الإسكندرية على هذا التكريم
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يحتفي بمشوار الناقد العراقي مهدي عباس
  • مهرجان الإسكندرية يحتفي بمشوار الناقد العراقي مهدي عباس
  • رنين خرجت من منزلها ولم تَعُد لغاية تاريخه.. هل تعرفون شيئاً عنها؟
  • الاتحاد والهلال.. الصدارة تقبل القسمة على اثنين في السعودية
  • توقيف الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • مصطفى الفقي: مصر الدولة الأكبر والأهم في الإقليم
  • «عاشق» يواصل الصدارة في سباق الأفلام بهذا الرقم «صور»
  • مجلة أمريكية: التماثيل القديمة التي أعيدت مؤخرا إلى اليمن أصبحت الآن معارة لمتحف في نيويورك (ترجمة خاصة)