يونس منصور:
يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الرفاع تحضيراته واستعداداته المكثفة لخوض مباراته الرابعة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي أمام النادي العربي الكويتي يوم غد الإثنين، ويدخل الرفاع مواجهته الآسيوية وهو على قمة وصدارة مجموعته الثالثة برصيد 7 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن ملاحقيه ومطارديه العربي والزوراء العراقي.

وتأخذ المباراة أهمية كبيرة في تحديد مسار بطاقة التأهل والمجموعة للرفاع والفوز بنقاطها الثلاث ستضعه على مقربة من ورقة الترشح للدور نصف النهائي عن منطقة غرب آسيا، وكان الرفاع تفوّق على العربي قبل نحو أسبوعين في الكويت وبثلاثية نظيفة فكّ من خلالها شراكة الصدارة في المجموعة. ويملك الرفاع كل الأوراق الكفيلة بترجيح كفته في مباراة الغد، في ظل امتلاكه لمجموعة مميزة من اللاعبين نجح الماحوزي في استثمارهم بالصورة المطلوبة، ومن المتوقع أن يدخل الماحوزي المباراة بأسلوب وطريقة مغايرة عن تلك التي شاهدناها في آخر مبارياته أمام الحالة في الدوري، والتي تجاوزها بصعوبة بعدما أهدر خلالها العديد من الفرص والأهداف، وهي السلبية الوحيدة التي يعاني منها الفريق في الكثير من المباريات. واستثمر الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني هشام الماحوزي تأجيل مباراة الفريق أمام الشباب قبل يومين لمنح الفريق واللاعبين مزيد من الراحة في ظل حصوله على فترة زمنية أكثر لترتيب أوراقه لمواجهة الغد، ونجح الماحوزي في قيادة الرفاع بصورة جيدة لغاية الآن من خلال المستويات التي قدمها في دوري ناصر بن حمد الممتاز وحتى مبارياته الثلاث في البطولة الاسيوية. من جانب آخر، وصل وفد العربي الكويتي للبحرين ظهر أمس، وباشر تدريباته وتحضيراته في ظل المتغيرات التي طرأت على جهازه الفني بعدما أقالت الإدارة مدرب الفريق الألماني توماس برداريتش على إثر خسارة الفريق من النصر في دوري زين الكويتي بهدف مقابل ثلاثة، وعينت الإدارة العرباوية المدرب البوسني داركو نيستروفيتش والذي سبق له العمل في النادي الكويتي في قيادة الفئات العمرية وصولًا لتدريبه للفريق الأول، وسبق له أيضًا العمل في ناديي كاظمة والوحدات الأردني. وتكونت قائمة العربي لمواجهة الرفاع من 22 لاعبًا، تضم سليمان عبدالغفور وعبدالرضا شهاب لحراسة المرمى؛ عيسى وليد، حمد القلاف، عبدالله عمار، حسن حمدان، الجزائري بوشار، جاسم شموه، جمعة بوعبود لخط الدفاع؛ سلطان العنزي، علي عزيز، بدر طارق، بدر المطيري، نايف حميد، عبدالرحمن الظفيري، علي خلف، يوسف ماجد، بندر السلامة لخط الوسط؛ سلمان العوضي، السنغالي ممادو ثيام، المغربي حمزة خابا، ووليد الصبار لخط الهجوم. وعلى صعيد متصل بمباراة الغد، يُعقد اليوم المؤتمران الصحافي والفني للمباراة بحضور الجهازين الإداري والفني للفريقين، والطاقم التحكيمي الإيراني الذي عيّنه الاتحاد الآسيوي بقيادة حكم الساحة الدولي بيام حيدري.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية

عبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: الأهلي كان مستعدًّا بشكل جيد للمباراة من خلال التحضير لطريقة لعب الداخلية وأثناء توقف المباراة لشرب المياه، تحدثت مع اللاعبين عن كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وإجمالًا نحن سعداء بنتيجة المباراة.

وأوضح المدير الفني الفريق أن اختياراته للمشاركة في المباريات تتم بناء على الاجتهاد في التدريب.

وأكد كولر انتظام كهربا في التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الأحد 7-7-2024 بالبنوك
  • لاعب شباب بلوزداد يعود لناديه السابق
  • اليمن ينظم الصيد في أعالي البحار لمواجهة غلاء الأسماك
  • وصول الطاقم الفني المساعد لـ يايسله للمغادرة إلى المعسكر الخارجي
  • سعر الدينار الكويتي اليوم الجمعة 5-7-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • النادي العلمي الكويتي: ماضون في تفعيل التعاون مع الجهات العامة والخاصة وتنمية طاقات الشباب واستثمارها
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية