واصل فريق المحرق عروضه القوية وتمكن من اجتياز منافسه فريق النجمة بنتيجة (78/‏93) خلال مواجهتهما التي أقيمت مساء أمس (السبت) ضمن منافسات الجولة الثالثة للدور التمهيدي لدوري زين لكرة السلة، ليعزز المحرق بفوزه الثالث على التوالي موقعه بين فرق المقدمة، فيما الخسارة تعتبر للنجمة هي الأولى بعد فوزين مسبقين.

وفي المواجهة الثانية حقق فريق الأهلي فوزه على فريق الاتحاد بنتيجة (78/‏85)، ليحقق بذلك الأهلي انتصاره الثاني، فيما الاتحاد تجرع خسارته الثانية. واستطاع الأهلي أن يرفع الفارق إلى 10 نقاط وسط ملاحقة اتحادية قلص بها الفارق إلى نقطة واحدة في آخر دقيقة و28 ثانية (78/‏79)، ليتدخل مدرب الأهلي في إعادة موضع لاعبيه ليحسموا بخبرتهم نتيجة الفوز بفارق 5 نقاط. وتختتم منافسات الجولة الثالثة مساء اليوم (الأحد) بإقامة لقاءين، الأول يجمع المنامة ومدينة عيسى عند الساعة الخامسة والنصف، ثم لقاء سماهيج والحالة عند الساعة السابعة والنصف.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا

حصل تادي بوجاتشار من فريق الإمارات للدراجات الهوائية على القميص الأصفر، بعد تصدره التصنيف العام في نهاية المرحلة الثانية من طواف فرنسا، الممتدة لمسافة 199.2 كم من تشيسيناتيكو إلى بولونيا.
وشهدت تلك المرحلة منذ الكيلومترات الأولى تقدماً ملحوظاً لعدد من الدراجين عن المجموعة الرئيسية، ثم تزايد الفارق تدريجياً ليصل إلى 9 دقائق بين المتقدمين والمجموعة الرئيسي، وكانت النقطة الحاسمة من سباق الأمس على مسار سان لوكا بمتوسط انحدار يصل إلى 10.6 في المائة؜ والذي تجاوزه الدراجون مرتين.
وفي الصعود الثاني، على بعد 12.6 كم من خط النهاية، حقق كيفين فاكولين “ فريق اريكا- بي & بي هوتيلز” الفوز بانطلاقه عن المجموعة المتقدمة وتجاوز الجميع.. وبعد فترة وجيزة، قام بوجاتشار بهجوم مضاد، مخترقا المجموعة الرئيسية.
واجمالا أنهى الدراج السلوفيني تادي بوجاتشار من فريق الإمارات المرحلة الثانية بالمركز الأول في التصنيف العام بفضل حصوله على المركز الرابع في المرحلة الأولى.وام


مقالات مشابهة

  • المكسيك تودع كوبا أمريكا 2024 بعد تعادلها السلبي مع الإكوادور
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • ” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا
  • "صلاح الدين المخادر" يفوز على ظفار السدة ويحصب يتعادل مع شباب القدس بتصفيات ثالثة إب
  • الشباب والترجي والأهلي يتقاسمون ذهب التايكوندو
  • تفاصيل احتفالية ذكرى عيد "حالة الحديد" بالمحرق
  • كوبا أمريكا 2024.. 4 منتخبات تحسم تأهلها إلى ربع النهائي
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • الإمارات تحجز مقعداً في نصف النهائي.. إثارة مستمرة في بطولة الديار العربية
  • ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في الصدارة والأهلي وصيفًا