عدن (عدن الغد) خاص:

 

قال قيادي بارز في جماعة الحوثيين ان استخباراتهم تجوب المياه الدولية للتحقق من عدم وجود أي سلوك عدائي تجاه الجماعة التي تبنت خلال الايام الاخيرة شن سلسلة من الهجمات الصاروخية والمسيرة نحو الاراضي الاسرائيلية.
وكتب نائب وزير الخارجية في حكومة الحوثيين حسين العزي على حسابه في اكس " طواقمنا الوقائية تجوب المياه الدولية في أعالي البحار للتحقق من عدم وجود أي سلوك عدائي تجاه بلادنا"، حد تعبيره.


ونصح المسؤول الحوثي ما وصفها ب "الأطراف الدولية المعادية" بعدم العبث مع صنعاء والإبتعاد عن أي خطأ من أي نوع".
واضاف بنبرة تحد "من لا يريد النصح يمكنه التجربة واعتراض الطواقم الوقائية".

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

للتحقق من الامتثال لمواصفات ومعايير الجودة.. “الطرق” تُنفّذ أكثر من 750 جولة تفتيشية خلال النصف الأول من 2024م

في إطار التحقق من الامتثال لمواصفات ومعايير الجودة، ورفع مستوى الجودة والسلامة على الطرق، وتعزيز مستوى الرقابة والإشراف عليها، أجرى المركز السعودي لأبحاث الطرق التابع للهيئة العامة للطرق أكثر من 750 عملية تفتيشية لمشاريع الطرق خلال النصف الأول 2024.
وأوضحت هيئة الطرق أن المركز قام بـ309 جولات تفتيشية على مشاريع تقييم عناصر الجودة، وشملت مختبرات المشاريع، وأعمال السلامة، والأعمال المنفذة، ومعدات أساليب التنفيذ، والوحدات الإنتاجية، ومصادر المواد.
وأفادت بأن عدد الخلطات التي خضعت للمراجعة والاعتماد بلغ 220 خلطة، تنوعت بين الخلطات الأسمنتية والخرسانية وأساس الحصى، إضافة إلى مراجعة واعتماد 60 مادة مستخدمة في مشاريع الطرق في مختلف المناطق للتحقق من مطابقتها للمواصفات، وشملت المواد اللاصقة وعوامل السلامة، وكذلك مراجعة واعتماد منتجات المصانع التي تشمل المواد البترولية والخرسانية، والمنتجات الحديدية، ومحسنات البيتومين، وعوامل السلامة، وذلك ضمن جهود تعزيز مفهوم الجودة الشاملة، وإعداد وتطوير وتنفيذ خطط ونظم الجودة والمواصفات، وتنفيذ الاختبارات القياسية وتحليل وتقييم النتائج؛ بهدف تحسين أساليب ضبط ومراقبة جودة الطرق والجسور، وتوفير بيئة بحثية مناسبة لتطوير البنية التحتية، ومعالجة المشاكل التي تطرأ، وإيجاد الحلول المثلى لها.
وأكدت “هيئة الطرق” حرصها على تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة لضمان سلامة مستخدمي الطرق، وتحقيق أهداف استراتيجية قطاع الطرق المنبثقة من الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية، التي تنص رؤيتها على تعزيز سلامة واستدامة قطاع الطرق، بقيادة كفاءات وطنية، والرفع من جودة شبكة الطرق، وتجربة مستخدميها والتشجيع على الابتكار، في إطار تحقيق هدف الوصول إلى التصنيف السادس عالميًا في مؤشر جودة الطرق.

مقالات مشابهة

  • تعز تحت رحمة الحوثيين: قيادي يقتل مواطناً دون رادع!
  • النمر يحذر من سلوك خاطئ مع المريض العنيد
  • للتحقق من الامتثال لمواصفات ومعايير الجودة.. “الطرق” تُنفّذ أكثر من 750 جولة تفتيشية خلال النصف الأول من 2024م
  • رئيس الوزراء: أمن مصر المائي جزء لا يتجزأ من الأمن القومي ولن نفرط في حصتنا
  • أمانة المدينة المنورة تنفذ أكثر من 21 جولة رقابية للتحقق من امتثال المنشآت بمعايير جودة الغذاء
  • اعتقال والد قيادي حوثي كبير يثير توترات قبلية في عمران
  • البحرية الدولية: جزيرة حنيش تواجه مخاطر كبيرة من سفينة هاجمها الحوثيون
  • الدفاع البريطانية: عودة المدمرة دايموند بعد أن اسقطت 9 مسيّرات وصاروخ حوثي
  • مقرّبة من وزير حوثي.. تعرّف على الزينبيّة رقم (11) التي تعمل ضمن التنظيم السري الداعم لمليشيات الحوثي داخل المنظمات والصناديق الدولية
  • تقرير استخباري أمريكي: هجمات الحوثيين على السفن تعيق جهود السلام الدولية وأضرت بالأمن الإقليمي (ترجمة خاصة)