تخوض الإعلامية راندا جبر أولى تجاربها السينمائية، بالمشاركة في فيلم " السيستم " مع أحمد الفيشاوي وطارق لطفي، والذي يتم تصويره حاليا في القاهرة.
تجسد راندا جبر في الفيلم دور طبيبة لايف كوتش تدعى حبيبة.


قالت جبر في تصريحات صحفية عن مشاركتها في العمل: "سعيدة للغاية لمشاركتي في فيلم السيستم، ولا بد من توجيه الشكر للفنان أحمد الفيشاوي بسبب حرصه الشديد على خروج مشاهدي معه على أكمل وجه، هو فنان وإنسان رائع، يهتم بكل صغير وكبيرة في عمله، دوما ما كان يراجع معي تفاصيل المشاهد التي تجمعنا سويا، حريص على أن أظهر تفاصيل الشخصية أداء تأدية الدور".

برلمانية: مسلسل عيشها بفرحة أحدث نقلة في ملف متحدي الإعاقة مسلسل سفاح الجيزة مستفز.. وكان نفسى أشتغل مع فؤاد المهندس| أبرز تصريحات محمد ممدوح


فيلم السيستم يدور في إطار لايت رومانسي ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم طارق لطفي وأحمد الفيشاوي ونسرين طافش وبسنت شوقي وغيرهم الكثير ويظهر عدد من ضيوف الشرف منهم محمد على رزق وهو من إخراج أحمد البنداري وإنتاج كريم الشربيني.
يذكر أن راندا جبر سبق وأن قدمت عدد من الأدوار فى الدراما التلفزيونية يعد أبرزها مسلسل "ممنوع الأقتراب أو التصوير" مع الفنانة زينة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد الفيشاوي الدراما التلفزيونية الفنانة زينة بسنت شوقي أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل شخصية كيت هارينجتون فى الموسم الثالث من Industry

 

أعلنت شبكة HBO عن طرح الموسم الثالث من السلسلة يوم 11 أغسطس المقبل، على أن يتكون الموسم الجديد من 8 حلقات تطرح بشكل أسبوعى. 
 

ويجسد الفنان العالمى كيت هارينجتون دور السير هنر موك، رئيس شركة الطاقة الخضراء، فى الموسم الثالث من مسلسل Industry. 
 

أبطال مسلسل  Industry
 

مسلسل Industry من بطولة كل من ميهالا هيرولد، وماريسا أبيلا، وهاري لوتي  وديفيد جونسون، وكين ليونج، وكونور ماكنيل، وأليكس ألومار أكبوبوم، وإندي لويس، وكاترين دي كاندول، وجاي دوبلاس، وسوني بون تيب، وآدم ليفي، سارة باريش ونيكولاس بيشوب وساجار راديا ومارك ديكستر وكاويلفيوني دن 
 

أحداث مسلسل  Industry
 

تدور قصة مسلسل Industry حول مجموعة من الخريجين الشباب الذين يتنافسون على عدد محدود من الوظائف الدائمة في أحد البنوك الاستثمارية المرموقة في لندن، الخريجين الخمسة يأملون في العمل في Pierpoint & Co هم الأمريكي هاربر ستيرن  صبي الحزب روبرت سبرينج، ياسمين كارا حناني، هاري دهار، وجوس أوجسطس ساكي، خريج إيتون وأكسفورد.

ودارت الأحداث بعد عام من ذروة الوباء، وبالتالى لم يعد يسمح للخريجين بالاختباء، حيث تمزق السوق، وعودة Pierpoint إلى العمل أو تفويض آخر أصبح أرضية مشحون أكثر من أي وقت مضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".
 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • نادين الراسي تنقذ طفل من الموت «تفاصيل»
  • تفاصيل مشاركة وفد عضوات الشورى باجتماعات مجموعة العشرين للبرلمانيات
  • تعرف على تفاصيل شخصية كيت هارينجتون فى الموسم الثالث من Industry
  • بعنوان «ويستمر الوعد».. تفاصيل الدورة الـ38 لمهرجان جرش للثقافة والفنون
  • مي سليم تفاجئ الجميع بما كشفته عن حالتها الصحية
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"