أجري الدكتور حموده عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالقيوبية، زيارة مفاجئة لمستشفي الخصوص المركزي، للتأكد من تواجد الفريق الطبي، والانضباط الإداري بالمستشفي.

وتفقد الدكتور وكيل الوزارة قسم الاستقبال والطوارئ ، وتأكد من توافر أدوية ومستلزمات الطوارئ ، كما تفقد العيادات الخارجية وتواجد الأطباء بالعيادات..

وأكد على رفع مؤشرات الأداء بعيادة الأسنان، حيث أن التردد لا يتناسب مع وجود عدد 3 وحدات أسنان، الأمر الذي دعا سيادته بتكليف مدير عام طب الأسنان بالقليوبية بالتنسيق مع مدير المستشفي، بنقل كرسي أسنان للمركز الطبي بالخصوص لعدم وجود وحدة أسنان بالمركز.

.

وتفقد وكيل الوزارة الأقسام الداخلية وأطمأن علي أحوال المرضي ، واطمئن على توافر وقود كافي لمولد الكهرباء لاستخدامه في حال انقطاع التيار الكهربي، مؤكداً نظافة  المستشفي واخلاء أي اشغالات بمدخل المستشفي بالتنسيق مع مدير الإدارة الصحية بالخانكة، ورئيس مجلس المدينة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة محمد جمال مدير إدارة المستشفيات، والدكتور أحمد حسن مدير المستشفي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«تموين القاهرة»: انتظام صرف السلع التموينية لـ7 ملايين مواطن

 قال ناصر ثابت عبدالسلام مدير مديرية التموين بالقاهرة إنَّ عملية صرف المقررات التموينية بنطاق العاصمة بقطاعاتها الأربع تجرى بشكل منتظم، إذ يتمّ صرف مقررات التموين من السلع الاستراتيجية لأصحاب البطاقات الذكية والتي يستفيد منها قرابة 7 ملايين مواطن، وذلك من خلال بدالين تموينين 916 بدالًا و288 من المجمعات الاستهلاكية التابعة لشركة النيل، بالإضافة إلى 512 من فروع جمعيتي فضلًا عن 21 سيارة متنقلة لتقديم الخدمات التموينية للمواطنين بشكل ميسر وسريع على مستوى المحافظة.

ضخ السلع التموينية على البدالين التموينيين والبقالين 

وأكّد مدير تموين القاهرة في بيان، ضخ مديرية التموين والتجارة الكميات من السلع التموينية على البدالين التموينيين والبقالين أولًا بأول لأصحاب البطاقات الذكية، وذلك تحت إشراف مديرية التموين ومديري الإدارات ومأموري الضبط القضائي، حتى يتمكّن المواطن من الحصول عليها بسهولة ويسر.

ولفت إلى وجود فريق عمل يتولى متابعة توافر الخدمات التموينية برئاسة وكيل المديرية للمرور اليومي، للتأكّد من توافر الخبز البلدي والسلع التموينية للمواطنين ورفع تقرير فني يومي لوكيل الوزارة مع رصد أي نقص أو عجز في القطاع التمويني.

إرشادات للمواطنين 

وناشد وكيل وزارة التموين والتجارة المواطنين بعدم ترك البطاقات التموينية الخاصة بهم لدى البدالين وأصحاب المخابز حتى لا يتمّ وقوع أي ضرر بالمواطن، وحتى لا يقع تحت طائلة القانون ويتعرض لفقدانه الحصة التموينية.

مقالات مشابهة

  • تكليف لميس حمدي مديرًا لمستشفى طلخا المركزي بالدقهلية
  • انطلاق التأمين الطبي والقوافل العلاجية في الدقهلية لمصيف جمصة
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمخزن الإمداد الدوائي
  • وكيل «أوقاف كفر الشيخ» يوجه بتكثيف الدعاية لمشروع صكوك الإطعام
  • رياضة القليوبية يعقد الإجتماع الشهري مع مديري الإدارات
  • «تموين القاهرة»: انتظام صرف السلع التموينية لـ7 ملايين مواطن
  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • وكيل مديرية الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية بمستشفى أبو المنجا المركزي
  • وكيل صحة غزة يستنكر الجرائم البشعة بحق الكوادر الطبية في سجون الاحتلال
  • الاحتلال يفرج عن مدير مجمع الشفاء الدكتور محمد أبو سلمية (شاهد)