قال الإعلامي أحمد موسى، إن الجيش المصري يستطيع حماية الدولة المصرية بكل جسارة وقوة، معقبا: "محدش يحاول يختبر قوتنا وصبرنا".

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد": "الكلام عن تهجير الفلسطينيين إلى سيناء انتهى ومحدش يتكلم عن ده تاني، المصريين والجيش المصري لن يسمحوا بالاقتراب من الأراضي المصرية".

وأوضح أن مصر تقدم جميع المساعدات الإنسانية والطبية والسياسية للوقوف بجانب أشقائنا في غزة، مشيرا إلى أن مصر حملت عل عاتقها هموم الشعب الفلسطيني منذ بداية القضية الفلسطينية عام 1948، منوها بأن الرئيس السيسي أعلن الموقف المصري من تصفية القضية الفلسطينية، وأنه يرفض تصفية القضية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آليات الاحتلال الإسرائيلي إنهاء الاحتلال الإسرائيلي إصابات برصاص الاحتلال الإسرائيلي اذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي أسرى جيش الاحتلال آليات جيش الاحتلال أسرى الاحتلال

إقرأ أيضاً:

المؤتمر العالمي للإفتاء يوصي الدول العربية والإسلامية بضرورة التنسيق لدعم القضية الفلسطينية

المناطق_واس

اختتمت في القاهرة يوم أمس أعمال المؤتمر العالمي التاسع للإفتاء الذي تنظمه الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، التابعة لدار الإفتاء المصرية، تحت عنوان “الفتوى والبناء الأخلاقي في عالمٍ متسارع”، بمشاركة علماء ووزراء ومفتين من أكثر من 100 دولة حول العالم.

وأوصى المشاركون في المؤتمر – خلال البيان الختامي – جميع الدول العربية والإسلامية بضرورة تعزيز التعاون والتنسيق فيما بينها لدعم القضية الفلسطينية.

أخبار قد تهمك بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين.. الأمير منصور بن متعب ونائب وزير الخارجية يشاركان في مراسم تنصيب رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية 31 يوليو 2024 - 1:48 صباحًا فرع وزارة الرياضة بالباحة ينظم فعالية تجربة الأداء لرمي السهام 31 يوليو 2024 - 1:44 صباحًا

ودعا المشاركون المجتمع الدولي للبعد عن توظيف التفسيرات والتأويلات المتطرفة للتعاليم الدينية السمحة في شن الحروب وإذكاء الفتن والنزاعات العِرقية والطائفية، بما يهدد أمن وسلامة المجتمعات البشرية لا سيما الإسلامية.

وشددوا على أهمية مواصلة العمل في مجال التأهيل الإفتائي، وبناء المزيد من جسور التفاهم والتعاون بين القائمين على صناعة الفتوى في العالم من مؤسسات وهيئات؛ لمواجهة التحديات الكبرى التي يفرضها علينا العالم المعاصر بتغيراته وأحداثه المتسارعة.

وطالبوا المؤسسات التعليمية والدينية والثقافية في العالم كله بضرورة تكثيف جهودها في نشر ثقافة الحوار والتفاهم بين الأديان، وتعزيز التعايش السلمي، وتضمين مناهجها الدراسية مواد تعليمية تنشر تلك الثقافة.

وأكد المشاركون في المؤتمر أهمية تعاون المتخصصين بمجالات التقنية ووسائل التواصل الرقمية مع مؤسسات الإفتاء لمساعدتها على تدشين بيئة آمنة عبر وسائل الاتصال لأتباع الدين الإسلامي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 31 يوليو 2024 - 1:57 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد31 يوليو 2024 - 1:43 صباحًامنتخب جازان.. بطلًا لبطولة المنتخبات الإقليمية أبرز المواد31 يوليو 2024 - 1:39 صباحًاسيدة أشجار الغابات.. موطنًا آمن للحياة البرية وحماية وطنية تراعي مستقبلها أبرز المواد31 يوليو 2024 - 1:35 صباحًانائب أمير منطقة الرياض في جلسته الأسبوعية .. يثمن دعم القيادة الرشيدة للمشروعات التنموية بالمنطقة أبرز المواد31 يوليو 2024 - 1:31 صباحًاكأس العالم للرياضات الإلكترونية تجذب السيَّاح من الخليج ودول العالم أبرز المواد31 يوليو 2024 - 1:18 صباحًافي معرض المدينة المنورة للكتاب.. ورشة “العلاج بالفن” توضح الفرق بين المعالجين والهواة31 يوليو 2024 - 1:43 صباحًامنتخب جازان.. بطلًا لبطولة المنتخبات الإقليمية31 يوليو 2024 - 1:39 صباحًاسيدة أشجار الغابات.. موطنًا آمن للحياة البرية وحماية وطنية تراعي مستقبلها31 يوليو 2024 - 1:35 صباحًانائب أمير منطقة الرياض في جلسته الأسبوعية .. يثمن دعم القيادة الرشيدة للمشروعات التنموية بالمنطقة31 يوليو 2024 - 1:31 صباحًاكأس العالم للرياضات الإلكترونية تجذب السيَّاح من الخليج ودول العالم31 يوليو 2024 - 1:18 صباحًافي معرض المدينة المنورة للكتاب.. ورشة “العلاج بالفن” توضح الفرق بين المعالجين والهواة بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين.. الأمير منصور بن متعب ونائب وزير الخارجية يشاركان في مراسم تنصيب رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين.. الأمير منصور بن متعب ونائب وزير الخارجية يشاركان في مراسم تنصيب رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • المؤتمر العالمي للإفتاء يوصي الدول العربية والإسلامية بضرورة التنسيق لدعم القضية الفلسطينية
  • مفتي القدس لـ"الوفد": مصر الشقيقة الكُبرى والثِقل العربي ولن ننسى مواقفها المُناضلة (خاص)
  • أحمد موسى لرئيس الوزراء: المواطن يريد مرتب ومعاش أفضل لمواجهة زيادة الأسعار
  • ‏الرئيس الإيراني: دعم القضية الفلسطينية سيستمر بكل قوة ولا يمكن لأي عامل أن يعطل إرادتنا في هذا الاتجاه
  • السفير طلال المطيري: القضية الفلسطينية هي قضية العرب الأولى وتتصدر أولوياتنا
  • وزير الأوقاف: القضية الفلسطينية ستظل قضيتنا الكبرى وسنبقى داعمين لأشقائنا في فلسطين
  • لماذا احتجزوا بـتظاهرات غزة؟.. رسالة من عائلات 65 معتقلا في مصر
  • أردوغان: علينا تعزيز قوتنا لردع إسرائيل عن ممارساتها بحق الفلسطينيين
  • هنية: ليكن الـ3 من أغسطس يوماً عالمياً لنصرة القضية الفلسطينية
  • اتحاد الكتاب ينتدي حول “الإعلام في خدمة قضايا الأمة” في مهرجان جرش “38”