كشف الفنان رامز أمير، عن أمنيته الوحيدة قبل وفاته، والتي تتعلق بفلسطين، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

"حلم بدعي ربنا يحققهولي" رامز أمير يكشف أمنيته الوحيدة قبل وفاته وعلاقته بفلسطين"حلم بدعي ربنا يحققهولي" رامز أمير يكشف أمنيته الوحيدة قبل وفاته وعلاقته بفلسطين

قال الفنان رامز أمير: "نفسى قبل ما أموت أزور فلسطين وهى محررة.

. نفسى ادخل بيت بيت وأهله ساكنينه فى سلام".

وأضاف: "نفسى أقولهم سامحونا.. بقى حلم بدعى ربنا يحققهولى والله مش عارف ليه حاسس إن الحلم ده هيتحقق".

آخر أعمال رامز أمير"حلم بدعي ربنا يحققهولي" رامز أمير يكشف أمنيته الوحيدة قبل وفاته وعلاقته بفلسطين

كان آخر أعمال الفنان رامز أمير، هي مسلسل "رسالة الإمام"، الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من  بطولة خالد النبوي ونضال الشافعي وخالد أنور وأروى جودة وحمزة العيلي ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو.

وكان آخر الأعمال السينمائية لـ رامز أمير فيلم بعنوان " حملة فرعون "، وتدور قصته في إطار تشويقي مثير حول الشاب يحيى الشهير بفرعون، والذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير ابنه من قبل إحدى العصابات الداعشية، وإنقاذه برفقة مجموعة من أصدقائه، الذين يظن بعضهم أنهم سافروا إلى هناك للبحث عن كنز كبير في منطقة الصراع.

والعمل من بطولة: “عمرو سعد، روبي، محمد لطفي، رامز أمير، سوزان نجم الدين، محمود عبد المغني، محمد لطفي، بيومي فؤاد، وعددًا آخر من النجوم، من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز”. 
 

بيومي فؤاد يشعل السوشيال ميديا بعد تصريحات نارية عن محمد سلام " يا ويلكم من الله".. راغب علامة يوجه رسالة نارية للاحتلال الإسرائيلي "أنا أنتهيت".. سيلينا جوميز تعلن إعتزال السوشيال ميديا عاجل - تعليق صادم من الفنان محمد صبحي حول مقاطعة المنتجات الإسرائيلية فلسطين الآن

أعلن المكتب الإعلامي في قطاع غزة ارتفاع عدد قتلى القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 9500 بينهم 3900 طفل و2509 نساء.

وأوضح المكتب إن 150 شخصا من الكوادر الطبية و46 صحفيا استشهدوا، مُشيرًا إلى خرج 16 مستشفى عن الخدمة.

ويمكن متابعة أحداث فلسطين اليوم بالإضافة إلى أحداث إسرائيل الآن من خلال الرابط التالي هنا، حيث تحرص بوابة الفجر الإلكترونية على متابعة الأحداث في غزة لحظة بلحظة، وذلك ضمن خدمتها المتنوعة التي تقدمها لمتابعيها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان رامز أمير رامز أمير هنا رامز أمير الفنان رامز امير حملة فرعون فلسطين اخبار فلسطين فلسطين الان اسرائيل الان

إقرأ أيضاً:

عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي

كشف الفنان القدير عبد العزيز مخيون، لأول مرة عن تفاصيل علاقته بالفنان الراحل أحمد زكي، ومدى الشبه الذي كان يجمع بينهما خلال بداية مشوارهما الفنّي، وذلك خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج “تفاصيل”.

القومي للإعاقة يشارك في الدورة السابعة لمعرض الكتاب بدمنهور بعدد من الفاعليات عبد العزيز مخيون: أحمد زكي لن يتكرر

وقال عبد العزيز مخيون: “أنا وأحمد زكي كان في تشابه في حياتنا، وبدأنا مظلومين ولكن احنا تجوازنا هذه الأمور؛ لأن الوسط الفني فيه قسوة في التعامل أحيانًا، واحنا تعرضنا لهذه القسوة في بداية حياتنا.. وكنا متشابهين في هذا الجانب”.

وأضاف عبد العزيز مخيون، أنه تشابه أيضًا مع الفنان الراحل أحمد زكي، في قدومه من الأقاليم، أنا قادم من البحيرة، وهو من الشرقية، وكنا متشابهين في نظرتنا لفن التمثيل، وحُب هذا الفن ونعطيه من روحنا وكيانّا، وهذا ولّد ألفه بيني وبينه، ولا أشعر أنه غريب عنّي والعكس حيح، وكنا متفاهمين ومتقاربين ومتعاونين مع بعض.

واستكمل عبد العزيز مخيون حديثه عن أحمد زكي قائلًا: “على الرغم من أن مصر ولادة، ولكن لن يتكرر فنان مثل أحمد زكي، ولادة الفنان أو المطرب أو المبدع، أو الأديب أو الكاتب، مش سهلة بتتطلب ظروف ومناخ سياسي واجتماعي معين، والمرحلة اللي احنا فيها الظروف غير مواتية إنها تعوض أي اديب أو فنان بنفقده”.

مقالات مشابهة

  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • دارة الملك عبدالعزيز تطلق كتابًا عن محمد العجاجي وعلاقته بالملك عبدالعزيز في معرض الكتاب
  • زروقي يشارك في فوز فاينورد أمام جيرونا.. والحاج موسى يغيب
  • طلاق أم خالد من زوجها محمد.. اعرف السبب الحقيقي وراء الإنفصال (تفاصيل)
  • سليمان عيد يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم «سيكو سيكو»
  • مصطفى حسني يكشف أسباب تشويه الهوية الجنسية.. «الزن على الودان أمر من السحر»
  • في أول أسبوعين من عرضها| "فارس يكشف المستور" ترفع لافتة كامل العدد.. صور
  • مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد" في أول أسبوعين من عرضها
  • مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد"
  • من هو محمد المكي إبراهيم الذي تصدر جوجل بخبر وفاته؟