نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري نايل 2023-2024.
 

ويسعي المارد الأحمر لمصالحة جماهيره خلال الفترة المقبلة بعد الخروج الأفريقي الأخير أمام صن داونر في نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

ويستعرض لكم “ الفجر الرياضي” خلال السطور التالية  موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة دوري نايل أمام سيراميكا كليوباترا.

ما موعد المباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا القادمة في الدوري المصري ؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم الأربعاء القادم، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يداوي أحزانه الإفريقية بفوز صعب أمام المقاولون العرب في الدوري المصري طاهر محمد طاهر رجل مباراة الأهلي والمقاولون العرب في دوري Nile



وتقام مباراة الأهلي ضد نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم الاربعاء القادم في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ويحتضن اللقاء ستاد القاهرة الدولي، في إطار مؤجلات الجولة الثانية من الدوري المصري.

 

أحداث مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

وانتهت المواجهة التي جمعت بين فريق الأهلي ضد نظيره المقاولون العرب، بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة السادسة من دوري نايل.

واحرز الأهداف كلا من:

اللاعب طاهر محمد طاهر في الدقيقة ال "4"، من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول، كما سجل اللاعب محمد هاني لاعب الأهلي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة ال "84".


واستطاع لاعب المقاولون العرب جوزيف من إحراز هدف فريقه من ضربة جزاء في الدقيقة ال "89".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى موعد مباراة الاهلي السوبر الأفريقي المقاولون العرب الدوري المصري مباراة الاهلي القادمة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا الأهلي وسيراميكا دوري السوبر الإفريقي موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر ستاد المقاولون العرب الخروج الإفريقي نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي بطولة دوري نايل دوري Nile المقاولون العرب الدوری المصری مباراة الأهلی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أمريكا القادمة في كأس كوبا أمريكا 2024

 

يستعد منتخب أمريكا الأول لكرة القدم، لخوض مواجهة قوية وحاسمة أمام نظيره منتخب أوروجواي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس كوبا أمريكا.

نتيجة مباراة أمريكا وبنما في كأس كوبا أمريكا

وتمكن منتخب بنما من تحقيق فوز مفاجئ على نظيره المنتخب الأمريكي بهدفين مقابل هدف وحيد، في الجولة الثانية من بطولة كأس كوبا أمريكا.

موعد مباراة أمريكا القادمة في كأس كوبا أمريكا

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأمريكي، مع نظيره أورجواي، يوم 2 يوليو المقبل الموافق الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

ترتيب مجموعة منتخب أمريكا في كأس كوبا أمريكا

1- أورجواي 3 نقاط.

2- أمريكا 3 نقاط.

3- بنما 3 نقاط.

4- بوليفيا دون نقاط.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز المثير على سيراميكا كيلوباترا
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا
  • التوجولي "ياو أنور" يدون اسمه بحروف من ذهب في سجلات الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • المقاولون العرب يستضيف البنك الأهلي في صراع القاع بالدوري المصري
  • المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة أمريكا القادمة في كأس كوبا أمريكا 2024
  • طاقم حكام مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي في الدوري المصري