أعلن نادي الفيحاء، يوم السبت، إصابة لاعب الفريق البرازيلي ريكاردو رايلر بكسر في عظمة الساق خلال مباراتهم مع الطائي يوم الجمعة في الجولة 12 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأشار النادي في بيانه الرسمي على منصة "إكس" إلى أن رايلر تم نقله مباشرة إلى المستشفى حيث أجريت له الأشعة والفحوص الطبية، وتأكدت إصابته بكسر في عظمة الساق.

وأوضح البيان أنه سيتم تحديد الأسلوب العلاجي ومدة البرنامج التأهيلي بناءً على المزيد من الفحوص.

وتلقى فريق الفيحاء صدمة قوية أمس الجمعة، بعد إعلان إصابة محمد البقعاوي، ظهير أيمن الفريق، لتمزق في العضلة الضامة يبعده عن الفريق 10 أيام.


الفيحاء يفقد جهود البقعاوي بعد تعرضه للإصابة

وأعلن ناادي الفيحاء أمس الجمعة، عبر حسابه الرسمي على موقع *إكس"، غياب لاعبه لمدة تتراوح بين 10 أيام إلى أسبوعين بسبب إصابته بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الضامة.

 

نتيجة وملخص أهداف مباراة الاتحاد ضد الفيحاء اليوم الثلاثاء 31-10-2023 في كأس خادم الحرمين الشريفين الفيحاء يفقد لاعبه لمدة أسبوعين

الفحوصات الطبية التي أجريت للبقعاوي كشفت عن ضرورة خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة تقدر بين 10 أيام وأسبوعين.

بهذا سيغيب لاعب الفيحاء عن ثلاث مباريات، وهي مواجهة الطائي في الجولة 12 من دوري روشن السعودي، والعين الإماراتي في دور مجموعات دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء، ومباراة الاتفاق في الجولة 13 من الدوري يوم السبت القادم

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيحاء الفيحاء السعودي الدوري السعودي دوري روشن

إقرأ أيضاً:

الإمارات تتأثر بحالة جوية لمدة 4 أيام يصاحبها سقوط أمطار

أبوظبي: عماد الدين خليل
أفاد المركز الوطني للأرصاد، بتأثر دولة الإمارات بحالة جوية لمدة 4 أيام، ابتداء من الأحد 6 أكتوبر إلى الأربعاء 9 أكتوبر 2024، تشهد تكوّن السحب الركامية المحلية على بعض المناطق الشرقية والشمالية، وقد تمتد على بعض المناطق الجنوبية يصاحبها سقوط أمطار.
وأوضح المركز أن الدولة تتأثر بامتداد منخفض جوي سطحي وآخر علوي من الجنوب، وكذلك امتداد منخفض علوي آخر من الشمال معه كتلة هوائية باردة نسبياً في طبقات الجو العليا، ومع وجود الجبال شرقاً يؤدي إلى تكوّن السحب الركامية المحلية على بعض المناطق الشرقية والشمالية، وقد تمتد على بعض المناطق الجنوبية يصاحبها سقوط أمطار.
وأضاف المركز أن هناك احتمالية لتكوّن بعض السحب الركامية المحلية شرقاً، يوم الأحد، وقد يصاحبها سقوط أمطار.
وتتكون بعض السحب الركامية المحلية على المناطق الشرقية والشمالية، من يوم الاثنين إلى الأربعاء، وقد تمتد على بعض المناطق الجنوبية، مع احتمالية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة وغزيرة أحياناً ويصاحبها البرق والرعد.
والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتكون نشطة إلى قوية أحياناً، مثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.
والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من كارفخال بعد تعرضه لإصابة قوية مع ريال مدريد
  • لمدة 3 أيام.. طريقة مشاهدة فيلم السرب مجانا على WATCH IT
  • الإمارات تتأثر بحالة جوية لمدة 4 أيام يصاحبها سقوط أمطار
  • إصابة قوية لنجم الشباب السعودي
  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • تعرف على مدة غياب كريم أديمي مع بروسيا دورتموند
  • اليوم.. 3 مباريات قوية في دوري روشن
  • صدمة في إيطاليا: تفاصيل جديدة حول قضية "الأطفال المدفونين" في ترافيرسيتولو
  • أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي