وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة لمن تظاهروا أمام السفارة المصرية بدلًا من سفارات إسرائيل التي تقوم بما يحدث الآن في قطاع غزة.

الهلال الأحمر يكشف تفاصيل الحالة الصحية لمصابي غزة بمستشفيات سيناء متحدث الصحة يكشف رسائل مصابي غزة من مستشفيات شمال سيناء

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن الهجوم على الدبلوماسيين المصريين ليس له داعٍ، خصوصًا أن مصر تعمل على مدار الساعة لمساعدة أهالي غزة والشعب الفلسطيني.

مصر هي التي تعمل وحدها

وأضاف أن إثارة الشعب المصري لن يقدم أي شيء للقضية الفلسطينية أو يوقف ما يحدث في غزة وإنما جهود الدبلوماسيين هي التي ستقوم بهذا الأمر، والجميع يعمل على قدم وساق لإيصال المساعدات لأهالي غزة وإيقاف الوضع الحالي.

وأشار إلى أن المواطن المصري لديه تعاطف مع الشعب الفلسطيني وأهالي غزة والقضية، لكن ليس في أيديهم أي شيء ليقوموا به، وإنما مصر لم تقصر أبدًا مع أهالي غزة.

وفي مداخلة هاتفية رد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، أن مصر هي الوحيدة التي تقوم بالعمل على أرض الواقع لمساعدة أهالي غزة على مدار الساعة.

وأوضح أن مصر تستقبل جرحى أهالي غزة على مدار الساعة من خلال معبر رفح المفتوح دائمًا، مؤكدًا أن كل أجهزة الدولة في حالة استنفار رغم الظروف الاقتصادية الصعبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة فلسطين الشعب الفلسطيني أحمد موسى السفارة المصرية وزير الصحة الشعب المصري قطاع غزة الإعلامي أحمد موسى وزير الصحة والسكان أهالی غزة

إقرأ أيضاً:

جستنيه يوجه رسالة قبل لقاء الهلال والاتحاد

ماجد محمد

وجه الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه ، رسالة للجنة الحكام ، لتجنب وجود أخطاء تحكيمية في المبارايات القادمة .

وكتب جستنيه عبرصفحته الرسمية على موقع اكس :” اتمنى ومن حقي ان اتمنى ومن حق كل من يبحثون عن العدالة ومنافسة كروية شريفة ان يكون الحكم ساندرو شيرير وحكام تقنية الفار في مستوى حكام مباراة الريان والهلال،فلو تحققت هذه الامنية دون مشاهدة أخطاءه تحكيمية ك”العادة” المستفيد منها نادٍ معروف حينها نفرح من قلوبنا للفائز في كلاسيكو الهلال والاتحاد ” .

ويستعد الهلال لمواجهة الإتحاد يوم السبت المقبل ضمن مباريات دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • أحمد الفيشاوي يوجه رسالة لـ عمر كمال وحمو بيكا قبل حفلهما في أمريكا (فيديو)
  • حزب الله السبب.. أحمد موسى: الشعب اللبناني يدفع ثمن شحنات البيجر - فيديو
  • وزير الاستثمار: نعمل على برنامج متكامل لمساندة الصادرات المصرية
  • جستنيه يوجه رسالة قبل لقاء الهلال والاتحاد
  • «إزاي تحول كلمة تضايقك لنجاح».. تامر حسني يوجه رسالة للجمهور (فيديو)
  • رئيس مصنع 200 الحربي: نعمل على انطلاقة قوية لمواكبة أحدث التكنولوجيات
  • السالمي: كاسترو لا يستغل الفرصة التي يملكها .. فيديو
  • "المر": 70% من الشعب المصري حصلوا على خدمات صحية خلال 46 يوم (فيديو)
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • السنوار: المقاومة صامدة وطوفان الأقصى ضربة قوية للمشروع الصهيوني