تجهز شركة المصرية العربية (ثمار) لتداول الأوراق المالية والسندات خلال الأيام القليلة القادمة لافتتاح فرعين جديدين للشركة بمدينة الإسكندرية، ومنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

قال عادل عبدالفتاح، رئيس مجلس الإدارة، فى تصريحات خاصة لـ«الوفد»، إن التوسع فى فروع الشركة يأتى ضمن الاستراتيجية التوسعية والطموحة التى تقوم عليها الشركة، فى ظل التزام مجلس الإدارة بالاحترافية فى العمل، وتعزيز ريادة الشركة فى السوق.

أضاف «عبدالفتاح» أن افتتاح الفرعين سيتم الإعلان عنهما بمجرد الانتهاء من الإجراءات اللازمة لذلك، مشيراً إلى أن استراتيجية مجلس إدارة الشركة اتسم بالاحترافية فى التعامل مع مستجدات السوق، للحفاظ على قوة الشركة، خاصة بعد القيام بإضافة إدارة جديدة للشركة هدفها التسويق، والترويج والتعامل مع المستجدات التى تشهدها الأسواق فى عالم «السوشيال ميديا»، والمنصات الاجتماعية التى تستقطب قاعدة عريضة من الجماهير والشباب.

كما أشار «عبدالفتاح» إلى أن الشركة نجحت فى قائمة ترتيب الشركات المعلنة مؤخراً بالحفاظ على مكانتها بين الشركات العشرين الكبرى، التى تتصدر ترتيب شركات الوساطة فى الأوراق المالية بالبورصة من حيث العمليات المنفذة.

وأوضح أن تطبيق التكنولوجيا الحديثة، خاصة برنامج «موبايل أبلكيشن» نجح فى استقطاب المزيد من العملاء، والانتشار الجيد لتغطية متطلبات المستثمرين بتوفير جميع البرامج، حيث قفزت قاعدة العملاء إلى زيادة بنسبة 20%.

كما أوضح أن الشركة تعمل جاهدة فى الحفاظ على حصتها فى سوق الأوراق المالية، خاصة أن المستثمرين الأفراد يستحوذون على 95% من تعاملات السوق.

يشار إلى أن إجمالى عدد فروع الشركة يصل إلى 12 فرعاً، بالإضافة إلى الفرع الرئيسى.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ثمار بالأسكندرية خطتها التوسعية

إقرأ أيضاً:

عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية

نظمت مؤسسة راعي مصر للتنمية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مؤتمر الموظفين السابع تحت شعار «قوة إنسانية بكفاءة وفاعلية»، وذلك على مدار 3 أيام في منطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية بحضور أعضاء مجلس أمناء المؤسسة وموظفي راعي مصر في المحافظات.

ويهدف المؤتمر إلى توحيد رؤية ورسالة المؤسسة وترجمتها إلى خطوات تنفيذية ذات جودة عالية وفاعلية ينفذها فريق متعاون قادر على إنجاز المهام بكفاءة وفاعلية في بيئة عاملة إيجابية وآمنة.

أهداف التنمية المستدامة

واستعرض المؤتمر في يومه الأول أهداف راعي مصر محليا وأهداف التنمية المستدامة عالميا، فضلا عن استعراض إنجازات قطاعات المؤسسة والبرامج على مدار الفترة الماضية التي استهدفت الفئات الأولى بالرعاية، كما أكد أعضاء مجلس الأمناء أهمية توحيد الرؤية بين مجلس الأمناء والفريق التنظيمي؛ بما يسهم في توحيد الرؤية والرسالة على جميع المستويات.

كما تناول المؤتمر في يومه الثاني العلاقات داخل فريق العمل وأنماط أعضاء الفريق وكيف نتعامل معها، فضلا عن توحيد رؤية الفريق نحو تحقيق الأهداف، وفي اليوم الختامي جرى استعراض مفاهيم جودة الأداء ومتطلبات الجودة ومعوقات الجودة وكيفية ترجمة الجودة إلى خطوات إجرائية داخل القطاعات والبرامج.

مواجهة التحديات والاستماع للمشكلات

وقال المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر، إن المؤسسة حريصة على تنظيم هذا المؤتمر الذي يجمع موظفي راعي مصر من منطلق حرصها على تطوير الأداء بشكل مستمر ومواجهة التحديات والاستماع لكافة المشكلات من جميع القطاعات، ووضع حلول جذرية لها، وذلك لتحقيق الهدف الأسمى للمؤسسة وهو بناء الإنسان على كل المستويات وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأضاف رمزي إن المؤتمر يستهدف تفعيل التواصل بشكل أقوى بين القادة وكافة الموظفين حتى نحقق وحدة الرسالة، ونقدم الخدمات ونقوم بدورنا المجتمعي بجودة عالية، مشيرا إلى أن راعي مصر تفخر بكونها عضوا في التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الذي قام بدور مهم في تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن.

مقالات مشابهة

  • جلسة خاصة في البرلمان التركي حول سياسات إسرائيل التوسعية
  • مجموعة فنادق لوفر تضيف 4000 غرفة إلى خطتها التوسعية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • على حافة الهاوية
  • الإمارات..هيئة الأوراق المالية تحذر المستثمرين
  • عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية
  • الحكومة تمنح الشركة المصرية للأملاح والمعادن بالفيوم الرخصة الذهبية
  • حي الجمرك بالإسكندرية يواصل تنفيذ مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • وزير الداخلية المكلف يلتقى بمكتبه سفير جمهورية تركيا