وقعت صدامات ومواجهات عنيفة بين متظاهرين من أهالي المحتجزين الإسرائيليين لدى حماس، والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في القدس المحتلة، مساء اليوم السبت، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل.

تظاهرات في شارع غزة

وبحسب "القاهرة الإخبارية"، فقد جاءت التظاهرات مصادفة في شارع يحمل اسم "غزة"، الذي يقيم فيه نتنياهو، وبالتوازي مع مظاهرات أخرى في تل أبيب، حيث يطالب المتظاهرون بالإفراج عن ذويهم من المحتجزين.

 

76% يطلبون رحيل نتنياهو

وبحسب التقرير، تأتي تظاهرات ذوي المحتجزين بالتزامن مع إعلان نتائج استطلاعات محلية، يطالب فيها 76% من الإسرائيليين برحيل بنيامين نتنياهو عن الحكومة فورًا.

مقتل 4 جنود إسرائيليين

أعلن جيش الإحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، مقتل 4 من عناصره في معارك غزة، بينهم قائد سرية، حسبما نقل نبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل.

وزير جيش الاحتلال: قتلنا 12 من قادة حماس.. وسنصل لـ "السنوار" لتقصير الحرب عاجل| جيش الاحتلال يعترف بمقتل 4 من قواته فى معارك غزة.. بينهم قائد سرية

وكان وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت، قد أكد خلال مؤتمر صحفي له، مساء اليوم السبت، أنه التقى مع قائد الفرقة الموجودة في الشمال، وتناولا الحديث عن الحرب التي خاضها قائد الفرقة ضد حزب الله اللبناني، حيث أكد له أنه سقط نائبه إضافة إلى سقوط اثنين آخرين من القادة الكبار في الجيش الإسرائيلي سقط أحدهما في الشمال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواجهات عنيفة متظاهرين المحتجزين حماس الشرطة الإسرائيلية رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي نتنياهو القدس

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: الطيران الحربي الإسرائيلي يدخل الأجواء اللبنانية

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن الطيران الحربي الإسرائيلي يدخل الأجواء اللبنانية.

ونفذ جيش الاحتلال غارة جوية على محيط منطقة الجاموس في ضاحية بيروت الجنوبية، وأظهر بث مباشر من "رويترز" سحابة كثيفة من الدخان تتصاعد فوق بيروت، بعد أن قال سكان إنهم سمعوا دوّي انفجار قوي.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن الغارة على الضاحية الجنوبية لبيروت استهدفت اجتماعا لقيادات مهمة في حزب الله.

من جانبه قال مسؤول إسرائيلي، إن إسرائيل دخلت مرحلة جديدة في الحرب، مشيراً إلى أن تل أبيب تواصل ملاحقة "حزب الله" اللبناني، حسبما أورد موقع "يديعوت أحرونوت".

اقرأ أيضاًجيش الاحتلال يعلن بلدات واقعة على الحدود مع لبنان بالشمال منطقة عسكرية مغلقة

الأردن يؤكد أن مواطنيه بلبنان بخير في أعقاب الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة

الصحة العالمية: نحو 118 ألف حالة نزوح جديدة بلبنان في أقل من أسبوع

مقالات مشابهة