أعلنت دار "كلوي"Chloe الفرنسية العريقة عن تعيين "شيمينا كامالي" Chemena Kamali في منصب المديرة الإبداعية الجديدة للدار وذلك بعد أن قدمت المبدعة "جابرييلا هيرست" Gabriella Hearst مجموعتها الأخيرة لموسم ربيع وصيف 2024 خلال أسبوع الموضة في باريس قبل ثلاثة أسابيع، 

اقرأ ايضاًالملكة رانيا تعتمد بدلة باللون الرمادي خلال لقائها عدد من مسؤولي اليونسيفمن هي شيمينا كامالي المديرة الإبداعية الجديدة لدار كلوي؟ وكيف بدأت رحلتها في عالم صناعة الأزياء؟شيمينا كامالي


في التاسع والعشرون من أكتوبر وفي تمام الساعة السابعة صباحا أصدرت شركة الأزياء العالمية الفاخرة ودار كلوي على حساباتهم على "إنستغرام" خبر تولي المصممة شيمينا كامالي منصب المديرة الإبداعية الجديدة لدار الأزياء الفرنسية "كلوي".

 

ويذكر أن شيمينا كامالي ولدت في ألمانيا عام 1981، وحصلت على درجة الماجستير في فن الأزياء من جامعة "سنترال سان مارتان"، جامعة الفنون في لندن تحت إشراف البروفيسور لويز ويلسون. تخرجت بعلامات امتياز عام 2007.

تتمتع المصممة الألمانية المتميزة بخبرة تزيد عن عقدين من الزمن بما في ذلك فترة طويلة مع دار "كلوي" Chloe، حيث بدأت مسيرتها المهنية في الدار كجزء من فريق المصممة "فيبي فيلو" ثم انضمت مرة أخرى كمديرة التصميم لدى المصممة "كلير وايت كيلر" في عام 2013. ومنذ عام 2016، كانت تعمل في قسم الملابس الجاهزة للسيدات كمديرة التصميم لـالمصمم البلجيكي أنتوني فاكاريللو" في  دار أزياء سان لوران.

سيحدث تعيين "شيمينا كامالي" (Chemena Kamali) كمديرة إبداعية جديدة لـدار أزياء "كلوي" عودة قوية لها وللدار لتكون بمثابة بداية جديدة بعد مسيرة المصممة "جابرييلا هيرست" والتي استمرت لفترة طويلة حققت فيها نجاحات مميزة لدار الازياء الفرنسية العريقة بمنتجات وابتكارات تميزت بها الدار وخصوصا الإكسسوارات والمعاطف الشتوية المميزة.

متى ستكون مجموعة شيمينا الأولى؟

ستقدم المديرة الإبداعية الجديدة للدار والتي ودعت الدار عام 2016 لتعود إليه هذا العام بمنصب جديد كليا مجموعتها التمهيدية الأولى لـChloe في باريس في يناير 2024 وهي مجموعة أزياء ما قبل خريف وشتاء 2024-2025، تليها مجموعة خريف وشتاء 2024-2025 الجديدة والتي سترسم مجموعتها الترسيمية بخطوط واضحة لرؤيتها التي ستقدمها للعلامة والتي ستكون مميزة بكل تأكيد وذلك  خلال أسبوع الموضة في باريس في فبراير المقبل عام 2024.

وفي بيان لريكاردو بيليني، الرئيس والمدير التنفيذي لدار Chloé قال فيه : "أنا فخور بالترحيب بـ Chemena Kamali في Chloé. موهبتها الإبداعية غير العادية وخبرتها الواسعة والإرتباط الفريد بتراث العلامة التجارية وقيمها يجعلها خيارًا طبيعيًا للدار. إن رؤية Chemena، المستوحاة من حبها للعلامة التجارية، ستحتفل حقًا بالحمض النووي الفريد لكلوي. شيمينا هي كلاهما المديرة الإبداعية لـ"كلويه" وتجسيد لروحها. أنا متحمس لرؤية رؤيتها تأتي إلى الحياة." 

اقرأ ايضاًفوغ العربية تكرم رموز الحرب .. معتز عزايزة وباليستيا العقاد يتصدران الغلاف

كما كان للمصممة والتي لا تتفاعل كثيرا على منصات التواصل الإجتماعي بشكل دائم دورا هاما خلال الفترة الماضية حيث نشرت بضعة صور ومقاطع فيديو على منصة "إنستغرام" أعلنت فيها دعمها الكامل للقضية الفلسطينية وغضبها تجاه مقتل الأطفال الأبرياء في غزة.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كلوي طوفان الأقصى غزة

إقرأ أيضاً:

تاريخ ارتفاع أسعار أسطوانة البوتاجاز بعد الزيادة الجديدة

أسعار أسطوانة البوتاجاز.. في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية، أصبحت متابعة أسعار أسطوانات البوتاجاز أمرًا بالغ الأهمية للكثير من المواطنين، وذلك بعدما حدث صباح اليوم من تحريك جديد في الأسعار.

ننشر قرار الحكومة بشأن زيادة أسعار أسطوانات البوتاجاز ارتفاع أسعار أسطوانة البوتاجاز.. ومواطنون: "الحل في الحطب ونشارة الخشب"

ومع ارتفاع أسعار أسطوانات البوتاجاز، يواجه العديد من المواطنين تحديات مالية متزايدة، مما ينعكس على تكلفة المعيشة بشكل عام.

زيادة أسعار أسطوانات البوتاجاز

وأعلنت وزارة البترول عن زيادة أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري. ابتداءً من الساعة السادسة صباحاً يوم الأربعاء.

وارتفع ثمن أسطوانة البوتاجاز المنزلي من 100 جنيه إلى 150 جنيه تسليم المصنع، بينما زاد سعر أسطوانة البوتاجاز التجاري من 150 جنيه إلى 200 جنيه، كما سيزيد سعر طن المازوت المورد لمحطات توليد الكهرباء من 2500 جنيه إلى 6500 جنيه.

قرار الحكومة بشأن ارتفاع أسعار اسطوانات البوتاجاز

وجاء في قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 3001 لسنة 2024: «بعد الاطلاع على الدستور وعلى المرسوم بقانون رقم 163 لسنة 1950 في شأن لجنة التسعير الجبري وتحديد الأرباح وتعديلاته، وعلى القانون رقم 20 لسنة 1976 في شأن الهيئة المصرية العامة للبترول، وعلى القانون رقم 88 لسنة 2024 بتحديد أسعار بيع البوتاجاز، وعلى قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 917 لسنة 2024 بتحديد أسعار بيع البوتاجاز.

وبناء على قرار مجلس الوزراء بجلسته رقم 46 المنعقدة بتاريخ 27/6/2019 بتنفيذ إجراءات ترشيد دعم المنتجات البترولية والغاز الطبيعي وتفويض رئيس مجلس الوزراء، وزير البترول والثروة المعدنية باتخاذ الإجراءات اللازمة، وبناء على ما عرضه وزير البترول والثروة المعدنية، تقرر الآتي:

(المادة الأولى)

يجدد سعر بيع الغاز السائل البوتاجاز على النحو التالي:

150 جنيه لأسطوانة سعة 12.5 كيلو جرام تسليم مستودع التوزيع لمستهلك.

200 جنيه لأسطوانة سعة 25 كيلو جرام تسليم مستودع التوزيع للمستهلك.

12000 جنيه للطن غاز صب غير شامل نولون النقل.

هذه الأسعار شاملة رسم الدمغة طبقا للقوانين الصادرة في هذا الشأن.

(المادة الثانية)

على الجهة المختصة -كل فيما يخصه– اتخاذ القرارات اللازمة لتنفيذ هذا القرار.

(المادة الثالثة)

ينشر هذا القرار في الجريدة الرسمية، ويعمل به اعتبارا من الساعة السادسة صباح يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024.

ارتفاع أسعار اسطوانات البوتاجاز في مارس 2024 

وفي يوم الجمعة 22 مارس 2024، قررت لجنة تسعير المنتجات البترولية تحريك أسعار اسطوانة البوتاجاز بنحو 33% بعد تأجيل الزيادة لأكثر من مرة.

ووفقًا لقرار لجنة تسعير المنتجات البترولية، تم زيادة سعر اسطوانة البوتاجاز لتصل إلى 100 جنيهًا بدلًا من 75 جنيهًا للاسطوانة قبل الزيادة، للأسطوانة سعة 12.5 كيلوجرام.

كما تم زيادة أسعار اسطوانة البوتاجاز في مارس 2023 منذ عامًا وتم رفعها إلى 75 جنيهًا بدلًا من 70 جنيهًا.

 

مقالات مشابهة

  • للنصب على المواطنين.. التحقيق مع المديرة المسئولة عن كيان تعليمي وهمي بروض الفرج
  • محافظ مطروح يعتمد نتيجة تنسيق المرحلة الرابعة والأخيرة للقبول بالتعليم الثانوي
  • محافظ مطروح يعتمد نتيجة تنسيق المرحلة الرابعة والأخيرة للثانوي العام
  • الضريبة تنشر الاسعار الجديدة للدخان
  • المصرية للاتصالات تعين أحمد حسن نائبًا للرئيس التنفيذي للموارد البشرية
  • «هشغلكم في كبرى الشركات».. القبض على المديرة المسؤولة عن كيان تعليمي وهمي في روض الفرج
  • ضبط المديرة المسئولة عن كيان تعليمى "بدون ترخيص" بالقاهرة
  • تاريخ ارتفاع أسعار أسطوانة البوتاجاز بعد الزيادة الجديدة
  • «إيرباص» تعين جابرييل سيميلاس رئيساً للشركة في أفريقيا والشرق الأوسط
  • تامر عاشور يهنئ أنغام على حفلها بجدة.. والأخيرة: «يا فنان يا عبقري»