نعود لتقديم الألغاز المشوقة التي تمكنك من معرفة مقدار الذكاء واختبار نفسك في هذا الجانب، في حياتنا اليومية قد نصادف العديد من أنواع الأوهام البصرية بمختلف أنواعها، ويأتي في هيئة محيرة للعقل، كما أنّها جزء من مجال التحليل النفسي والذي يسلط الضوء على طريقة إدراك الإنسان للأشياء من حوله.

 تحرص بوابة الفجر الألكترونية علي تقديم  العديد من أنواع الألغاز والأحجية المختلفة المتاحة، لكي تقدم لمتابعيها التسلية والأستفادة في نفس الوقت.

لغز: ابحث عن القطة المختبئة بين صغار الفيلة في 7 ثواناللغز

حان وقت التحدي، اليوم سنعرض لك صورة وسنطلب منك البحث عن عنصر خفي فيها، يجب أن تكون ذكيا وتحلل الأمور بدقة وتبحث عن الحل في غضون ثوان قليلة، لا يكفي أن يكون لديك نظرة سطحية، يجب أن تتعمق في تفاصيل الصورة جيدا وتقدم الإجابة الخاصة بك، هذا يعتمد على مدى ذكائك وبعد النظر لديك، ماذا تنتظر؟ تابع معنا الأحجية.

 

هل تعرف الفيل اللطيف دامبو؟ هناك العديد من الأفيال الصغيرة المتشابهة في هذه الصورة، والمطلوب منك هو أن تبحث عن القطة الصغيرة المختبئة في الصورة في غضون ثوان قليلة، قسّم الصورة إلى أجزاء وابدأ في البحث، يجب أن تركز جيدا وتستغل الوقت الذي نمنحه لك، إذا كنت تجد صعوبة في العثور على القطة بنفسك، يمكنك الاستعانة بأحد أصدقائك لكي يساعدوك في ذلك، ماذا تنتظر؟ الوقت ينفذ منك.

لغز: ابحث عن القطة المختبئة بين صغار الفيلة في 7 ثوانالحل

لو نظرنا إلى الجانب الأيمن من الصورة سنتمكن من رؤية القطة المختبئة بين ثناياها كما سنوضح لكم في الصورة، إن أعجبك اللغز يمكنك مشاركته مع غيرك.

لغز: ابحث عن القطة المختبئة بين صغار الفيلة في 7 ثوان

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لغز الغاز حل اللغز

إقرأ أيضاً:

دبوس الصورة المنفردة لكيم جونغ أون يظهر رسميا للمرة الأولى (صور)

شوهد رسميا دبوس يحمل صورة زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون للمرة الأولى يوم الأحد، في أحدث مظهر يبرز تبجيل شخصية الزعيم.

ونشرت وسائل إعلام رسمية في كوريا الشمالية الأحد صورا لمسؤولين يرتدون دبابيس صدر تحمل صورة الزعيم كيم جونغ أون في مناسبة عامة ​​للمرة الأولى.

وشوهد الدبوس معلقا على سترات البدلات الخاصة بجميع المسؤولين الكوريين الشماليين الذين حضروا الاجتماع العام للجنة المركزية الثامنة لحزب العمال الحاكم في كوريا الشمالية يوم الجمعة، حسبما أظهرت صورة نشرتها وكالة الأنباء المركزية الكورية يوم الأحد.

ونشرت الصورة أيضا في صحيفة "رودونغ سينمون" الصحيفة الرسمية لكوريا الشمالية.

وكان هذا أول تأكيد لاستخدام الدبابيس التي تحمل صورة كيم جونغ أون.

/ kcnawatch.org / kcnawatch.org / kcnawatch.org / kcnawatch.org / kcnawatch.org

وذكرت وكالة "يونهاب" أن دبوس الصورة ظهر مع كيم إيل سونغ مؤسس كوريا الشمالية، وبدأ إنتاجه وتوزيعه في نوفمبر 1970، بينما بدأ إنتاج دبوس خليفته كيم جونغ إيل في فبراير 1992 للاحتفال بعيد ميلاده الخمسين.

ومنذ وفاة كيم جونغ إيل في ديسمبر عام 2011 تم توزيع دبابيس تحمل صورتين لكلا الزعيمين على نطاق واسع.

المصدر: "يونهاب"

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. 8 إجراءات لإلغاء تصريح عمل عامل مساعد
  • «التوطين».. إجراءات إلغاء تصريح عمل عامل مساعد
  • دبوس الصورة المنفردة لكيم جونغ أون يظهر رسميا للمرة الأولى (صور)
  • أسرة ضحية لقمة العيش بطوخ: المتهم قتلوا علشان بيطالب بحقة وترك 3 أطفال صغار اتيتموا
  • العداءة الجامايكية آن فريزر تتأهل لأولمبياد باريس بألعاب القوى
  • هل يقع الطلاق باللفظ دون النية؟.. فيديو يوضح الحكم كاملا