بث مباشر مباراة بوكا جونيورز وفلومينينسي ورحلة البحث عن التتويج بلقب كأس الليبرتادوريس، والمقرر إقامته اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023، على ملعب ماراكانا الشهير.

نهائي كأس الليبرتادوريس حلم يراود بوكاجونيورز الطامح لانطلاقة قوية نحو استعادة الأمجاد القارية من جديد، وهو نفس الحال بالنسبة لفلومينينسي البرازيلي الذي تعد المواجهة على أرضه.

مشاهدة مباراة بوكاجونيورز وفلومينينسي في نهائي الليبرتادوريس بث مباشر

نادي بوكاجونيورز الأرجنتيني هو أحد عمالقة أمريكا اللاتينية، ويسعى لتحقيق اللقب خاصة بعد احتشاد جمهوره بشكل كبير في البرازيل للتواجد في ملعب ماراكانا وتشجيع الفريق بأقوى هتافات ممكنة.

في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الليبرتادوريس نجح نادي بوكاجونيورز في التغلب على بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

فلومينينسي نجح في عبور عقبة نادي إنترناسيونال البرازيلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الليبرتادوريس، بعد أن فاز عليه بنتيجة 4-3 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل 2-2، والثانية بنتيجة 2-1.

بث مباشر مباراة بوكاجونيور وفلومينينسي في نهائي الليبرتادوريس

وتقدم "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمباراة بوكاجونيورز وفلومينينسي اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023، وذلك في نهائي كأس الليبرتادوريس على ملعب الماراكانا.

وتنطلق مباراة بوكا جونيورز وفلومينينسي في نهائي كأس الليبرتادوريس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر كأس الليبرتادوريس فی نهائی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع

بث مباشر.. يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع

مقالات مشابهة