نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف نادي النصر الوحيد بالشوط الأول في شباك نادي الخليج، بالمواجهة الجارية بين الفريقين على ملعب ستاد الأول بارك، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

رونالدو يتقدم للنصر على الخليج 

افتتح التسجيل لنادي النصر في شباك نادي الخليج كريستيانو رونالدو عند الدقيقة 26 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس نادي الخليج.

سجل ساديو ماني هدف نادي النصر الأول في الدقيقة 9 لكن ألغاه الحكم بسبب وجود تسلل على النجم السنغالي.

???? صاروخية #رونالدو تعلن تقدم #النصر????#دوري_روشن_السعودي#النصر_الخليج | #SSC pic.twitter.com/gkXrFP9MPM

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) November 4, 2023 بدلاء النصر والخليج لحسم الشوط الثاني 

يمتلك النصر على مقاعد البدلاء كل من راغد النجار وعبدالله مادو ومحمد قاسم وعبدالمجيد الصليهم وعلي الحسن وخالد الغنام وسامي النجعي وأيمن يحيي ومشاري النمر، يمكنه حسم النتيجة وتأكيد الانتصار من خلالهم.

بينما يمتلك نادي الخليج على مقاعد البدلاء أمام النصر كل من رائد ازيبي وعبدالله الشنقيطي وبندر المطيري وفواز الطريس وعارف آل حيدر وعبدالإلة هوساوي وعبدالله آل سالم وخالد السميري وحمد العبدان، من اجل العودة في اللقاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر رونالدو الخليج الدورى السعودى كريستيانو رونالدو النصر والخليج نادی الخلیج

إقرأ أيضاً:

رونالدو.. «المدمرة 72» مع النصر!

الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة النصر يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام عجمان الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو


أسهم النجمان كريستيانو رونالدو وساديو ماني بقوة في فوز فريقهما النصر على العروبة 3- صفر ضمن الجولة السادسة بالدوري السعودي لكرة القدم.
تقدم النصر بهدف مبكر، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء، بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد (الفار) التي أشارت لوجود لمسة يد ضد الإيفواري جان ميشيل سيري لاعب العروبة، بعد رأسية من إيمريك لابورت مدافع النصر.
وسدد رونالدو الركلة بنجاح في الزاوية اليمنى، ليتقدم النصر بهدف أول في الدقيقة 17، ليرفع النجم البرتغالي رصيده إلى خمسة أهداف في الدوري السعودي هذا الموسم، منها ثلاثة أهداف بثلاث ركلات جزاء.
كما واصل كريستيانو هز الشباك بقميص النصر في آخر أربع مباريات، بعدما سجل أمام الاتفاق والوحدة في الدوري، والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة، وأخيراً العروبة.
كما رفع قائد منتخب البرتغال رصيده إلى 72 هدفاً بقميص النصر في مختلف المسابقات، منذ انضمامه للفريق في يناير 2023، ليصبح ثالث أكثر لاعب أجنبي تسجيلاً للأهداف في تاريخ الفريق السعودي متساوياً مع زميله الحالي البرازيلي تاليسكا.
ولم يكتف كريستيانو رونالدو بهدفه، بل تبادل الكرة مع ساديو ماني، قبل أن يدخل النجم السنغالي منطقة جزاء العروبة، ويسدد كرة قوية بيسراه في الشباك مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 29 .
وافتتح ماني نجم ليفربول وبايرن ميونيخ السابق بهذا الهدف رصيده في الدوري السعودي هذا الموسم.
وسجل ماني هدفاً ثانياً في الشوط الثاني بالدقيقة 71، بعدما قابل كرة عرضية من زميله نواف بوشال بتسديدة مباشرة في الشباك.
وواصل النصر صحوته محققاً فوزه الرابع على التوالي محلياً وقارياً تحت قيادة مديره الفني الإيطالي ستيفانو بيولي، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث.
أما العروبة لم يواصل نتائجه الإيجابية بالفوز في الجولتين الماضيتين، ليتجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز الحادي عشر في آخر جولة قبل فترة التوقف الدولي للشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يحث النصر على ضم دي بروين
  • رونالدو يحث النصر على تقديم عرض مليوني لضم نجم السيتي
  • بفضل رونالدو وماني.. النصر يقسو على العروبة
  • رونالدو.. «المدمرة 72» مع النصر!
  • بسداسية.. الجزيرة يمطر شباك دبا الحصن
  • رونالدو يطلب التعاقد مع لاعب وسط مانشستر 
  • رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة في الدوري السعودي
  • مرموش يسجل ويقود آينتراخت فرانكفورت للتقدم على بشكتاش بالشوط الأول.. فيديو
  • “نوف الحميد” تكشف تفاصيل مقتل ابنها على يد خادمة في كتابها الأول.. فيديو
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه