الوطن:
2024-07-01@16:27:11 GMT

رابط التظلم على نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم في المنيا

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

رابط التظلم على نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم في المنيا

نشرت مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا، اليوم السبت، الرابط المخصص لتقديم تظلمات على نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم السنة الأولى، حيث يُمكن لأي فرد تقديم التظلم من خلال الرابط المخصص لذلك.

اجتياز التدريبات في مسابقة الـ 30 ألف معلم

وذكر بيان نشرته الصفحة الرسمية لمديرية التعليم في محافظة المنيا، أن الوزارة خصصت رابطا إلكترونياً لتوضيح أسباب عدم اجتياز التدريبات في مسابقة 30 ألف معلم -السنة الأولى، حيث تتيح الوزارة إمكانية تقدم المعلم الذي لم يحالفه الحظ في محافظة المنيا بطلب للمديرية التعليمية التابع لها لإعادة تقييم التدريب.

وأضاف البيان، أن وزارة التعليم والتعليم الفني أطلقت رابطا إلكترونيا عبر موقعها الرسمي يتيح للمعلمين الذين لم يحالفهم الحظ في مسابقة 30 ألف معلم في المنيا الفرصة للاطلاع على التدريب الذي لم يجتازوه، وذلك عبر الرابط التالي (من هنا).

وتشمل خطوات التظلم أنه على المعلم الذي لم تتح له فرصة اجتياز التدريبات في المنيا إدخال رقمه القومي عبر الرابط المعلن أعلاه للاطلاع على التدريب الذي لم يجتازه.

إعادة تقييم التدريب الذي لم يجتاز المتقدم

وتشير وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى إمكانية تقدم المعلم الذي لم يحالفه الحظ بطلب للمديرية التعليمية التابع لها يحدد خلاله رغبته في إعادة تقييم التدريب الذي لم يجتازه، حيث ستقوم الوزارة بالتنسيق مع الجهة المعنية بتحديد موعد المحاولة الأخرى لاجتياز هذه التدريبات للتأكد من زوال سبب عدم الاجتياز، وذلك بالتزامن مع إجراءات الدفعة الثانية للمعلمين الجدد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا رابط التظلم نتيجة ال30 الف معلم التعليم ألف معلم

إقرأ أيضاً:

ظهرت رسميا.. رابط الاستعلام عن نتيجة آداب كفر الشيخ

بدأت كلية الآداب بجامعة كفر الشيخ إعلان النتيجة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023 - 2024، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمُراجعة، وذلك بتوجيهات الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة، إليكم تفاصيل نتيجة آداب كفر الشيخ.

إعلان نتيجة آداب كفر الشيخ

وقال الدكتور وليد البحيري، عميد كلية الآداب لـ«الوطن»، إنّه جرى إعلان نتيجة آداب كفر الشيخ لبعض الأقسام عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمٌراجعة، لافتاً أنّ النتيجة مٌتاحة أمام الطلاب بالكلية، وعلى الموقع الرسمي للجامعة من هنا، لافتاً أنّه جارٍ إعلان نتيجة باقي الأقسام تباعاً.

وأكد «البحيري»، إنّه جرى الانتهاء مٌبكراً من نتائج طلاب السنوات النهائية؛ لسرعة تجهيز الأوراق والتقديم للخدمة العسكرية، مُشيراً إلى أنّ نتيجة آداب كفر الشيخ تُعد من أوائل النتائج التي ظهرت بجامعة كفر الشيخ.

رئيس الجامعة يوجّه بسرعة الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني

وكان الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، وجّه بسرعة الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024 بكل كليات الجامعة، ورصد النتائج، وسُرعة إعلانها في أقرب وقت، لضرورة الاستعداد الجيد لبدء الدراسة بالفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2023 - 2024.

مقالات مشابهة

  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • ناجلسمان: الاعتماد على ساني يتوقف على أدائه في التدريبات
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • بدء التحويلات الإلكترونية للمدارس في محافظة الجيزة.. ننشر الرابط
  • «المركزي للتنظيم والإدارة» يعلن حاجته لمعلمين جدد بـ«التربية والتعليم»
  • برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024
  • بيان مهم من «التنظيم والإدارة» بشأن مسابقة التربية والتعليم 2024
  • ظهرت رسميا.. رابط الاستعلام عن نتيجة آداب كفر الشيخ
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بـ"تقني تبوك".. رابط التقديم