تمكن الدولي الجزائري ريان ايت نوري من قيادة فريقه وولفارهامبتون للفوز أمام المستضيف شيفيلد يونايتد الذي ينشط له الدولي الجزائري الأخر ياسر لعروسي بثنائية نظيفة.

وعرفت المباراة تقديم ريان أيت نوري مباراة في القمة كالعادة، خاصة عندما يكون جاهزيته البدنية، في حين شهدت المباراة من جانب شيفيلد تواجد ياسر لعروسي في بنك الإحتياط و لم يشاركة و لا دقيقة.

ويواصل ايت نوري تقديم مستويات كبيرة، مع ناديه الإنجليزي و في منافسة “البريمرليغ”، وهو الامر الذي يؤكد بنسبة كبيرة اقتناص مكانة أساسية في تشكيلة الناخب الوطني جمال بلماضي في المباريات المقبلة من تصفيات كأس العالم و حتى كأس افريقيا التي ستقام بكوت ديفوار.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !

صنع زفاف نجم نادي الأهلي السعودي، الجزائري رياض محرز، الحدث وتصدر الترند عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وهذا بسبب ارتداء زوجته البريطانية للأزياء التقليدية الجزائرية والأجواء المبهجة. التي عاشها الثنائي رفقة من حضور العرس، الذي كانت تفاصيله جزائرية بامتياز.

وتم تداول مقاطع فيديو من حفل زفاف النجم رياض محرز، على نطاق واسع في مواقع التواصل الجزائري.

وما ميز الحفل ارتداء كل من حضره على غرار تايلور وارد زوجته، وأخواته، والضيوف ملابس تقليدية جزائرية.

وظهرت تايلور وهي ترقص على أنغام الراي، مرتدية الكاراكاو والقفطان الجزائري.

ولكن البعض راح يتساءل، عن عدد حفلات الزواج التي أقامها محرز ووارد. وعلق آخرون على التراث الجزائري الذي كان حاضرا بقوة، بدءا من أزياء العروس والحضور وصولا إلى الأغاني. حيث أحيا الحفل مغني الراي كادار الغابوني. وقال البعض من باب المزاح إن محرز يعتقد أن الزواج عبارة عن تصفيات في كل مرة يقيم احتفالا.

ومن بين الحضور والذين صنعوا الحدث، نجم الخضر سليمان سليماني الذي شارك محرز رقصة خاصة.

ويذكر أن عقد قران اللاعب الشهير رياض محرز وعارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، كان قد تم بحضور العائلة والأصدقاء المقربين، سبتمبر الماضي، في فندق The Londoner Hotel في لندن. وانتشرت صور زفاف الثنائي الشهير كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلت العروس بفستان أبيض والعريس ببدلة سوداء أنيقة، ووفقا لصحيفة “ذا صن”. ونشرت العروس وقتها عبر “إنستغرام”، بعضاً من أجواء الاحتفال مع فيديو لبنات رياض الثلاث برفقة شقيقتها داربي وهم في طريقهم للحفل.
وشاركت شقيقة تايلور المتابعين أيضا لقطات عن عشاء الزفاف الثاني للزوجين مع كعكة الاحتفال. يشار إلى أن عارضة الأزياء تايلور وارد، كانت ولدت طفلتها الأولى في 8 يونيو الماضي، وهي ثالث بنات اللاعب الجزائري رياض محرز بعد بنتيه من زوجته الأولى ريتا جوهال.

مقالات مشابهة

  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • بالفيديو.. بدران يجدد عقده مع نادي ضمك السعودي
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • 12 لاعبًا.. قائمة غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • منتخب الشباب يخسر أول ودياته أمام المنتخب الجزائري
  • المالكي يدعو المجتمع الدولي لايقاف جرائم اسرائيل في غزة
  • بالفيديو.. حاج موسى يباشر التحضيرات الصيفية مع ناديه الجديد
  • الكشف عن تطورات مفاجئة حول مستقبل بن ناصر
  • رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد