أطلق المغني البريطاني، غاريث هویت، خلال الأيام القليلة الماضية، أغنية جديدة تُجاري العدوان المتواصل على قطاع غزة من طرف جيش الاحتلال الإسرائيلي، حملت عنوان "إسمي فلسطين".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من كافة الدول، مع أغنية "إسمي فلسطين"، من خلال إعادة نشرها على صفحاتهم، والتوصية بالاستماع إليها، خاصة للمتحدثين بالإنجليزية؛ بالقول إنها "أغنية وجدانية إنسانية مؤثرة تطالب باحترام  حقوق الشعب الفلسطيني".


المغني البريطاني غاريث هویت country music
يغني أغنية رائعة اسمها ((إسمي فلسطين))
لاقت ردة فعل جنونية ..
فلسطين قضية الشرفاء.
فضلا ارسلوا هذه الأغنية لأصدقائكم غير العرب،
خاصة المتحدين باللغة الانجليزية pic.twitter.com/fIVWUQ6Erz — د. جمال الملا (@DrJamal11) November 3, 2023
إلى ذلك، أكد المتفاعلين مع الأغنية، "أن كلماتها أشرس من السلاح، وأنها تجمع بين النبض الإنساني والعاطفي والنبض الثوري في آن واحد"؛ حيث تقول كلماتها: "اسمي فلسطين، وسوف أعيش.. إسمي فلسطين وسوف أبقى".
اسمي فلسطين #غاريث_هويت
My name is Palestine#garth_hewitt pic.twitter.com/qsi17FTvJT — Zahi Wehbe (@Zahiwehbe) October 27, 2023 اسمي #فلسطين ???????????? pic.twitter.com/GD5evt29PF — ????????الأرشيف التونسيّ???????? (@tunarchive) November 4, 2023
وتتابع كلمات الأغنية: "قوى الظلام لا يمكن أن تطفئ النور، من الحرية في عينيكِ والحب الذي تحتفظين به، هذه اقوى من أسلحة الحرب، مع كل رعبهم وأكاذيبهم، لكنكِ تمتلكين ما هو أكثر؛ في جميع أنحاء فلسطين عانوا ما يكفي، من القتل والإصابة من البنادق الإسرائيلية، لا يريدون المزيد من الاحتلال، لا مزيد من الحصار، لا مزيد من الوحشية، انهم يريدون فقط السلام".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي عالم الفن كاريكاتير بورتريه غزة فلسطين فلسطين غزة طوفان الاقصي طوفان القدس عالم الفن عالم الفن عالم الفن سياسة سياسة عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بنسلفانيا.. طرد شخصين داعمين لفلسطين من تجمع انتخابي لهاريس

صفا

طُرد شخصان، يوم السبت، هتفا بشعارات داعمة لفلسطين أثناء تجمع انتخابي لكامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي ومرشحة الحزب الديمقراطي، في مدينة ويلكس بار بولاية بنسلفانيا.

ووفق فوكس نيوز فإنه تم إخراج أحد الشخصين من منطقة التجمع الانتخابي إثر مقاطعته خطاب هاريس وهتافه بـ "أنت تدعمين مجرم حرب". فيما تم إخراج الشخص الثاني بعد أن هتف "فلسطين حرة" وشعارات مماثلة دعما لفلسطين. وقالت هاريس ردا على الهتافات: "أحترم ما قلتما، ولكنني أنا من أتكلم الآن". وبدعم أمريكي مطلق، تشن "إسرائيل" منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حربا مدمرة على غزة خلفت أكثر من 136 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس أردوغان يشارك أغنية عن المقاطعة دعما لفلسطين
  • أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين من إنتاج الذكاء الاصطناعي (شاهد)
  • بالفيديو والصور.. شاهد لحظة إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة
  • طائرات تركي آل الشيخ تثير جدلا في السعودية.. تسول جماعي (شاهد)
  • شاهد| الأجداد والأحفاد يحتفون بطائرات الترفيه.. فخر وعزة الماضي والمستقبل
  • مواطن كويتي يقترح دعم فلسطين بطريقة مبتكرة.. هل تصعد لكأس العالم؟ (شاهد)
  • رونالدو يصدم الجماهير العراقية.. لن يسافر إلى بغداد لهذا السبب (شاهد)
  • بنسلفانيا.. طرد شخصين داعمين لفلسطين من تجمع انتخابي لهاريس
  • عشرات الآلاف يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل / شاهد
  • شاهد.. هل عادت قرية تينزرت التي مسحها زلزال المغرب للخريطة؟