عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية على جثة سيدة داخل منزلها بمدينة المطرية فى ظروف غامضة.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز شرطة المطرية يفيد بورود بلاغ من عدد من أهالى المطرية بمصرع سيدة  تدعى جيهان ابراهيم  صادق  45 عاما من مقيمة المطرية  وأرملة وتم العثور على جثتها فى ظروف غامضة.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وتبين وفاتها.

وتم تحويلها للطب الشرعي في انتظار النتيجة لمعرفة سبب الوفاة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الواقعة دقهلية في ظروف غامضة مركز شرطة مطربة مصرع سيدة مديرية

إقرأ أيضاً:

لست عالقاً ولا نازحا يا ابن أخي وانت مازلت داخل وطن الجدود رغم ظروف الحرب اللعينة العبثية المنسية فاي دار تطرق بابها تقول لك ألف ألف مرحب

جلستك هذه ذكرتني رجل الفولة بلد البساطة والهمبريب والحليب الطازج الخالي من البانسلين أو علي الاقل الخالي من لبن البودرة المركون علي مر السنين والخالي أيضا من موية الرز الغبشاء .
شربنا في رجل الفولة حليب مغطي بالقشطة الصفراء مشهد فعلا يسر الناظرين ومن هذا الحليب يستخلص الروب المسبك الذي يساعد في إزالة الأرق ومريح للمعدة والأعصاب وقابل للأكل بسكر ومن غير سكر عكس الزبادي المصنع الذي تكثر به المواد الحافظة وطعمه غير مستساغ وبه مادة زحلوقية مثل الويكة فهل هؤلاء القوم من جماعة شركات منتجات الألبان يكون من وراءهم خير غير النكد ورفع الأسعار لسلعهم الفاسدة غير القانونية عديمة الاخلاق والمواصفات .
جلستك هذه وانت متحكر في عنقريب محترم معتق أمام راكوبة مربعة من المشمع وتمسك بعصا مغروزة في الأرض وكأنها صولجان وانت مرتاح علي الاخر مبتسم ابتسامة يحسدك عليها المصطافون في جزر الكناري كانت تحتاج أن يكون وراءك زريبة من ابقار كنانة الجميلة المنتجة لاجود الحليب وان يكون حولك أيضا أشجار من الشجر المثمر ونجيلة طبيعية وجدول ماء وزخات من المطر .
هذه هي الطبيعة من غير مساحيق في ريفنا الجميل الذي لم يعرف ولن يعرف التلوث متفوقا علي أمريكا وأوروبا وكل هؤلاء الكذابين الذين يخترعون افتك الأسلحة ليدمروا بها البلدان النامية حسدا من عند أنفسهم لأن أي شيء عندهم مصنوع وباهت يدمرهم هم شخصياً قبل أن يدمروا به الآخرين.
مادامت الصورة وانت تجلس علي العنقريب السرير التقليدي للأمة السودانية العريقة فأنت لست نازح رغم ظروف الحرب اللعينة العبثية المنسية طالما انك في كسلا أو القضارف أو اي مكان ببلادنا الحبيبة فكلنا أشقاء إخوة واخوات وحتي جنوبنا الحبيب الذي نال استقلاله وانت الهلالابي المطبوع رأيت اهلنا في الجنوب كيف كانوا يشجعون الهلال والمريخ وفريقنا القومي ويرددون معنا نشيد العلم السوداني .
هذه جلسة أي إنسان يجب أن يفخر بها ويعرضها في اوروبا وامريكا للشعوب هنالك فهؤلاء الشعوب علي عكس حكامهم يحبون البساطة ويحترمون الشعوب المقهورة ويقدمون لهم العون.
تحياتي للجميع وتقبلوا تحيات الجميع هنا وكلنا إن شاء الله في انتظار العودة لتراب الوطن ولاهلنا الطيبين في طول البلاد وعرضها.
ودمتم في رعاية الله وحفظه.

عمكم حمدالنيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي..
القاهرة .

ghamedalneil@gmail.com  

مقالات مشابهة

  • خوفا من الاعتداء عليها.. سقوط سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر
  • محافظ المنيا يستجيب لاستغاثة سيدة مُسنة ويوجه بترميم منزلها
  • انتحار شابة بشنق نفسها داخل منزلها وسط البصرة
  • انفجار شحنة أجهزة بيجر حوثية في ظروف غامضة وسط تكتم شديد
  • الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة مسنه داخل منزلها بقنا
  • جريمة غامضة تهز ذي قار.. العثور على جثة فتاة قضت خنقاً بعد حرق منزلها
  • لست عالقاً ولا نازحا يا ابن أخي وانت مازلت داخل وطن الجدود رغم ظروف الحرب اللعينة العبثية المنسية فاي دار تطرق بابها تقول لك ألف ألف مرحب
  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة بمنشأة عبدالله
  • العثور على جثة سيدة مقتولة بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • الهواتف ممنوعة داخل مراكز الاقتراع.. داخلية كوردستان تصدر قراراتها لتأمين انتخابات الإقليم