قاطعت نيران مقاتلي حماس بقطاع غزة أحد اللقاءات المصورة التي كانت تقوم بتسجيله إحدى القنوات العبرية مع جنود الجيش الإسرائيلي في مناطق قطاع غزة خلال استمرار القتال بين الجانبين.

وشن مقاتلون من "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة حماس، هجوما مباغتا بالقرب من الجنود الإسرائيليين خلال تصوير تلفزيوني مع إحدى القنوات العبرية.

واستدارت الكاميرا التي كان يتحدث إليها أحد الجنود، لتبدأ تصوير سماء المنطقة الجالسين فيها، وعلى إثر ذلك سارع كل من كان موجودا إلى ترك الحوار التلفزيوني للاختباء داخل المنزل الذي كانوا جالسين أمامه.

وفي وقت سابق من مساء اليوم السبت، أعلن الجيش الإسرائيلي عن مقتل وإصابة عدد من جنوده شمال قطاع غزة. وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إنه سمح بالإعلان عن 4 قتلى جدد من الجيش الإسرائيلي قضوا خلال معارك غزة بينهم ضابط قائد سرية.

إقرأ المزيد "القسام" تنشر لقطات لتدمير مدرعة إسرائيلية من مسافة صفر في قطاع غزة

ودخلت الحرب يومها الـ29 منذ بدء عملية "طوفان الأقصى" حيث يواصل الجيش الإسرائيلي قصف قطاع غزة في ظل مخاوف دولية من اتساع رقعة النزاع في الشرق الأوسط.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة أن إسرائيل تقتل طفلين وتصيب 10 أطفال كل 10 دقائق خلال هجومها المستمر على قطاع غزة، وقالت إن الجيش الإسرائيلي قتل 3900 طفل وأصاب 8067 من الأطفال بجراح مختلفة منذ 7 أكتوبر.

وأشارت إلى أن 1250 طفلا لايزالون مفقودين تحت الأنقاض بسبب القصف الإسرائيلي منذ بدء الهجوم على القطاع.

وبلغت حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر 9488 قتيلا وأكثر من 23500 جريح، فيما قتل من الجانب الإسرائيلي أكثر من 1400 شخص بينهم مئات العسكريين.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: اطفال الجهاد الإسلامي الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة تل أبيب جرائم جرائم حرب جرائم ضد الانسانية حركة حماس صحافيون طوفان الأقصى غوغل Google قطاع غزة نساء وسائل الاعلام وفيات الجیش الإسرائیلی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف جنود صهاينة خلال تقدمهم في جنوب لبنان

الوحدة نيوز/ أعلن حزب الله اللبناني اليوم الجمعة أن مجاهديه استهدفوا جنود صهاينة أثناء تقدمهم باتجاه بيادر العدس غرب يارون في جنوب لبنان بقذائف المدفعية وبصلية صاروخية.

وقال الحزب في بيان أنه “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه، وردا على الاستباحة الهمجية الصهيونية للمدن والقرى والمدنيين، استهدف مجاهدونا ظهر اليوم الجمعة قوة لجنود العدو الصهيوني أثناء تقدمها باتجاه بيادر العدس غرب يارون بقذائف المدفعية وبصلية صاروخية”.

إلى ذلك نفى مصدر أمني لبناني في وقت سابق من اليوم الجمعة، ما يتم تداوله بشأن سقوط قرى مثل يارون ومارون الراس والعديسة، مؤكدا أن هذا الكلام عار من الصحة وغير صحيح حتى الساعة.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف جنود صهاينة خلال تقدمهم في جنوب لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل اثنين من جنوده في معارك جنوب لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ثلاثة من قيادات حماس البارزين في عملية استخباراتية بغزة
  • اليد اليمنى للسنوار.. الجيش الإسرائيلي يعلن قتل رئيس حكومة حماس في غزة
  • الجيش الاسرائيلي يقتل "الذراع اليمنى" للسنوار
  • 41 ألفا و788 شهيدا ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة منذ «7 أكتوبر»
  • الجيش العراقي: "داعش" يقتل 4 جنود ويصيب 3 في هجوم على رتل عسكري
  • جنود الجيش الإسرائيلي أمام حدث صعب... هذا ما حدث في مارون الراس
  • 41 ألفا و689 شهيدا ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر
  • تضم جنودًا من لواء جولاني.. الجيش الإسرائيلي يُعلن انضمام فرقة جديدة للعمليات البرية في لبنان