الاقتصاد نيوز ـ بغداد

وجه مصرف الرافدين، السبت، بالإسراع في وضع الحلول لمشاكل الزبائن.

وذكر المصرف في بيان اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "مدير مصرف الرافدين علي كريم حسين ترأس اجتماعا ضم مديري بعض فروع بغداد بحضور معاوني ومديري أقسام الإدارة العامة"، لافتا، إلى أن "الاجتماع شهد مناقشة مواضيع عدة تتعلق بالعمل المصرفي".

وأضاف، أن "حسين استمع إلى شرح مفصل عن واقع عمل الفروع والمشاكل والمعوقات التي تواجه عملهم وتذليل الصعوبات لها"، موجها بــ "الإسراع في وضع الحلول اللازمة لتلك المشاكل والعقبات التي تعترضها".

وحث مدير المصرف، بحسب البيان، على "حسن استقبال الزبائن واستقطابهم والتعامل معهم بطريقة إيجابية وتلبية متطلباتهم وفق السياقات القانونية والإدارية "، موعزا، أن "يكون الاجتماع دوريا وبشكل أسبوعي؛ وذلك لفتح قنوات مستمرة معهم خدمة للصالح العام".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يوجه بوضع حلول جذرية لمشاكل المياه والشرب بالمناطق السكنية المختلفة

عقد اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان إجتماعاً مع المسئولين بفرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد، وأيضاً المهندس عبد الصبور الراوى رئيس الشركة بأسوان.

من أجل وضع الحلول الجذرية والعاجلة لمشاكل مياه الشرب والصرف الصحي، والتعامل الفوري معها لضمان تدفق وانتظام مياه الشرب، والحد من شكاوى الصرف الصحي بالمناطق السكنية المختلفة، وخاصة الواقعة على مرتفعات جبلية وفى النقاط الساخنة

أستعرض فيه محاور العمل بالشركة من طاقات إنتاج المحطات وأطوال الشبكات في قطاع مياه الشرب، والتي تصل إلى 4.298 ألف كم بإجمالى كمية مياه منتجة تصل إلى 385 ألف م3/يوم، وبنسبة تغطية 100% بمختلف المدن والمراكز، فيما يصل إجمالي الأطوال للشبكات بقطاع الصرف إلى 1.42 ألف كم، وكميات مياه الصرف الصحي المعالجة تصل إلى 236 ألف م3/يوم، وبنسبة تغطية 43%.

وقد أكد الدكتور إسماعيل كمال بأنه سيتم التنسيق مع الوزارات والجهات المختصة للإسراع بمعدلات تنفيذ وإنجاز باقي المشروعات سواء داخل قرى مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي " حياة كريمة " أو بمختلف المناطق السكنية، والتي من أبرزها توفير الاعتماد المالي لمشروع إنشاء الخزان الأرضى الجديد لمياه الشرب سعة 12 ألف م3 بأعلى منطقة بمدينة أسوان لدعم وتحسين وتقوية مياه الشرب بمناطق وسط وغرب المدينة.

وليتم بالتوازي تسخير كافة الإمكانيات للجاهزية الكاملة من أجل تحسين ضغوط مياه الشرب والقضاء على ضعفها وانقطاعها، وإنتظامها بشكل مستمر لحين الانتهاء من هذا المشروع الحيوي، وبالتالي القضاء على البؤر والمشاكل التي تظهر بالنقاط الساخنة.

مكلفاً بإستكمال الجهود من خلال تنفيذ حزمة المشروعات العاجلة وفقاً لخطط فنية وهندسية محكمة للمساهمة في إنهاء معاناة المواطنين بالمناطق التي كانت تعانى من الضعف والانقطاع المتكرر لمياه الشرب لرفع قدرات المحطات والمرشحات، مع إحلال وتجديد الشبكات والخطوط للبنية التحتية بشكل كامل.

مقالات مشابهة

  • الإعمار: افتتاح مجسر جميلة بامتداد قناة الجيش أمام حركة سير المركبات
  • وزير العدل يوجه باعتماد التقنيات الإلكترونية في ترويج المعاملات وتنظيمها
  • محافظ أسوان يوجه بوضع حلول جذرية لمشاكل المياه والشرب بالمناطق السكنية المختلفة
  • 4 قرارات جديدة من المركزي العراقي بشأن المصارف الحكومية
  • السوداني يوجه الإسراع في تطوير عمل مصرف الرافدين
  • السوداني يوجه بحسم الإجراءات الخاصة بتطوير عمل مصرف الرافدين
  • محافظ أسوان يوجه بالإسراع بوتيرة العمل بمشروعات حياة كريمة
  • محافظ أسوان يوجه بالإسراع بوتيرة العمل بمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • محافظ بغداد يوجه بتسريع وتيرة إنجاز المشاريع
  • وزير الزراعة: مكتبي مفتوح للجميع.. وسيتم اتخاذ الحلول العاجلة والفورية لمشاكل المزارعين