قادت المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، اليوم، بحضور المهندس أحمد ابراهيم مدير مديرية التموين بالإسكندرية، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، حملة مكبرة على عدد من محطات تموين السيارات بأنحاء المحافظة. لمتابعة تحريك اسعار المواد البترولية و التأكد من إعلان الأسعار الجديدة.
وأكدت مسعود ضرورة الإعلان عن الأسعار من خلال لافتات وملصقات بالمحطة، مشيرة إلى أنه سيتم إتخاذ إجراءات رادعة حيال أي محاولات من شأنها استغلال المواطنين.

في الإطار ذاته تواصل جميع الأجهزة المعنية من رؤساء الأحياء وإداراة المواقف والمرور والهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، حملاتها على مدار اليوم، للتأكد من إلتزام سائقى وسائل المواصلات المختلفة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي مخالفة لرفع قيمة تعريفة الركوب أو محاولة استغلال المواطنين.

جاء ذلك في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على محطات الوقود لمتابعة الإلتزام بالأسعار الجديدة التي أقرتها لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية وتم تطبيقها بجميع أنحاء الجمهورية، والتصدي لأي محاولات لاحكتار الموارد البترولية أو استغلال المواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسعار المواد البترولية السكرتير العام المساعد اللواء محمد الشريف تكثيف الحملات الرقابية رؤساء الأحياء محافظ الإسكندرية منتجات البترول

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024

طقس الإسكندرية.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024، مؤكدة وجود حالة من التحسن النسبي وهدوء في الأحوال الجوية.

الطقس في الإسكندرية الآن

وكشفت الأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس في الإسكندرية اليوم، لافتة إلى استمرار انخفاض في درجات الحرارة بشكل تدريجي بقيم من 2 لـ 3 درجات على جميع الأنحاء، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة.

طقس الإسكندرية طقس الإسكندرية اليوم

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن طقس الإسكندرية اليوم، حيث تشهد جميع أنحاء المحافظة، تحسنا ملحوظا في درجات الحرارة، ويسود طقس حار رطب نهارًا على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً.

طقس الإسكندرية حالة الطقس الآن في الإسكندرية

ونوهت الهيئة بنشاط الرياح على بعض شواطئ الإسكندرية، وتصل سرعة الرياح إلى 28 كم/ساعة، ويصل ارتفاع الموج من 1.5لـ مترين، لذا على المصطافين مراعاة ذلك.

الطقس في الإسكندرية اليوم

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، فإنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 في محافظة الإسكندرية، 34 درجة للعظمي والمحسوسة 36، و23 للصغرى.

طقس الإسكندرية حالة الطقس في الإسكندرية

وكشفت هيئة الأرصاد، عن حالة الطقس في الإسكندرية، مشيرة إلى طقس غائم جزئيًا على مدار اليوم، مع نسب رطوبة مرتفعة ستبلغ 90% للعظمى، والصغرى 50% على أغلب المناطق.

حالة البحر المتوسط في الإسكندرية

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة البحر المتوسط اليوم، ستكون حالته معتدلة، وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى 2.5 متر، والرياح شمالية غربية.

اقرأ أيضاًالمحسوسة 36 درجة.. «الأرصاد» تكشف عن توقعات طقس الإسكندرية غدا الثلاثاء

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس الإسكندرية اليوم الاثنين 22 يوليو 2024

طقس الإسكندرية اليوم.. أجواء صيفية مرتفعة الحرارة وبحر مناسب للمصيف

مقالات مشابهة

  • اجتماع اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المعنية بالحرب على غزة
  • الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024
  • بالصور | حملة أمنية واسعة لمنع تهريب الوقود في صبراتة
  • مؤسسة حياة كريمة ومكتبة الإسكندرية تطلقان اليوم التعريفي لبرنامج "نجوم مصرية STARS" بمحافظة البحيرة
  • مؤسسة حياة كريمة ومكتبة الإسكندرية تطلقان اليوم التعريفي لبرنامج «نجوم مصرية STARS» بمحافظة البحيرة
  • بن سبعيني ضمن قائمة بوروسيا دورتموند المعنية بلقاء كلوب بروج
  • استياء المواطنين بسبب ارتفاع أسعار الطماطم بالإسكندرية
  • حملات مكبرة على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات في مدينة بدر
  • ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لمزاولة أعمال السحر والدجل على المواطنين
  • باكستان تخفض أسعار المنتجات البترولية