قادت المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، اليوم، بحضور المهندس أحمد ابراهيم مدير مديرية التموين بالإسكندرية، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، حملة مكبرة على عدد من محطات تموين السيارات بأنحاء المحافظة. لمتابعة تحريك اسعار المواد البترولية و التأكد من إعلان الأسعار الجديدة وذلك إطار تكليفات اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على محطات الوقود لمتابعة الإلتزام بالأسعار الجديدة التي أقرتها لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية وتم تطبيقها بجميع أنحاء الجمهورية، والتصدي لأي محاولات لاحكتار الموارد البترولية أو استغلال المواطنين.

وأكدت مسعود على ضرورة الإعلان عن الأسعار من خلال لافتات وملصقات بالمحطة، مشيرة إلى أنه سيتم إتخاذ إجراءات رادعة حيال أي محاولات من شأنها استغلال المواطنين.

وفي الإطار ذاته، تواصل جميع الأجهزة المعنية من رؤساء الأحياء وإداراة المواقف والمرور والهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، حملاتها على مدار اليوم، للتأكد من إلتزام سائقى وسائل المواصلات المختلفة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي مخالفة لرفع قيمة تعريفة الركوب أو محاولة لاستغلال المواطنين.

وللإبلاغ عن أي شكاوى خاصة بزيادة الأجرة التواصل على أرقام غرفة العمليات الرئيسة بمحافظ الإسكندرية: « 114، 4234131، 4234131، 4234134، 4234135، 4234136»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اسعار البنزين الاسكندرية محطات الوقود

إقرأ أيضاً:

وزير التموين الجديد: شغلنا الشاغل تخفيف العبء عن المواطنين ووصول الدعم لمستحقيه (فيديو)

أكد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين الجديد، أن خدمة المواطنين على رأس أولوياته في أداء مهام منصبه.

تطوير العشوائيات وملف الإسكان على رأس الأولويات.. أول تعليق لوزير الإسكان الجديد وزير الشئون النيابية: "سعيد بهذا التكليف.. وأشكر السيسي على ثقته الغالية" (فيديو)

وأضاف "فاروق"، خلال حواره مع مراسل فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن تخفيف العبء على المواطن المصري هو الشغل الشاغل للوزارة، وسيبدأ العمل على تحقيق ذلك اعتبارًا من اليوم، وسيشعر المواطن بنتائج سريعة جدًا، متعهدًا بتقديم خدمات مختلفة للمواطنين.

وتابع وزير التموين، أن توفير السلع وضبط الأسعار ووصول الدعم لمستحقيه أمر هام جدًا، وسيكون هناك تنسيق مع وزارات المالية والزراعة لضبط الأسعار، موضحًا أن من المهام الاولى التي كلف بها بحث ما إذا كان يتم منح دعم نقدي أم عيني للمواطنين، وسيعمل على وصول دعم مستدام للمستحقين لمواكبة التضخم في الأسعار.

مقالات مشابهة

  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • وزير التموين الجديد: شغلنا الشاغل تخفيف العبء عن المواطنين ووصول الدعم لمستحقيه (فيديو)
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف أوكار تجارة المخدرات بقنا والمنوفية
  • غلق معدية مخالفة خلال حملة رقابية بالبحيرة (صور)
  • حملات تفتيشية على محطات الوقود والمنشآت لاستقبال موسم خريف ظفار 2024
  • نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تقود حملة مكبرة تنفيذا لقرار غلق المحلات
  • رئيس حي البساتين يقود حملة مكبرة تنفيذًا لقرار غلق المحال التجارية
  • رئيس مدينة دمنهور يقود حملة لمتابعة تطبيق قرار غلق الورش والمحال
  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • عاجل:- وزارة البترول تتسلم شحنتين من المازوت لتجاوز أزمة تخفيف الأحمال