ترأس الدكتور خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق، اليوم إجتماعا بمنسقى برامج الجامعة الأهلية بالعاشر من رمضان ، للوقوف على آخر المستجدات ، والإطمئنان على سير العملية التعليمية وذلك بحضور الدكتور هشام فوزي عميد القطاعات والدكتور جمال الفقي مدير البرامج في القطاع الهندسي والدكتور حسين الدواش منسق برنامج طب وجراحة الفم والأسنان والدكتور هاني الباسوسي منسق برنامج الصيدلة الإكلينيكية، والدكتور أسامه جابر منسق برنامج الطب والجراحة العامة والدكتور هانم أحمد منسق برنامج التمريض.

 

كما حضر الاجتماع الدكتور هلال عفيفى أمين عام الجامعة عميد كلية التجارة والدكتورة ناديه طه عميد كلية التمريض والدكتورة نجلاء فتحي مستشار رئيس الجامعة للتصنيف الدولي وتطوير الأداء والدكتور أحمد جمعه مستشار رئيس الجامعة للسياسات والشئون الاقتصادية ، ولمياء كمال أمين الجامعة المساعد لشئون البيئة والمشرف المالي والاداري بالجامعة الأهلية.

رئيس مدينة الزقازيق يتفقد موقف الأحرار ويتأكد من الالتزام بتعريفة الركوب

وخلال الاجتماع ناقش رئيس جامعة الزقازيق مع منسقى البرامج كل المعوقات والتحديات التى تواجههم ، والإطمئنان على سير العملية التعليمية ، والاستعدادات لبدء امتحانات الميد تيرم ، مؤكداً على تلبية احتياجات كل قطاع من أعمال الكنترول ، واستكمال الجهاز الاداري. 

كما تفقد رئيس الجامعة الورش الهندسية بالجامعة الأهلية ، ووجه بتذليل كافة العقبات أمام الطلاب وضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية لصقل مهارات الطلاب البدنية والعقلية ، كما أكد سيادته على قيام كافة الإدارات المعنية بأداء مهامها، ووضع السياسات العامة والنظم الإدارية ومتابعة تنفيذها، لحسن سير العمل وانضباطه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقتصادية الإكلينيكية الجامعة الأهلية الجراحة العامة العاشر من رمضان الشئون الاقتصادية أمين عام الجامعة بالعاشر من رمضان منسق برنامج

إقرأ أيضاً:

لبحث سبل التعاون.. جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدا من أحد الجامعات الدولية

استقبل الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس مجلس الأمناء، والدكتور تامر سمير رئيس الجامعة، وفداً من أحد الجامعات الدولية وذلك لبحث سبل التعاون بين الجامعتين في المجالات العلمية والأكاديمية المختلفة.


جاء ذلك بحضور الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية ، والدكتور محمود شكل نائب رئيس الجامعة للتوظيف والابتكار وريادة الأعمال، ومديري البرامج بالجامعة ، وأمين عام الجامعة ، وأمين الجامعة المساعد.


وأكد الدكتور جمال السعيد، أن اللقاء ناقش بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة بنها الأهلية ، ووفد الجامعة الزائر في المجالات والتخصصات العلمية المختلفة، مشيرًا إلى حرص جامعة بنها الأهلية على فتح آفاق التعاون مع الجامعات الدولية المتميزة، وتكوين شراكات تعليمية وبحثية وعلمية، وذلك في إطار سياسة الجامعة للانفتاح على العالم.


من جانبه أعرب وفد الجامعة عن سعادته بالتعاون مع جامعة بنها الأهلية ، مشيداً بما شاهده على الطبيعة من منشآت الجامعة والتى صممت بأحدث التصميمات الهندسية العالمية الخاصة بالمنشآت الجامعية والعملية التعليمية.


يذكر أن جامعة بنها الأهلية إحدى الجامعات الأهلية الواعدة في مجال التعليم العالي ومقرها مدينة العبور والمنشأة عام 2022 من خلال جامعة بنها الحكومية بهدف تقديم خدمات تعليمية متميزة بتكلفة مناسبة، وتسعى الجامعة إلى التميز الأكاديمي وتحقيق مكانة إقليمية ودولية متقدمة من خلال تقديم برامج دراسية حديثة تواكب متطلبات سوق العمل المحلي والدولي وشراكات وتعاون مع جامعات دولية مرموقة.

مقالات مشابهة

  • "المنشاوي" يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية
  • رئيس جامعة أسيوط يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية  
  • جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدًا من إحدى الجامعات الدولية
  • لبحث سبل التعاون.. جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدا من أحد الجامعات الدولية
  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس
  • حنجيل: افتتاح جامعة السويس الأهلية العام المقبل
  • رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير العملية التعليمية بالجامعة الأهلية
  • وزير المالية يناقش مع رئيس جامعة ذمار أوضاع الجامعة
  • جامعة الزقازيق تطلق مهرجان استقبال العام الدراسي الجديد
  • لقاء مفتوح بين رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية وطلاب برنامج تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية