سجل النجم المصري الدولي عمر مرموش هدفين في فوز آينتراخت فرانكفورت على نظيره يونيون برلين بثلاثة أهداف دون مقابل، ليدخل اللاعقب صراع المنافسة على لقب هدافي الدوري الألماني في الموسم 2023 – 2024.

ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد ثنائية مرموش 

بهدفي مرموش اليوم وصل اللاعب إلى 6 أهداف في الدوري الألماني ليتواجد في المركز السابع من ترتيب هدافي البوندزليجا هذا الموسم، بعدما واصل التسجيل للمواجهة الثالثة على التوالي بمسابقة الدوري.

مباراة آينتراخت ويونيون تشهد المرة الثانية على التوالي التي يسجل فيها مرموش ثنائية بمباريات فريقه بالبوندزليجا، وتضم قائمة الهدافين كل من:-

سيرهو جيراسي "شتوتجارت" 14 هدف.هاري كين "بايرن ميونيخ" 13 هدف.لويس اوبيندا "لايبزيج" 8 أهداف.ليوري ساني "بايرن ميونيخ" 8 أهداف.يوناس الدر ويند "فولفسبورج" 8 أهداف.فيكتور يونيفاس "باير ليفركوزن" 7 أهداف.عمر مرموش "آينتراخت فرانكفورت" 6 أهداف.

يذكر أن مرموش سجل 10 أهداف في الموسم الحالي بمختلف المسابقات، 6 منها في بطولة الدوري و 3 أهداف في دوري المؤتمر الأوروبي، وهدف وحيد في كأس ألمانيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرموش ثنائية مرموش عمر مرموش يونيون برلين الدوري الألماني فی الدوری الألمانی أهداف فی

إقرأ أيضاً:

هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف

اكتسح بايرن ميونخ الألماني نظيره دينامو زغرب الكرواتي بتسعة أهداف مقابل هدفين وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف

وبهذه النتيجة، يحتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بينما يتذيل دينامو زغرب المجموعة في المركز 36 بلا رصيد من النقاط. 

سجل أهداف بايرن ميونخ كلا من رافائيل جوريرو وأوليس (هدفين) وبافلوفيتش وهاري كين (4 أهداف) وليروي ساني وجوريتسكا في الدقائق 19 و33 و38 و57 و60 و61 و73 و78 و85 و92 على الترتيب.
بينما سجل هدفي دينامو زغرب كلا من برونو بيتكوفيتش وتاكويا أوغيوارا في الدقيقتين 47 و49 على الترتيب.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

ووفقا للنظام الجديد للبطولة الأوروبية فإن 36 فريقًا يتم تقسيمهم على 4 تصنيفات، بحيث يلعب كل فريق مباراتين مع كل تصنيف، إحداها خارج الأرض والأخرى بين جماهيره.

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة بينما ينافس أصحاب المراكز من 9 إلى 24 في ملحق بنظام الذهاب والإياب لتحديد 8 فرق أخرى تشارك في ثمن النهائي.

مقالات مشابهة

  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • "بنزيما يطارد ميتروفيتش" ترتيب هدافي دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الرابعة
  • يجب أن نتعلم.. تعليق مفاجئ من هاري كين بعد فوز بايرن ميونخ على دينامو زغرب
  • جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم الخميس.. صدارة ثلاثية
  • جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2024/25
  • بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال
  • بايرن ميونخ يحقق رقما قياسيا في دوري أبطال أوروبا
  • رقم قياسي.. بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • بتسعة أهداف.. بايرن ميونيخ يستعرض قوته ويدك شباك دينامو زغرب
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف