بوابة الفجر:
2024-07-03@13:44:33 GMT

تعرف على.. أبرز أعمال لقاء الخميسي

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

تتصدر الفنانة المصرية لقاء الخميسي الترند دائمًا وذلك بسبب أعمالها الناجحة المتكررة، وتنال أعمالها على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني. 

 

بداية  أعمال الفنانة لقاء الخميسي مسلسل "راجل وست ستات" والعديد من الأفلام مثل "كذلك في الزمالك" و"قلب جرئ" و"حاحا وتفاحة". تعتبر لقاء الخميسي واحدة من الفنانات المميزات في الساحة الفنية المصرية.


أشهر أعمال الفنانة لقاء الخميسي


من أعمالها المعروفة مسلسل "خاتون" ومسلسل "فوق السحاب"، وكذلك مشاركتها في العديد من الأفلام مثل "كدبة" و"الجزيرة 2"، وقد نالت جوائز وترشحات عديدة خلال مسيرتها الفنية. تمتلك لقاء الخميسي جمهورًا كبيرًا في مصر والوطن العربي وتُعتبر واحدة من النجمات البارزات في صناعة الترفيه المصرية.


آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي 
 

لقاء الخميسي شاركت مؤخرًا في مسلسل "إجازة مفتوحة"، الذي يتألف من 40 حلقة ويشهد مشاركة نخبة من النجوم، بما في ذلك شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، إلى جانب عدد من المواهب الشابة. العمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

أيضًا، شاركت لقاء الخميسي في مسلسل "زي القمر" الجزء 2 حيث قدمت دور "قمر"، وهذا الجزء من العمل بطولة درة، وأحمد حلاوة، وصابرين، وآيتن عامر، ومحسن منصور، ولبنى ونس، وتم إخراجه بواسطة شيرين عادل وتأليف فداء الشندويلي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لقاء الخمیسی

إقرأ أيضاً:

مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني

انضمت الفنانة مريم الجندي إلى قائمة أبطال الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، ومن المفترض أن يعلن صناع العمل عن بداية التصوير في أكتوبر القادم.
 

أبطال مسلسل العتاولة الجزء الأول

 

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، نهى عابدين، صلاح عبد الله، مؤمن نور وكان من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تعلن عن جزء ثاني يعرض في رمضان 2025.

آخر أعمال مريم الجندي الدرامية 
 

ويذكر أن آخر أعمال مريم الجندي مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل أحمد فتحي، مجدي كامل، كزبرة، دنيا ماهر، أوس أوش، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.
 

آخر أعمال مريم الجندي المسرحية 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مريم الجندي مسرحية ميمو تضم العديد من الفنانين مع أحمد حلمي، منهم: هنا الزاهد، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

مقالات مشابهة

  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • «ربنا يقطعها عادة».. لقاء سويدان تعلن عن خضوعها لعملية جراحية
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز أعمال الكاتب الراحل وحيد حامد
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • لقاء الخميسي عن مشوارها الفني: أنا فخورة بنفسي
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17