يعد مشروع تطوير وميكنة الخدمات الحكومية أحد المشروعات القومية التي تهدف في المقام الأول إلى رفع مستوى الأداء لجميع الخدمات الجماهيرية التي تقدم للمواطنين، وتسهيل الحصول على الخدمة إلكترونيا وفي أسرع وأقل وقت ممكن، وتقليل زمن تقديم الخدمة وتبسيط الإجراءات، وتحقيق الشفافية في التعامل بالإضافة إلى تفعيل مبدأ الفصل بين مقدم الخدمة وطالبها بما يخلق بيئة عمل مناسبة بعيدة عن التعرض لأي عامل من عوامل الفساد، 

تستعرض "البوابة نيوز"، 46 خدمة يقدمها المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين لأهالي محافظة سوهاج وأماكن إنتشار المراكز التكنولوجية بالمحافظة.

46 خدمة تقدمها المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين لأهالي محافظة سوهاجأماكن إنتشار المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بسوهاج


كان أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، عقد اجتماعا مع أعضاء اللجنة الفنية لمتابعة المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، للمتابعة والوقوف على أعمال اللجنة خلال الفترة الماضية؛ للنهوض بالمراكز التكنولوجية.
وأكد نائب المحافظ على أهمية متابعة المراكز التكنولوجية؛ لتقديم خدمة متميزة للمواطنين، مشيدا بالخدمات الجديدة التي تم تفعيلها ومنها "سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة بمراكز" سوهاج، وطنطا وحي غرب "، ولفتا إلى ضرورة متابعة الطلبات المقدمة، والعمل على سرعة الانتهاء منها خلال الفترة القانونية المحددة.
كما أكد القاضي، توفير شباك خاص لذوي الهمم بجميع المراكز التكنولوجية، لتقديم خدمة متميزة لهم والانتهاء من كافة طلباتهم في أسرع وقت ممكن، موجها بضرورة توثيق كل ما يتم من أعمال على الصفحة الرسمية، مع الإعلان الجيد عن الخدمات المقدمة عن طريق المراكز التكنولوجية، والمستندات والرسوم المطلوبة لكل خدمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البوابة نيوز المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين المركز التكنولوجي المتنقل خدمة المواطنين محافظة سوهاج مراكز سوهاج نائب محافظ سوهاج ميكنة الخدمات المراکز التکنولوجیة لخدمة المواطنین

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يلتقي المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم

التقى المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، بالمواطنين خلال لقاء "اليوم المفتوح"، للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين وبالتنسيق مع كل الجهات المعنية بشتي قطاعات الخدمات، وذلك بحضور كلا من محمد عبد الفتاح، سكرتير عام المحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، ومسئولي إدارة خدمة المواطنين والمديريات الخدمية.

واستمع المحافظ باهتمام بالغ إلى المواطنين، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلات المطروحة في أسرع وقت ممكن، مؤكدًا أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي أولوية قصوى.

وتنوعت طلبات المواطنين ما بين توفير فرص عمل، ووحدات سكنية للأولي بالرعاية، وبحث عدد من المشكلات المتعلقة بالقطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.

ووجه محافظ الأقصر، إدارة خدمة المواطنين بمتابعة تنفيذ الحلول المتفق عليها خلال لقاء "اليوم المفتوح"، لضمان الالتزام وسرعة التنفيذ لما تقرر خلال اللقاء، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي بأكمله حريص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى جودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.

وأكد المحافظ خلال اللقاء على أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة، والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ القرارات الصادرة عن اللقاءات الجماهيرية.

مقالات مشابهة

  • علامات تحذيرية لضعف القلب.. تعرف عليها
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • محافظ الأقصر يلتقي المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم
  • مياه الشرقية: سيارات خدمة العملاء تجوب المراكز تيسيرًا علي كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة
  • الحوار الوطني يستعرض أوجه الدعم المباشر التي تقدمها الدولة لمواطنيها
  • تعرف على ضوابط مد خدمة أعضاء المهن الطبية بعد المعاش.. تفاصيل
  • 4 وقائع سرقة.. اعترافات المتهمة بنشل المواطنين في الخليفة
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • 8 عادات يحرص عليها الناجحون في أوقات فراغهم.. تعرف عليها
  • 3 فئات متبقية في حفل أنغام بالمتحف المصري الكبير.. تعرف عليها