أعلن مستشفى الناس، استعداده لدعم المستشفى الميداني بالشيخ زويد بفريق أطباء "جراحة القلب - التخدير - العناية المركزة"، والتمريض في جميع التخصصات.

كما أعلن المستشفى في بيان، له اليوم السبت، إلى أنه مستعد لنقل الحالات الحرجة إلى المستشفى في مجالات الأمراض القلبية والجهاز الهضمي وجميع حالات العناية المركزة.

ويتمتع فريق الأطباء بتدريب عالي المستوى وخبرة واسعة في مجالاتهم التخصصية، ويتمتعون بمعرفة متعمقة بأحدث التقنيات والإجراءات الطبية الحديثة، ويمتلكون القدرة على التشخيص الدقيق وصنع قرارات سريعة وفعالة في حالات الطوارئ.

كما أن فريق التمريض يتمتع بمهارت استثنائية وقدرة على التعامل مع الحالات الحرجة ويمتلكون الخبرة في تقديم الرعاية الشاملة والمتخصصة للمرضى في العناية المركزة وغرف العمليات ووحدات التخدير، كما يتمتعون بالقدرة على التفاعل مع الفرق الطبية الأخرى لضمان تنسيق وتنظيم فعال في حالات الطوارئ.

ويمتلك الفريق الطبي القدرة على التعامل مع الحالات الحرجة بثقة وفاعلية، ويعملون بشكل متناغم وفريقي لتقديم الرعاية الفورية والمناسبة في حالات الطوارئ الحرجة، ويتمتعون بمهارات التواصل الجيد والقدرة على تهدئة وتطمين المرضى وأقاربهم في الظروف الصعبة.

وعن نقل الحالات إلى مستشفى الناس، يتم عن طريق التنسيق بين المستشفى الميداني ومستشفى الناس بشكل فعال وسلس، والتواصل المستمر مع الفرق الطبية لضمان توافر المعلومات الضرورية حول حالة المريض والاستعداد لاستقباله في مستشفى الناس، ويقدم المستشفى رعاية متخصصة في مجالات مختلفة مثل العناية المركزة وجراحة القلب والجهاز الهضمي، ويتمتع الأطباء والممرضون بالخبرة والتخصص في هذه المجالات، مما يضمن تقديم الرعاية المناسبة والمتخصصة للحالات الحرجة.

وتقدم مؤسسة الجود خدمة الدعم والرعاية للمطبخ والوجبات الغذائية للأطباء والعائلات المحتاجة بالمستشفى الميداني بالشيخ زويد، وتهدف إلى توفير وجبات مؤمنة بنسبة 100% وتشمل وجبات الإفطار والغذاء والعشاء.

وتضع مؤسسة الجود سلامة الأطعمة وجودتها في مقدمة الأولويات وتحرص على توفير وجبات 100% آمنة للأطباء والعائلات.

وتحرص المؤسسة على استخدام مكونات طازجة وعالية الجودة في إعداد الوجبات، والالتزام بمعايير صارمة للنظافة والتعقيم في المطبخ، وتتبع إرشادات السلامة الغذائية والتدابير الوقائية للحفاظ على جودة الطعام، والتعاون مع موردين الأغذية الموثوقين والمعتمدين لضمان جودة المنتجات، ويتم فحص الوجبات من قبل الفريق المتخصص لضان عدم وجود أي مشكلات صحية أو تلوث.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مستشفى الناس المستشفى الميداني المستشفى المیدانی العنایة المرکزة

إقرأ أيضاً:

صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالقليوبية عند بدء اليوم فعاليات عملية المسح الصحي الميداني للكشف عن البلهارسيا والطفيليات المعوية وحتى 30 سبتمبر في الريف التابع للإدارات الصحية بكفر شكر، بنها، طوخ، قها، قليوب، القناطر الخيرية، والخانكة.

وأشارت المديرية في بيان لها، إلى أن عمليات المسح تتم بشكل كامل بواسطة فرق طبية مدربة من الصحة بالقليوبية بتلك المدن السالف ذكرها.

وفي سياق مسبق، أجرى اليوم الدكتور محمد جمال سلامة وكيل مديرية الصحة بالقليوبية جولة مرورية داخل مستشفى أبو المنجا المركزي، في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المنشآت الصحية خاصة أيام العطلات وبناءً على توجيهات الأستاذ الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

حيث تأكد خلالها من الانضباط الإداري، ومن تواجد الطاقم الطبي النوباتجي بجميع أقسام المستشفى، كما تفقد قسم الإستقبال والطوارئ، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات، وتفقد أيضاً أقسام الرعاية المركزة واطمأن على أحوال المرضى وانتظام سير العمل بها، وتفقد أيضاً العيادات التخصصية وتأكد من تواجد الأطباء وانتظام سير العمل، وجاء ذلك بحضور الدكتور محمود عبد الشافي مدير المستشفي، ونائب مدير المستشفى.

مقالات مشابهة

  • صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية
  • “الميداني الأردني غزة/78” يستخرج شظية من جمجمة طفل وينقذ يد فتاة من البتر
  • طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/78 تستخرج شظية من جمجمة طفل
  • 1000 مراجع يومياً للمستشفى الميداني الأردني نابلس/3
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد مستشفى فاقوس.. 50 سريرا جديدا بالعناية المركزة
  • تقرير صحي: مستشفيات مأرب قدمت أكثر من 6 ألف خدمة طبية خلال إجازة عيد الأضحى
  • جامعة المنصورة تطلق دعوة للتبرع لإنشاء " امتداد مستشفى الطوارئ الجديد"
  • جامعة المنصورة تطلق دعوة للتبرع لإنشاء "امتداد مستشفى الطوارئ الجديد"
  • تحذيرات من توقف المستشفى الوحيد شمال غزة لعدم توفر الوقود
  • وجهوا التحية إلى ثورة 30 يونيو.. رموز عائلة دراز يؤيدون أهداف «اتحاد القبائل العربية» لدعم القيادة السياسية