سمحت الرقابة العسكرية لجيش الاحتلال بإعلان مقتل 4 جنود إضافيين خلال المعارك الدائرة في قطاع غزة مع المقاومة الفلسطينية.

وقال الاحتلال، إن بين قتلاه ضابط يقود سرية في جيشه، ويدعى يهودا ناتان كوهين 25 عاما من شميدت ماحولا، ويعمل قائد سرية في لواء جفعاتي.

والرقيب جلعاد نحميا نيتسان 21 عاما من شيلو، مقاتل في جفعاتي، والرقيب يونداف راز ليفنشتاين 23 عاما من إيلات، مقاتل في دورية جفعاتي، والرائد ليئور أرازي 25 عاما من جفعات حاييم ايهود، مسعف قتالي في وحدة شيلداغ.



بالإضافة إلى ذلك، أصيب مقاتل من جفعاتي ومقاتل من الكتيبة 931 التابعة للواء ناحال بجروح خطيرة خلال معارك مختلفة شمال قطاع غزة.

وكان الاحتلال أعلن قبل ساعات ارتفاع عدد قتلاه إلى 341 منذ بدء عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ووفقا لذلك يرتفع عدد قتلاه إلى 345 حتى الآن.

ونشرت كتائب القسام السبت مشاهد لتدمير عدد كبير من الدبابات في محور القتال شمال غرب مدينة غزة، بعد أن التحم مقاتلوه مع قوات الاحتلال ودارت بينهم اشتباكات ضارية استخدم "القسام" خلالها مضادات الدروع "الياسين 105" محلية الصنع. 

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الاحتلال غزة المقاومة الفلسطينية فلسطين غزة قتلى الاحتلال المقاومة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة عاما من

إقرأ أيضاً:

196 عملاً مقاوماً في الضفة الغربية والقدس خلال أسبوع

صفا

تواصلت عمليات المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية والقدس المحتلة خلال الأسبوع الماضي، وأسفرت عن أربعة قتلى و15 جريحا في صفوف جنود الاحتلال والمستوطنين.

ووثق مركز معلومات فلسطين "معطي" 196 عملا مقاوما نوعيا وشعبيا في الضفة والقدس، خلال الفترة ما بين 30-08-2024 حتى 05-09-2024، مشيرا إلى أن حصيلة عمليات المقاومة أدت إلى أربعة قتلى و15 جريحا إسرائيليا.

ولفت المركز إلى أنه خلال الأسبوع الماضي ارتقى 23 شهيدا في الضفة الغربية، تزامنا مع تصاعد العدوان والعملية العسكرية الواسعة في مناطق شمال الضفة، وتحديدا في جنين وطولكرم وطوباس.

وتمثلت عمليات المقاومة في تفجير سيارتين مفخختين، وعملية دهس بطولية، و49 عملية إطلاق نار واشتباكات مسلحة، و31 عملية إلقاء عبوات ناسفة، و3 عمليات إعطاب آليات عسكرية، والإضرار بمركبة واحدة للمستوطنين، وصد 8 اعتداءات من المستوطنين، و3 عمليات إلقاء زجاجات حارقة.

واشتعلت المواجهات الشعبية مع قوات الاحتلال في مناطق عدة بالضفة الغربية، تمركزت في 87 نقطة، إلى جانب خروج 11 مظاهرة ومسيرة منددة بجرائم الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • 196 عملاً مقاوماً في الضفة الغربية والقدس خلال أسبوع
  • الأردن يرفض إرسال جنود ضمن قوة دولية لقطاع غزة
  • الاحتلال يوسع عدوانه على الضفة بقصف المنازل.. وعدوان غزة يدخل يومه الـ335
  • مقتل ضابط وإصابة 4 عسكريين بانفجار في العراق
  • حمدان: بعض أسرى الاحتلال قتلوا في القصف الإسرائيلي وآخرون بنيران جيشهم
  • إصابات جنود الاحتلال في غزة ترتفع إلى 2268.. كم بلغت أعداد القتلى؟
  • ‏حزب الله يعلن استهداف جنود إسرائيليين في ثكنة زرعيت
  • اعلام العدو: مقتل جندي وإصابة 5 بمعارك مع المقاومة الفلسطينية في جنين
  • مصدر بالمقاومة الفلسطينية : مزاعم العدو تجنيد 3000 مقاتل محض افتراء لعدوان جديد
  • عقدة غزة