سرايا - أعلن أبو عبيدة الناطق العسكري لكتائب القسام، السبت، تدمير 24 آلية عسكرية إسرائيلية بشكل كلي أو جزئي أثناء توغلها البري في قطاع غزة خلال 48 ساعة.

وأشار في كلمة صوتية، إلى أن الآليات المدمرة هي دبابات وجرافات وناقلات جند، بمختلف الأسلحة من قذائف الياسين وعبوات "العمل الفدائي".

وتحدث أبو عبيدة عن إطلاق ضربات صواريخ موجهة مضادة للدروع في محور جنوب غزة، مضيفا: "أدخلنا قذائف الياسين المضادة للتحصينات محلية الصنع التي استهدفت الإجهاز على القوات الصهيونية المتحصنة في البنايات والشقق".



وأشار إلى إن المقاومين "يواصلون الالتفاف خلف القوات الغازية والاشتباك من نقطة صفر"، وقال إن سلاح القنص في كتائب القسام يواصل استهداف كل من يعتلون المباني أو من يتجرأ أن يرفع رأسه من فوق دبابته.

وتابع: "لا يزال مجاهدونا يقاتلون في محاور تقدم العدو الصهيوني في شمال وجنوب مدينة غزة وفي بيت حانون، يقاتلون بكل بسالة وإقدام ويواصلون التصدي لآليات العدو".

وذكر أن الكتائب تخوض "حربا غير متكافئة" ستدرس في العالم، وقال إن ما نشرته الكتائب وستنشره "توثق تدمير ومباغتة قوات العدو"، مشيراً إلى أن ذلك "جزء يسير من بأس المجاهدين وتصديهم البطولي وعملياتهم المباركة في الميدان".

وتحدث عن تعرض الشعب الفلسطيني لـ"إبادة ممنهجة من عدو أمن العقوبة من عالم تحكمه شريعة الغاب".


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

شاهد.. سرايا القدس تستهدف آلية إسرائيلية بالشجاعية

2/7/2024مقاطع حول هذه القصةتجدد الاشتباكات في نيروبيplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 58 seconds 00:58خروج المستشفى الأوروبي عن الخدمة بعد تهديد قوات الاحتلالplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 51 seconds 02:51هل باتت إسرائيل أمام مفترق طرق إستراتيجي؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 27 seconds 04:27شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي لسوق بحي الزيتونplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 34 seconds 02:34مسؤولون إسرائيليون يتبادلون الاتهامات بسبب الإفراج عن غزيينplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 54 seconds 01:54نازحو حي الشجاعية بمدينة غزة يفتقدون لأبسط مقومات الحياة خاصة المياهplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 19 seconds 02:19تعثر العام الدراسي بمدينة القضارف السودانية لاكتظاظ المدارس بالنازحينplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 36 seconds 03:36من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • القسام تفجر نفق مفخخ في قوة إسرائيلية وتوقعهم قتلى غرب رفح
  • عاجل | كتائب القسام: أوقعنا قوة إسرائيلية في كمين محكم واشتبكنا مع أفرادها وأوقعناهم بين قتيل وجريح في حي الشجاعية
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف مروحية أباتشي بصاروخ سام في الشجاعية
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات العدو الإسرائيلي في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • القسام تستهدف دبابتين بقذيفتي “الياسين 105” غربي رفح
  • "القسام" تستهدف دبابتين بقذيفتي "الياسين 105" غربي رفح
  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف آلية إسرائيلية بالشجاعية
  • كتائب القسام تعلن قتل جنود إسرائيليين في مدينة غزة
  • القسام تعلن الاجهاز على جنديين صهيونيين .. وتوقع قوتين بين قتيل وجريح
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات العدو الإسرائيلي في رفح جنوب قطاع غزة