تقدم الأهلي على مضيفه المقاولون العرب بهدف نظيف، وذلك والمقامة على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

أحداث الشوط الأول بين الأهلي والمقاولون العرب

أول الفرص الخطيرة للأهلي كانت في الدقيقة 10 بعد مرواغة موديست مدافع المقاولون العرب لكن تدخل من رائع في اللحظات الأخيرة من أحمد علاء.

وفي الدقيقة 15 كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي عن طريق محمد هاني على رأس موديست لكنها وصلت سهلة إلى حارس المرمى محمود أبو السعود.

وحرمت العارضة إمام عاشور لاعب الأهلي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 17 بعدما تصدت لتصويبته القوية من خارج منطقة الجزاء.

عاجل.. ريال مدريد يعلن موقفه من ضم مبابي في بيان رسمي عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري

وأرسل كريم الدبيس لاعب الأهلي كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لتصل إلى موديست الذي راوغ المدافع وحاول المراوغة مرة أخرى لكن انتهت الخطورة في الدقيقة 37.

وأهدر أنتوني موديست فرصة إحراز هدف للأهلي بعدما تلقى كرة عرضية في الدقيقة 44 من زميله طاهر محمد من الناحية اليمنى ليفضل المهاجم الفرنسي تسديدها بخلفية مزدوجة مرت بسلام على مرمى محمود أبو السعودي حارس مرمى المقاولون العرب.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع مرر محمد مجدي أفشة كرة لزميله طاهر محمد طاهر داخل منطقة الجزاء الذي سددها أرضية داخل الشباك معلنًا هدف التقدم للأهلي وينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي المقاولون العرب الأهلي والمقاولون العرب الدوري المصري الدوري الممتاز دوري نايل طاهر محمد طاهر المقاولون العرب منطقة الجزاء فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

موقف رائع.. كواليس قرار عمرو السولية الذي فاجئ طاهر محمد بعد فوز الأهلي على الجيش

تنازل عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد إعلان حصوله على رجل مباراة طلائع الجيش،  عن الجائزة لطاهر محمد طاهر، حيث تسلمها بشكل رسمي بدلًا منه.

موقف رائع.. كواليس قرار عمرو السولية الذي فاجئ طاهر محمد بعد فوز الأهلي على الجيش

وانتهت مباراة الاهلي مع نظيره طلائع الجيش، برباعية نظيفة من المارد الأحمر سكنت شباك الجيش، ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة

افتتح اهداف الأهلي اللاعب طاهر محمد طاهر  في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، وعزز النتيجة محمد عبد المنعم بعد تمريرة من حسين الشحات في الدقيقة 38، وضاعف النتيجة عمرو السولية بهدف في الدقيقة 32، ليصبح هدفه رقم 3000 في كل المواسم مع الأهلي في الدوري المصري.

ومع الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من ضائع أحرز نجم الأهلي وسام أبو علي الهدف الرابع.

وبهذه النتيجة يكون الأهلي قد رفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني، خلفًا لبيراميدز الذي يعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يتعادل مع البرازيل في الشوط الأول.. فيديو
  • يورو 2024.. تركيا يتقدم على النمسا في الشوط الأول
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يتقدم على رومانيا في الشوط الأول
  • بهدف عكسي.. منتخب فرنسا يهزم بلجيكا ويتأهل لربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • موقف رائع.. كواليس قرار عمرو السولية الذي فاجئ طاهر محمد بعد فوز الأهلي على الجيش
  • الأهلي يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول .. صور
  • الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول
  • الأهلي يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بالدوري «فيديو»
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. عبد المنعم ينهي المباراة إكلينيكيًا بهدف ثالث «فيديو»
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. السولية يضاعف النتيجة للأحمر بهدف كوميدي «فيديو»