(مصراوي):
قدم الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، وأسرته، شاحنتي مساعدات إلى أهالي قطاع غزة، وذلك وفقا لما أسماه بالمسؤولية تجاه القضية الفلسطينية.

وظهر الشيخ خالد الجندي، الفيديو وهو يحمل كراتين المساعدات بنفسه ويوصلها للشاحنات.

وقال الجندي، إن شقيقته الكبرى لا تغادر منزلها إطلاقًا بسبب سنها، ولكنها أصرت على أن تشارك في تجهيز حملة مساعدات الأشقاء في قطاع غزة.

وعن مشاركة أبنائه في تجهيز المساعدات وتحدثهم بأكثر من لغة قال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "لعلهم يفقهون"، مع الداعية الإسلامي الشيخ رمضان عبدالمعز، والمذاع عبر فضائية "dmc"، إن مهمتنا في الحياة أن نقدم جيلًا للحضارة الإنسانية وليس جيلًا للحضارة العربية، لأننا نريد جيلًا يخاطب العالم.
وأكد أن الصهاينة كسبوا تعاطف العالم لقدرتهم على التواصل مع العالم بلغاته المتعددة، ولكننا إلى الآن بعضنا يعتبر التعليم رجسًا من عمل الشيطان، مشيرًا إلى أنه انتبه لهذا الأمر أن ابنتيه كل واحدة منهما تتحدث لغة لتعريف العالم بقضايانا.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء زيادة البنزين طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار سعر الفائدة خالد الجندي شاحنة مساعدات مساعدات غزة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

ملك المغرب يوجه بارسال مساعدات طبية إلى غزة ويتكفل بجزء كبير منها

بغداد اليوم- متابعة

وجه ملك المغرب، محمد السادس، اليوم الاثنين (24 حزيران 2024)، رئيس لجنة القدس، لإطلاق عملية إنسانية تتضمن مساعدات طبية إلى السكان الفلسطينيين بغزة.

وتتكون هذه المساعدات، التي أمر بها ملك المغرب من أربعين طنا من المواد الطبية تشمل، على الخصوص، معدات لعلاج الحروق، والطوارئ الجراحية وجراحة العظام والكسور، وكذا أدوية أساسية، مضيفا أن هذه المواد الطبية موجهة للبالغين، وكذا للأطفال صغار السن.


وقد تكفل ملك المغرب، بجزء كبير من هذه المساعدات من ماله الخاص.


 وسيتم إيصال المساعدات المغربية عبر نفس الطريق البري غير المسبوق الذي تم اتباعه خلال عملية إرسال المساعدات الغذائية، بتعليمات من ملك المغرب، في شهر رمضان الأخير.

وتأتي أن هذه العمليات الإنسانية واسعة النطاق لفائدة الساكنة الفلسطينية لتؤكد الالتزام الفعلي والعناية الموصولة التي ما فتئ يوليها الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، للقضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تقدم مساعدات إغاثية للأطفال المصابين بسوء التغذية في غزة
  • سماجة وثقل دم.. خالد الجندي يعلق على برامج المقالب - فيديو
  • عبور 5 شاحنات محملة بالمساعدات الإنسانية لأهالى غزة (تفاصيل)
  • 123 مليون دولار مساعدات إغاثية انطلقت من دبي خلال عام
  • الأونروا: إسرائيل تسعى لتفكيك المنظمة لمنع مساعدات قطاع غزة
  • خالد الجندي: افعلوا هذا الأمر يصلح الله لكم الأحوال
  • ترحيب وإشادة فلسطينية بالمساعدات الغذائية والطبية المغربية لساكنة غزة
  • ملك المغرب يوجه بارسال مساعدات طبية إلى غزة ويتكفل بجزء كبير منها
  • المغرب يرسل مساعدات طبية إلى غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: 33 شاحنة مساعدات دخلت من مصر إلى معبر كرم أبو سالم