عقدت الجمعية العمومية العادية للاتحاد المصري للريشة الطائرة مساء اليوم السبت بقاعة مبنى الاتحادات الرياضية باستاد القاهرة الدولي.

خلال الاجتماع تم اعتماد الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية 30 يونيو 2023، وبرامج النشاط وخطة العمل في المرحلة المقبلة وتقرير مراقب الحسابات، ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة 2023/2024، وتقرير مجلس الإدارة عن أعماله خلال عام 2022/2023.

شهد الاجتماع حضور 9 أعضاء من إجمالي 11 هيئة يحق لهم التواجد في الجمعية العمومية، وتواجدت أندية "الزهور - نادي هليوليدو - طلائع الجيش - اتحاد الشرطة - الشمس - هليوبوليس - نادي بني سويف - نادي معلمين ببا الرياضي - نادي معلمين بني سويف الرياضي".

حضر الجمعية العمومية اليوم الدكتور علي حسب الله رئيس الاتحاد ومحمد كمال نائب الرئيس وشهاب يحيى والمخرج وليد الكسار والمهندس كريم شديد، أعضاء مجلس الإدارة، وممثلي الأندية واللواء سامي توفيق عضو مجلس النواب ممثلا عن نادي بني سويف الرياضي، المستشار محمد الدمرداش ممثلا عن نادي الزهور، والعميد محمد الشبراوي ممثلا عن نادي طلائع الجيش، والعميد إسلام رشوان ممثلا عن نادي اتحاد الشرطة الرياضي، وشرين محسن ممثلة عن نادي هليوبوليس، ومحسن عبد القادر ممثلا عن نادي الشمس، وغادة رمزي ممثلة عن نادي هليوليدو، ومنصور شحاتة ممثلا عن نادي معلمين بني سويف، وأشرف يحيى ممثلا عن نادي معلمين ببا الرياضي.

فيما تغيب ناديي "يخت الجيزة - منتخب السويس".

كما حضر أشرف جمال مندوبا عن الجهة الإدارية، ومصطفى عبد المنعم مندوبا عن اللجنة الأولمبية المصرية.

وتوجه الدكتور علي حسب الله رئيس الاتحاد المصري للريشة الطائرة، بالشكر لجميع الحضور في الجمعية العمومية اليوم، وللأندية ولكل من يساهم في نشر رياضة الريشة الطائرة في مختلف أنحاء الجمهورية وحث الجميع على مواصلة الانتصارات والنجاحات خلال الفترة القادمة مؤكدا أن الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة لا تبخل علينا بكافة أنواع الدعم والمساندة في ظل توجيهات القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجمعية العمومية ريشة الطائرة استاد القاهرة الدولي الزهور الجمعیة العمومیة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال اجتماعه الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، الدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد للجبلاية في موعد العاشر من شهر ديسمبر المقبل.
 

يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية

على صعيد متصل ، أرسل اتحاد الكرة الساعات الماضية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم القائمة الدولية للحكام الخاصة بالموسم الجديد 2024-2025 وتم إرسال اسم الحكم محمود بسيونى بدلا من الحكم المعتزل إبراهيم نور الدين،وبالمناسبة كان فيه خلافات بين عامر حسين عضو اتحاد الكرة وزميله فى المجلس محمد أبو الوفا حول مقعد إبراهيم نور الدين.محمود بسيونى من منطقة الإسكندرية وعامر حسين سانده بقوة وأيضا تقيماته الفنية منحته الأفضلية على حساب حمادة القلاوى ابن الصعيد والذى كان يحظى بدعم محمد أبو الوفا.

وبالمناسبة يارا عاطف فى قائمة الحكام المساعدين وتم إدراجها فى قائمة الفيديو بناءً على طلب الاتحاد الدولى واللى أكد على ضرورة إضافة عنصر نسائى فى تقنية الفيديو.

ويختص ستاد المحور بالكشف عن القائمة الدولية للحكام كالأتى.

حكام الساحة: أمين عمر، محمد عادل، محمد معروف، محمود البنا، محمود ناجي، أحمد الغندور، محمود بسيوني، شاهندا المغربي، نورا سمير.

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال،أحمد حسام طه،سامي هلهل،يوسف البساطي،أحمد توفيق طلب، هاني عبدالفتاح،سمير جمال،يارا عاطف،جمالات شبل،مي حسن،نورهان سمير.

حكام الفيديو: محمود عاشور،طارق مجدي،محمود أبو الرجال،حسام عزب،وائل فرحان،عمرو الشناوي،يارا عاطف.

مقالات مشابهة

  • بحضور المصري شعبان.. قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو بحضور محمد شعبان
  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب البرجاية بالمنيا
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • مجلس النواب يصوت بالإجماع على تعيين “عيسى” محافظًا للمركزي و”البرعصي” نائبًا
  • مجلس النواب يصوّت بالإجماع على اتفاق المركزي
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي