مسقط- الرؤية

افتتحت شركة لولو للصرافة- المزود الرائد لخدمات المدفوعات عبر الحدود والعملات الأجنبية في سلطنة عمان- مركز مشاركة العملاء الثالث والأربعين في منطقة الحيل، بحضور الشيخ المعتصم عبدالله السيابي نائب والي ولاية السيب، والشيخ محمد حمد علي الغزالي مدير شركة لولو للصرافة عُمان، وأديب أحمد المدير التنفيذي لشركة لولو المالية القابضة.

وبعد افتتاح هذا الفرع، وصل إجمالي فروع لولو للصرافة إلى 43 فرعا، لتضم الشبكة العالمية التابعة لشركة لولو المالية القابضة 310 مراكز لمشاركة العملاء.

وقال الشيخ المعتصم عبدالله السيابي نائب والي ولاية السيب: "أتقدم بالتهاني لفريق شركة لولو للصرافة عمان على إنجازهم، وأتمنى المزيد من النجاح في السنوات المقبلة، وسيضيف الفرع الجديد قيمة لسكان منطقة الحيل من خلال توفير خدمات دفع سهلة الوصول وفعالة، ويعد هذا الافتتاح دليلا واضحا على التزام لولو للصرافة بالمساهمة الإيجابية في الاقتصاد العماني".

وذكر أديب أحمد المدير التنفيذي لشركة لولو المالية القابضة: "لقد تبنت شركة لولو للصرافة عمان طرق الدفع الرقمية بشكل كامل، وتعمل في نفس الوقت على توسيع شبكة فروعها لتعزيز قطاع المدفوعات عبر الحدود في سلطنة عمان وتقديم خدمات استثنائية باستمرار".

وتقدم لولو للصرافة عمان حلول الدفع عبر الحدود وخدمات صرف العملات وخدمات القيمة المضافة الإضافية.
 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 60 شركة… افتتاح المعرض العربي للبناء “أرابيكس” بحلب

حلب-سانا

افتتحت اليوم فعاليات المعرض العربي للبناء أرابيكس في دورته الثانية الذي يقام بالتعاون بين محافظة حلب وشركة ثقة للمعارض والمؤتمرات في فندق شيراتون حلب بمشاركة 60 شركة متخصصة بمجالات البناء والإعمار والطاقة البديلة من مختلف المحافظات السورية ويضم مستلزمات ومواد البناء والعزل والأدوات الصحية والكهربائية والعدد الصناعية والأجهزة الالكترونية والإطفاء.

وبين عضو المكتب التنفيذي المختص بمجلس محافظة حلب المهندس ماجد الطويل في تصريح للصحفيين أهمية إقامة معارض البناء بحلب ودورها في تنشيط الحركة العمرانية وسوق العمل وإعادة البناء وتفعيل دوران العجلة الاقتصادية منوهاً بما يحتويه من منتجات تتعلق بمستلزمات البناء والطاقة البديلة والمعدات الهندسية.

بدوره أوضح مدير شركة ثقة للمعارض والمؤتمرات وسيم ناشد أن المعرض يهدف لتقديم الجديد من المنتجات المحلية التي تدخل في عملية إعادة الإعمار إضافة إلى تلبية حاجة السوق من مستلزمات البنى التحتية لافتاً إلى أن فعاليات المعرض تستمر ثلاثة أيام وتتزامن مع إقامة محاضرات بالتعاون مع نقابة المهندسين بحلب لتعريف طلبة الجامعة والخريجين الجدد بمتطلبات سوق العمل.

وتحدث عمر كربوج عن مشاركته بالمعرض بأنواع الألواح الحجرية الطبيعية التي تستخدم للديكور الداخلي والخارجي لمشاريع البناء بأسعار مقبولة فيما قال حسن الشيخ حسين إنه يشارك بالمواد الخاصة بالبناء والعزل الحجري والحراري والمائي والتي تمتاز بمواصفات عالمية لتحسين منتج البيتون وزيادة كثافته وحماية حديد التسليح من الأكسدة.

وبين أحمد العضيمي أنه يعرض منتجاته المختصة بفلاتر المسابح والإكسسوارات الخاصة بأحواض السباحة والإنارة المائية الكتيمة والمعقمات والتي يمكن استخدامها في مشاريع إعادة البناء وبنوعية جيدة وقال رسول حوارة إنه يقدم منتجات متنوعة من العدد الصناعية والاكسسوارات التي تحتاجها مختلف الحرف المتعلقة بأعمال البناء كالنجارة والحدادة والتمديدات الصحية والكهربائية وكل ما تحتاجه سوق العمل المحلية وبأسعار منافسة.

وتحدث المهندس محمد الشافي عن مشاركته بمنتجات رافع الجهد الكهربائي الانفرتر بمختلف أنواعه الزراعي والصناعي والمخصص لتشغيل المصاعد والمعامل وضخ المياه من الآبار وكل ما من شأنه تلبية حاجة مشاريع البناء والإعمار .

قصي رزوق

مقالات مشابهة

  • إسلام عبدالكريم المدير العام لشركة يانغو في دول مجلس الخليج العربي: منصة يانغو Yango تتميز بأدوات متقدمة مثل التحكم في الوصول إلى مركبات النقل ومراقبة النفقات في الوقت الفعلي والتقارير المالية التفصيلية
  • وظائف شركة المياه بالقاهرة.. ننشر الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم
  • هيئة السوق المالية: إدانة عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي – سابقاً – لشركة “ثمار” بمخالفة نظام الشركات وإلزامه بدفع 3.25 ملايين ريال وسجنه 90 يوماً
  • بمشاركة 60 شركة… افتتاح المعرض العربي للبناء “أرابيكس” بحلب
  • افتتاح معرض الفنون التشكيلية العمانية البحرينية
  • مدبولى يوجه بوضع مستهدفات محددة ورؤية واضحة لكل شركة من شركات قطاع الأعمال
  • افتتاح فرع جديد لـ"لولو هايبرماركت" في سمد الشأن
  • بنك مصر يدعم شركة كونكت للخدمات المالية «Connect Money» في إصدار بطاقات الدفع الالكتروني
  • بمشاركة أكثر من 100 شركة.. افتتاح الدورة الـ17 لمعرض DBX في السليمانية (صور)
  • الحكومة: مفاوضات متقدمة مع شركاء محتملين لإحياء شركة النصر للسيارات