مسقط- الرؤية

تستضيف عمانتل- المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان- المؤتمر السنوي لمجتمع مشغلي الاتصالات لأعمال الجملة 2023 (GCCM)  يومي 6 و7 نوفمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 600 متخصص في مجال الاتصالات يمثلون صناع القرار لدى أكثر من 300 من مشغلي الاتصالات وموفري المحتوي والموردين من أكثر من 50 دولة، إذ يأتي تنظيم هذا الحدث من مجتمع الاتصالات الدولي وهو نادٍ عالمي متخصص في أعمال الجملة ومقره في برلين.

وقال المهندس ياسر بن رضا اللواتي مدير عام التسويق في وحدة أعمال الجملة بعمانتل: "دأبت عمانتل على استضافة هذا التجمع لمشغلي الاتصالات في العالم، والذي يعد أحد أكبر مؤتمرات الاتصالات على مستوى المنطقة وأهمها لا سيما في قطاع أعمال الجملة، كما أنه منصة مهمة لتعريف العالم أجمع بمكانتنا الريادية في مجال أعمال الجملة وشراكاتنا العميقة مع كبرى شركات الاتصالات الدولية ومزودي المحتوى حيث اختار العديد منها سلطنة عمان لتكون مركزا إقليميا لتقديم خدماتها في المنطقة".

وأضاف: "خلال المؤتمر، سنعرف الحضور بشكل أوسع عن شركة زين عمانتل الدولية ZOI التي أعلن عنها مؤخرا، وهي استثمار مشترك بين مجموعة زين وعمانتل، إذ تهدف ZOI إلى رسم معالم أعمال الجملة بقطاع الاتصالات في المرحلة القادمة والارتقاء بها إلى آفاق جديدة على مستوى المنطقة وخارجها".

ويمثل الحدث فرصة لأعضاء مجتمع مشغلي الاتصالات لأعمال الجملة لعقد اجتماعات عمل إلى جانب المشاركة في حلقات النقاش والحوار، علاوة على كون المؤتمر منصة لهم للالتقاء بنظرائهم لبناء العلاقات وتبادل الخبرات وإبرام الصفقات وغيرها من أنشطة الأعمال المصاحبة.

وستستضيف عمانتل هذا الحدث في سلطنة عمان للمرة الثالثة، وسيشمل جلسات تبادل معرفة رئيسة من خلال مشاركة خبراء دوليين سيديرون حوارات تقنية ويعرضون أوراق عمل حول أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الألياف البصرية والكابلات البحرية.

وتسهم عمانتل بصفتها شركة الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان في تحقيق مستهدفات رؤية عمان 2040 من خلال الاستثمار في التقنيات الناشئة وتقديم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة وتقنية المعلومات والاتصالات، مثل الحلول السحابية والذكاء الاصطناعي والحلول الذكية والأمن السيبراني وغيرها من التقنيات، بالإضافة إلى توظيف إمكانياتها التقنية لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في التكنولوجيا الجديدة والمتطورة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الثلاثاء. بدء موسم صيد ثروة الشارخة في السواحل العمانية

 

مسقط- الرؤية

يبدأ، الثلاثاء، موسم صيد ثروة الشارخة في سواحل سلطنة عمان للعام الجاري 2024م، والذي يستمر إلى نهاية شهر نوفمبر المقبل ولمدة شهرين متتاليين، حيث يتوجه الصيادون الحرفيون في محافظات سلطنة عمان الساحلية لصيد وجمع ثروة الشارخة.

ودعت وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه الصيادين الحرفيين إلى الالتزام بالصيد وفقاً لفترة الموسم المحددة واستخدام طريقة الصيد المصرّح بها من قبل الوزارة وهي أقفاص الشارخة فقط، من أجل المحافظة على هذه الثروة الوطنية المهمّة من خطر الاستنزاف والعمل على استدامة مخزونها.

مقالات مشابهة

  • "عُمانتل" تحتفي بالفوز التاريخي للبطل العماني أحمد الحارثي في بطولة العالم للتحدي
  • سلطنة عمان تشارك في اجتماع منظمة الرقم المعياري الدولي للكتاب بباريس
  • 1400 مدرب محترف في مؤتمر ومعرض «ميفت برو» للصحة واللياقة
  • رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين
  • عُمان تشارك في مؤتمر "السلام والتنمية في الإطار العربي والأفريقي" بالقاهرة
  • الثلاثاء. بدء موسم صيد ثروة الشارخة في السواحل العمانية
  • جامعة صحار تستضيف منتدى دوليا للارتقاء بالملكية الفكرية
  • سلطنة عمان تدعو لوقف القتال في المنطقة ومعالجة الأسباب الجذرية للصراع
  • أبوظبي تستضيف مؤتمر منظمة الدولية للمشغلين النوويين
  • الصحة السعودية: المملكة تستضيف مؤتمر مقاومة مضادات الميكروبات نوفمبر المقبل