أطلقت منصة التجارة الإلكترونية "جوميا"، النسخة العاشرة من موسم "البلاك فرايدي"، تحت شعار "بلاك فرايدي كل يوم".

ويأتي الحدث محملاً بتخفيضات تصل إلى 75% على فئة الأزياء للرجال والنساء والأطفال، وتصل نسبة الخصومات إلى 70% لمنتجات الصحة والجمال، و50% للسوبرماركت. بالإضافة إلى ذلك، تُقدم جوميا حملة "جهز بيتك" حيث يُمكن للعملاء الحصول على منتجات منزلية بقيمة تصل إلى 4800 جنيه مصري وقسط شهري لمدة عام.

خلال فترة موسم البلاك فرايدي، تتيح جوميا الفرصة للاستفادة من عروض وتخفيضات هائلة بفضل شراكاتها مع العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل LG وDefacto وAndora وArma، بالإضافة الي دعم المنتجات المحلية من خلال مبادرتها "صنع في مصر"، مما يسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح موسم البلاك فرايدي للعملاء الاستفادة من مزايا الشحن المجاني من خلال "جوميا اكسبريس".


علاوة على ذلك، تسعى "جوميا" لتيسير عمليات الشراء لعملائها من خلال عروض التقسيط بدون فوائد في شراكة مع العديد من البنوك والمحافظ الإلكترونية.

أكد عبداللطيف عُلما، الرئيس التنفيذي لجوميا مصر، على التزام الشركة تجاه عملائها وتوفير تجربة تسوق فريدة من نوعها في السوق المصرية. وشدد على دور موسم البلاك فرايدي في تقديم أفضل العروض والخصومات للعملاء ودعم الاقتصاد المحلي من خلال دعم المنتجات المحلية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العلامات التجارية التجارة الإلكترونية صنع في مصر من خلال

إقرأ أيضاً:

الكشف الطبي على 1461 مواطن خلال قافلة طبية بدمياط

واصلت مديرية الصحة بدمياط، جهودها لتنفيذ قوافل طبية شاملة بقرى المحافظة تتضمن  عيادات متنقلة بكافة التخصصات الطبية ومعمل، ووحدتين للأشعة والسونار، لتقديم أفضل الخدمات العلاجية و الطبية للمواطنين بكافة المناطق، وذلك تحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

وفى هذا الصدد، ذكر الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بانه تم خلطط  انعقاد قافلة طبية بقرية أبو عياد بمركز كفر سعد تضمنت ١١عيادة تخصصية و٣ عيادات خدمات متنقلة تردد عليها ١٤٦١ مواطن تم توقيع الكشف الطبى عليهم بالمجان، حيث تم تحويل عدد حالتين لتلقى العلاج اللازم بالمستشفيات  بالإضافة إلى إجراء ٣٤٩ تحليل بمعمل الدم و ٤٣ تحليل بمعمل الطفيليات وفحص ٣٣ حالة بالأشعة، و٣٠ حالة أخرى بالسونار وتقديم خدمات الكشف المبكر عن أمراض الضغط والسكر من خلال مبادرة " افحص واطمن "لعدد ١٨٦حالة، بالإضافة إلى عقد ١٠ ندوات توعوية تردد عليها ١٧٨ مواطن 

مقالات مشابهة

  • اجتماعية قريات تناقش مساعدة الأسر المعسرة
  • جوميا تطور تجربة العملاء مع منصة سبرينكلر المدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • إغلاق المحال التجارية العاشرة مساءً والكافيهات والبازرات الثانية عشرة منتصف الليل
  • التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة
  • الكشف الطبي على 1461 مواطن خلال قافلة طبية بدمياط
  • شركات الاتصالات: نهش للعملاء وتجاهل للجودة! المطالبة بهيئة مستقلة لتنظيم الاتصالات وحماية المستهلك
  • التضخم ضمن "الحدود المُستهدفة" في "الخمسية العاشرة"
  • وزارة الاقتصاد : التضخم في سلطنة عمان ضمن حدوده المستهدفة في الخطة العاشرة
  • التضخم في سلطنة عُمان يظل ضمن حدوده المستهدفة في الخطة العاشرة
  • رئيس البنك التجاري الدولي CIB يعلن عودة الخدمات ويعتذر للعملاء