قدم رولاني موكوينا، مدرب ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، واجب العزاء للوداد الرياضي، في وفاة لاعبه أسامة فلوح.

واستهل مدرب صان داونز الندوة الصحفية الخاصة بمواجهة فريقه أمام الوداد في الدوري الإفريقي، قائلا:”دعوني أبدأ بشيء أظن أنه مهم جدا، لأنه دائما ما ينظر إلى كرة القدم كواحدة من أهم الأشياء في الحياة ونحن هنا من أجل مباراة غاية في الأهمية”.

وتابع:”أود أن أبدأ بإرسال أسمى عبارات التعازي لعائلة أسامة فلوح وأصدقائه، للاعبي الوداد والعائلة الودادية، وبإسم كل مكونات فريق ماميلودي صن داونز نقدم التعازي للجميع. فلترقد روحه بسلام”.

ولم يفوت موكوينا فرصة لتقديم خالص التعازي للشعب المغربي بعد زلزال الحوز الذي ضرب المملكة المغربية شهر شتنبر الماضي وخلف خسائر كبيرة بالأرواح والممتلكات.

يذكر أن صن داونز سيواجه الوداد في نهائي الدوري الإفريقي (السوبر ليغ)، ذهابا بالدار البيضاء، هذا الأحد، وإيابا بجنوب إفريقيا السبت القادم.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

حرب غزة: دمار لا ينتهي وشلال الدم يتواصل وعائلات المحتجزين يطالبون بتشكيل لجنة تحقيق حكومية

تدخل الحرب في غزة يومها الـ 265، وسط دمار متزايد ومعاناة إنسانية لا توصف. وتبدو آفاق الحل السلمي بعيدة، مما يزيد من تعقيد الوضع ويؤجج التوترات في المنطقة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية تفشي عمليات النهب في غزة يفاقم مشكلات توزيع المساعدات القادمة بحراً الجيش الأمريكي يدعو وسائل الإعلام إلى أول جولة في رصيف غزة العائم بعد استئناف العمل فيه فلسطينيون يتفقدون عيادة الدرج في شمال قطاع غزة بعد تعرضها لقصف إسرائيلي إسرائيل حركة حماس غزة لبنان حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: غارات مكثفة على القطاع وقصف متبادل بين حزب الله وإسرائيل يعرض الآن Next المجر تُعيق إصدار بيان مشترك لدول الاتحاد يندد بحظر روسيا لوسائل إعلام أوروبية يعرض الآن Next الهجرة، أوكرانيا، الطاقة: ما هي أولويات اليمين المتطرف الفرنسي؟ يعرض الآن Next أمم أوروبا: أوكرانيا تودع البطولة وتأهل بلجيكا ورومانيا وسلوفاكيا إلى دور الـ16 يعرض الآن Next إطلاق قمر صناعي جديد لمراقبة الأعاصير والحرائق والعواصف الشمسية اعلانالاكثر قراءة الرئيس الكيني يتراجع عن توقيع مشروع قانون لزيادة الضرائب إثر مقتل محتجين وحرق جزء من البرلمان 96% من سكانها مسلمون.. طاجيكستان تفرض حظرًا على الحجاب مدرعات عسكرية تقتحم القصر الرئاسي في بوليفيا والرئيس يطالب بانسحاب الجيش من الشوارع المغرب: رسو سفينة إسرائيلية في ميناء طنجة يثير موجة من الجدل والاستياء وبرلماني يطالب بتوضيح رسمي انتخابات الرئاسة الإيرانية: ما هي مواقف المرشحين من المرأة والحجاب الإجباري؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني هولندا فرنسا حركة حماس كرة القدم محكمة شرطة روسيا البرازيل Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • حرب غزة: دمار لا ينتهي وشلال الدم يتواصل وعائلات المحتجزين يطالبون بتشكيل لجنة تحقيق حكومية
  • مسرور بارزاني يعزي الشقيقين أسامة وأثيل النجيفي بوفاة والدهما
  • جريمة تهز إحدى مخيمات ضحايا زلزال الحوز.. قاصر يزهق روح خاله لهذا السبب!
  • مدرب الزمالك يلجأ للاعب مفاجأة لحل أزمة الظهير الأيسر
  • شكر على التعازي بوفاة المرحوم الحاج بسام يوسف التل
  • مدرب سويسرا: علينا أن نتحلى بالدقة والفاعلية أمام إيطاليا
  • أردوغان يعزي بوتين في ضحايا هجمات داغستان
  • «الدبيبة» يقدّم التعازي بوفاة الباحث والمُؤرخ الدكتور عبد الكريم أبوشويرب
  • دراوي وإلياس شتي يفسخان عقدهما مع فريق الوداد
  • مدرب الهلال السعودي يتحرك لحسم صفقة نجم برشلونة