حرصت الفنانة إلهام شاهين علي دعم القضية الفلسطينية وأهل فلسطين بارتداء الزي الوطنى الفلسطينى أثناء تكريمها في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك.

ونشرت إلهام شاهين عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» فيديو لها أثناء التكريم معلقة: «يملأنى الحزن والألم على شهداء فلسطين..

ارتديت الزي الوطني الفلسطيني أثناء تكريمي في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك في أمريكا.. لنعلن دعمنا بكل قوة للشعب الفلسطيني.. وندعو للسلام بشرط عودة الحقوق لأصحابها.. وأقول لدعاة الشر والحروب كفاكم تخريبا في الوطن العربي وضياع حياة الأبرياء.. وهذه كلمتي إلى الجاليات العربية بنيويورك الذين شرفونا بالحضور لنرفع جميعا شعار المهرجان هذا العام.. فلسطين في القلب».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

إلهام شاهين تدعم فلسطين

ودعمت إلهام شاهين منذ ايام عبر حسابها موقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام الشعب الفلسطيني قائلة: «توحدوا يا عرب.. ففي اتحادكم قوة عظيمة يخشاها الغرب الذي قام بكل المحاولات لإضعافكم وتقسيمكم ونهب ثرواتكم.. لا تقبلوا املاءات لصالح الأجندة الغربية.. كونوا أصحاب قرار مستقل لصالح المنطقة العربية.. الغرب يريد نشر الفوضى في المنطقة العربية وتقسيمنا وتفكيك جيوشنا العربية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين القضية الفلسطينية أهل غزة إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

مهرجان العلمين يخصص 60% من أرباحه لصالح فلسطين

قرر القائمون على مهرجان العلمين في نسخته الثانية المقررة إقامتها هذا العام 2024، تخصيص 60% من أرباحه لصالح إخواننا في فلسطين.

وأظهرت الملصقات الدعائية للمهرجان هذا التبرع، في لفتة طيبة تعكس عمق العلاقات بين مصر وفلسطين، ودعم الشركة المتحدة لإخواننا الفلسطينيين، كما تم وضع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري على شعار المهرجان «العالم علمين».

المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين بعد قليل

ومن المقرر انطلاق المؤتمر الصحفي للمهرجان، بعد قليل، داخل نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، وخلاله سيتم الكشف عن تفاصيل الدورة الثانية التي ستكون مليئة بالمفاجآت، على غرار الدورة الأولى التي حققت نجاحًا مبهرًا خلال العام الماضي.

تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان العلمين

وشهدت الدورة الأولى للمهرجان إقامة حفلات غنائية كبيرة لعدد من مطربي مصر والوطن العربي، منهم نانسي عجرم، محمد منير، راغب علامة، إليسا، أحمد سعد، تامر عاشور، حكيم، وغيرهم من المطربين الذين أبدوا سعادة بالغة بمشاركتهم في المهرجان.

مقالات مشابهة

  • «غزة في القلب».. إشادات واسعة بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • بعد نجاح دورته الأولى.. مهرجان العلمين يخصص 60 % من أرباحه لصالح فلسطين
  • مهرجان العالم علمين يخصص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين
  • مهرجان العلمين يخصص 60% من أرباحه لصالح فلسطين
  • القومي لحقوق الإنسان يستقبل وفدًا فلسطينًا لمناقشة الأوضاع الإنسانية بغزة
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • فلسطين تدعو لاجتماع عربي طارئ بشأن استيطان الضفة والحرب على غزة
  • بالشال الفلسطيني.. داليا البحيري في مهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • شرم الشيخ للمسرح الشبابي يشارك بمهرجان سيبيو