قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت إنهُ "في حال ارتكب الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله أي خطأ، فسوف يحسم مصير لبنان". كلامُ غالانت جاء خلال تقييم أجراه لوضع الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة في مقر الفرقة 146، وذلك وفق هيئة البث الرسمية. وفي سياق حديثه، قال غالانت: "نحن في موقف دفاعي في الشمال ونهاجم بكل قوة في قطاع غزة.

لسنا مهتمين بالدخول في حرب في الشمال". ووجه غالانت تهديداً إلى الأمين العام لـ"حزب الله" قائلاً له: "يحيى السنوار رئيس حركة حماس في غزة ارتكب خطأ وحسم مصير حماس. إذا ارتكب نصر الله ذلك الخطأ فسيحسم مصير لبنان".

وتابع: "سلاح الجو الإسرائيلي يحافظ على قوته القصوى في مواجهة حزب الله".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة.. إليكم ما أعلنه حزب الله عن القيادي أبو نعمة

نشرَ الإعلام الحربي التابع لـ"حزب الله"، مساء اليوم الأربعاء، نبذة عن الشهيد محمد نعمة ناصر (الحاج أبو نعمة)، الذي قضى اليوم إثر استهداف طائرة مسيرة إسرائيلية لسيارته في منطقة الحوش بمدينة صور- جنوب لبنان.   وفي ما يلي نبذة عن ناصر:  - مواليد 05-06-1965 / حداثا – جنوب لبنان. - التحق بصفوف المُقاومة الإسلاميّة عام 1986. - شارك في العديد من العمليّات العسكريّة ضد مواقع جيش العدو الإسرائيلي أبان فترة الإحتلال الإسرائيلي لجنوب لبنان، حيث تعرض للإصابة أكثر من مرة. - تدرّج في تولّي المسؤوليات ضمن تشكيلات المُقاومة الإسلاميّة. - شارك في التصدي البطولي للعدوان الإسرائيلي على لبنان في تموز عام 2006. - شارك في التصدي للتنظيمات الإرهابيّة في العراق وسوريا خلال الفترة الممتدة من العام 2011 وحتى العام 2016، حيث تعرّض للإصابة في معارك السلسة الشرقيّة في العام 2015.  - بعد استشهاد القائد حسن محمد الحاج "الحاج أبو محمد الإقليم" في العام 2016، توّلى الحاج أبو نعمة مسؤولية وحدة عزيز. - خطط وقاد وأشرف على العديد من العمليّات العسكريّة ضد مواقع ومنشآت، وقواعد، ونقاط انتشار العدو الإسرائيلي في شمال فلسطين المُحتلّة، خلال عمليات طوفان الأقصى. - حائز على تنويه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله عدة مرات.  - اغتاله العدوّ الإسرائيلي مع مرافقه يوم الأربعاء بتاريخ 03-07-2024 في منطقة الحوش في جنوب لبنان.    

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يتلقى اتصالات تهنئة من كبار المسؤولين العرب على توليه منصبه
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالات تهنئة من الأمين العام لجامعة الدول العربية ورئيس وزراء فلسطين ووزراء خارجية عدد من الدول العربية بمناسبة توليه منصبه الجديد
  • تفاصيل جديدة.. إليكم ما أعلنه حزب الله عن القيادي أبو نعمة
  • بعد اغتياله.. من القائد محمد نعمة ناصر القيادي في حزب الله ؟
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالات تهنئة من الأمين العام لجامعة الدول العربية ورئيس وزراء فلسطين
  • غالانت يهدد باجتياح لبنان
  • غالانت: مستعدون لقتال حزب الله إذا اضطررنا لذلك
  • تلقى تحذيرات من إيران... موقع إسرائيليّ: نصرالله غيّر مكانه خوفاً من اغتياله
  • إعلام قريب من حزب الله: مدير الاستخبارات الألمانية زار بيروت والتقى نائب الأمين العام لحزب الله
  • ما قاله عن الإتفاق مع الحزب لافت... سموتريتش: يجب إقامة منطقة عازلة بجنوب لبنان