نجح النجم البرازيلي كارلوس جونيور لاعب نادي الشباب السعودي في تسجيل هدف فوز فريقه على نادي الاتحاد، ضمن مواجهات الجولة 12 من الدوري السعودي، ليستعيد اللاعب مكانته في مركز هجوم شيخ الأندية السعودي بعد غياب أشهر.

كارلوس جونيور يسجل بعد غياب 9 أشهر تقريبًا

هدف كارلوس جونيور في نادي الشباب هو الأول منذ 8 أشهر و15 يوم حين سجل في فريق أبها ضمن مواجهات الجولة 17 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز الليوث بهدفين دون مقابل.

سجل كارلوس جونيور 13 هدف في الموسم الماضي بمختلف المسابقات، وسجل في 4 جولات متتالية حينها قبل تعرضه للإصابة، وسجل اللاعب 5 أهداف في المواجهات الأربعة الاخيره من الموسم الماضي.

شارك كارلوس جونيور لأول مرة في الموسم الحالي بلقاء الحزم في الجولة السابعة ونزل حينها كبديل لمدة 32 دقيقة، وظل المدرب يطيه وقت أطول للمشاركة تدريجيًا حتى شارك كأساسي في أخر 3 مواجهات بالدوري والكأس أمام فريقي أبها ثم الاتحاد بالدوري والفتح بالكأس.

كارلوس جونيور ينعش اوراق الشباب الهجومية

يعود كارلوس جونيور للحياة وينعش أوراق نادي الشباب الهجومية في الدوري السعودي بعدما افتقد الفريق للحلول الهجومية مؤخرًا وبسبب الانتقاد الكبير الذي تعرض له اللاعب حبيب ديالو بسبب المستوى الباهت الذي ظهر عليه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كارلوس جونيور الشباب نادى الشباب الاتحاد الدورى السعودى کارلوس جونیور

إقرأ أيضاً:

محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه

أصبح لاعب نادي الأهلي السعودي لكرة القدم، البرازيلي روبرتو فيرمينو، قسًا لكنيسة إنجيلية أسسها في مسقط رأسه بمدينة ماسيو البرازيلية.

ونقل موقع "ليفربول إيكو" البريطاني عن موقع "غلوبو" البرازيلي، الأربعاء، أن فيرمينو أعلن الخبر عبر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الكنيسة نفسها كان قد أسسها اللاعب عام 2021.

وذكر التقرير أن فيرمينو (31 عاما) عبّر عن "الرغبة المشتعلة" في قلبه هو وزوجته لاريسا بيريرا، كونهما يريدان أن "يشعر الناس بهذا الحب (ليسوع) الذي وصلنا"، مضيفا: "لدينا الآن رغبة ومسؤولية لنكون رعاة كنيسة نيابة عن الرب".

كان فيرمينو قد تم تعميده عام 2020 بعد وقت قصير من تعميد زوجته، وكان ذلك بحمام سباحة في ليفربول خلال لعبه للنادي العملاق الذي يحمل المدينة.

وحينها قال فيرمينو: "يسوع هو الحب، ولا تفسير لذلك. فقط آمنوا به، واشعروا بالروح القدس".

"لا يقبل إلا بالأفضل".. الأهلي السعودي يكمل مثلثه الهجومي الضارب واصل الأهلي، العائد إلى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، الحصول على خدمات لاعبين بارزين من الدوري الإنكليزي وأعلن ضم الفرنسي آلان سانت-ماكسيمين من نيوكاسل يونايتد، ليستكمل مثلثا هجوميا خطيرا، الأحد.

غادر فيرمينو نادي ليفربول الصيف الماضي بعد 8 سنوات قضاها مع الفريق، سجل خلالها 111 هدفًا وصنع 75 تمريرة حاسمة في 362 مباراة مع الريدز.

وحقق اللاعب خلال تلك الفترة، لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس كاراباو، وكأس الاتحاد الإنكليزي.

وانتقل إلى الأهلي السعودي الصيف الماضي، بعد نهاية عقده مع ليفربول، لكنه لم يصل إلى المستوى المأمول حيث سجل 9 أهداف فقط وصنع 3 أهداف في 34 مباراة. وأنهى فريقه في المركز الثالث في الدوري المحلي خلف ناديي النصر والهلال.

وينتهي عقد فيرمينو مع الأهلي في صيف عام 2026.

مقالات مشابهة

  • وفاة أحمد رفعت.. أول تعليق من أشهر طبيب قلب
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • بن ناصر يوافق على الإنتقال للإتحاد السعودي
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • الشباب يدخل في مفاوضات مع الخليج لضم هشام الدبيس‬⁩
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • سايس يعود إلى السد القطري بعد انتهاء فترة إعارته إلى الشباب
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا