المناطق_واس

واصل (سباق الملواح), الذي ينظمه نادي الصقور السعودي في مقره بمَلهم شمال مدينة الرياض، فعالياته اليوم السبت، من خلال إقامة شوط لفئة (شاهين فرخ)، حيث يُقام السباق يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، في الفترة من 3 إلى 18 نوفمبر الجاري، بجوائز إجمالية تبلغ 378 ألف ريال.

وشهد شوط السباق منافسة كبيرة، تلاه تكريم نادي الصقور السعودي الفائزين في هذا الشوط، إذ حقق الصقار حمد المري المركز الأول، وجاء ماجد الدوسري في المركز الثاني، ثم خالد البقمي في المركز الثالث، وحل محمد الدوسري رابعاً، وارميزان الدوسري خامساً.

أخبار قد تهمك نادي الصقور السعودي يتوّج الفائزين في أول أشواط “سباق الملواح” 3 نوفمبر 2023 - 9:31 مساءً 310 آلاف ريال قيمة صقرين في الليلة الـ 17 لمزاد نادي الصقور السعودي 28 أكتوبر 2023 - 11:22 مساءً

ويتواصل سباق الملواح يومي الجمعة والسبت المقبلين، من خلال إقامة شوطي (جير شاهين فرخ) و(تبع جير فرخ)، ويجري سباق الملواح في ميدان دعو مسافة 200 متر، ويحصل الفائزون بالمراكز الخمسة الأولى على جوائز مالية يبلغ مجموعها 63 ألف ريال لكل شوط، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على 25 ألف ريال، والثاني على 15 ألف ريال، والثالث على 10 آلاف ريال، وثمانية آلاف ريال لصاحب المركز الرابع، وخمسة آلاف ريال للفائز بالمركز الخامس من كل شوط.

وينظم نادي الصقور السعودي سباق الملواح بهدف تجديد إرث الصقور ورفع الوعي به وتأصيله، من خلال الأنشطة المتعلقة بهوايته، وتمكين الصقارين من ممارسة هوايتهم، لا سيما الشباب، وتشجيعهم على تطوير مهاراتهم في هذه الهواية. ويأتي السباق تمهيداً لانطلاق مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور بنسخته السادسة في الفترة من 28 نوفمبر – 14 ديسمبر المقبل، كأكبر تجمع للصقور في العالم، وبمشاركة صقارين سعوديين ودوليين يتنافسون للظفر بجوائز مالية ولقب كؤوس الملك عبدالعزيز.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نادي الصقور السعودي نادی الصقور السعودی سباق الملواح آلاف ریال ألف ریال

إقرأ أيضاً:

“الأرصاد”: رياح شديدة على منطقة تبوك

المناطق_واس

نبَّه المركز الوطني للأرصاد بمنطقة تبوك، اليوم، من رياح شديدة، على البدع، وحقل، وضباء تشمل تأثيراتها المصاحبة، تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية وارتفاع الأمواج، ورياحًا تصل سرعتها إلى (40_49) كم/ساعة.

 

أخبار قد تهمك “الأرصاد”: شبورة مائية ضباب خفيف على محافظة ينبع ومركز الرايس 29 يونيو 2024 - 8:58 مساءً “الأرصاد”: أتربة مثارة على منطقة نجران 29 يونيو 2024 - 4:07 مساءً

 

وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 6 مساءً.‏

مقالات مشابهة

  • الإعصار “بيريل” يشتد ويقترب من جاميكا
  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • “خليفة التربوية” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً وتكريم الفائزين مايو المقبل
  • “الأرصاد”: عوالق ترابية على منطقة الباحة
  • اختتام موسم بطولات أندية التايكوندو 2024
  • “عبية عذبة” تحرز لقب سباق كأس فاطمة بنت مبارك للخيول العربية
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في نسختها الأولى.. الأربعاء المقبل
  • “الأرصاد”: رياح شديدة على منطقة تبوك
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • ماكس فيرستابين يفوز بسباق السرعة في جائزة النمسا الكبرى