نظمت حملة مواطن لدعم مصر، مؤتمرها الثاني اليوم، بكنيسة السيدة العذراء مريم بالمقطم، للإعلان عن تأييدها الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وخطتها لدعم ترشحه لفترة رئاسية جديدة، وذلك بمشاركة وحضور قيادات الحملة على رأسهم محمد فاروق المنسق العام، المهندس هيثم أمان النائب الأول للمنسق العام، والكاتب الصحفي محمد سويد، عضو الهيئة العليا للحملة، وأحمد الليموني المتحدث الإعلامي ومساعد المنسق العام، وإيرين هنري منسق الكوادر النسائية الشبابية، وعدد من الشخصيات العامة وممثلي المجتمع المصري من كافة الأطياف.

وأوضحت الهيئة العليا للحملة، أنها تبذل كل الجهود للوصول إلى كل مصري في بقاع الجمهورية، لتوعيتهم وتعريفهم بالمخاطر التي تحاك ضد الوطن والأحداث المتسارعة في المنطقة، وهو أهم دوافع الحملة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، صاحب المشروع الوطني التي تسعى الحملة لأن يكمله، بعدما حرمت مصر على مدى سنوات طويلة بوأد أي قيام لدولة قوية متنوعة لها ثقلها وكلمتها، لا ترضخ ولا تنصاع لأي قوى.

كما وجهت الهيئة العليا للحملة، الدعوة لجموع الشعب المصري بضرورة وأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وأي استحقاق انتخابي، لنبي وطن يتسع الجميع ونوصل لرسالة للمجمتع الدولي أننا أمة واعية وتدرك أهمية الحضور وأن صوتها له دور وتأثير في صناعة المستقبل، مع الحرية المطلقة في اختيار من يراه ممثلا أو مناسبا له ولأفكاره، ولكن بوعي ويكون هدفنا واحد وهو اختيار مصر.

وفي ذات السياق أكد المهندس هيثم أمان، أن الهدف الأساسي للحملة هو ارثاء مبدأ مواطن واعي يدرك ما يدور حوله، ويتعلم من الماضي ليصنع حاضره ومستقبله، مشيرا إلى أن مصر آمنة وستبقى في أمان الله ورعايته، ولكن لابد من التكاتف والترابط من الجميع في هذا المرحلة الحرجة في عمر هذا الوطن الأبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية كنيسة السيدة العذراء السيدة العذراء مريم حملة مواطن لدعم مصر كنيسة السيدة العذراء مريم

إقرأ أيضاً:

قوجيل يدعو للمشاركة بقوة في الإنتخابات

دعا رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل، الشعب الجزائري، داخل الوطن وخارجه، للوقوف وقفة رجل واحد والمشاركة بقوة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال قوجيل، في كلمة له على هامش إشرافه على إختتام الدورة البرلمانية اليوم الأحد: “نحن مقبلون على إستحقاقات رئاسية تحمل معنى الممارسة الديمقراطية”.

وأضاف صالح قوجيل: “الانتخابات يجب أن يكون الشعب فيها كرجل واحد وكل الجزائريين يذهبون للانتخاب داخل وخارج الوطن”.

ولفت قوجيل، إلى أن المشاركة القوية والفعالة في الانتخابات الرئاسية هي رسالة يبعثها الشعب الجزائري وستقوي كلمة البلاد في العالم.

وأشار قوجيل، إلى أن الجزائر تمر حاليا بمرحلة دقيقة ومصيرية. مبرزا أهمية الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

ولفت إلى أن الجزائر، لديها العديد من الأعداء منهم ما هو ظاهر ومنهم ما هو مخفي. لذلك عملت الجزائر على تقوية دبلوماسيتها من خلال مواقف الجزائر في المحافل الدولية والتي تجلب لها الإحترام.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بلدية مصراته تدعو كافة مواطني المدينة للمشاركة في الانتخابات
  • وزيرة التضامن تدشن حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر للأورام السرطانية 
  • من الأسمرات.. وزيرة التضامن تدشن حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية
  • «التضامن» تطلق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر وعلاج الأورام بالأسمرات
  • صحة أسيوط تُطْلِق حملة «من بدري.. أمان» للاكتشاف المبكر وعلاج الأورام بمركز الفتح
  • أسيوط تُطْلِق حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر عن مرضي السرطان
  • صحة أسيوط تعلن عن انطلاق فعاليات حملة من بدري أمان بمركز الفتح
  • قوجيل يدعو للمشاركة بقوة في الإنتخابات
  • إنطلاق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر عن الأورام بدمنهور
  • «الصحة» تطلق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر عن الأورام السرطانية في 9 محافظات