فى أحد شوارع المرج، كان هناك مصنع صغير لتصنيع الحلوى مملوكًا لرجل يدعى "محمد" والذي يرغب في تحقيق أرباح كبيرة، حتى لو كان ذلك على حساب صحة الناس.

بدأ محمد في شراء مواد غذائية مجهولة المصدر وبأسعار رخيصة ويعلم أن هذه المواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، لكنه لم يهتم و يعتقد أنه يمكنه تصنيع الحلوى منها وبيعوها للمواطنين دون أن يلاحظوا الفرق.

أصيب أحد المواطنين بالتسمم من تلك الحلوي فقام المتضرر بإبلاغ عدد من الناس فكانوا قلقين بشأن سلامة الطعام الذي يتناولونه وتم إبلاغ الشرطة.

ليلة القبض على صاحب مصنع حلوي

بعد بلاغ الأمن داهمت قوات الشرطة المصنع و عثرو على كميات كبيرة من المواد الغذائية المجهولة المصدر، بما في ذلك 1200 طن من عسل الجلوكوز، و600 كيلوجرام من الدقيق، و400 كيلوجرام من السكر، و16 كيلوجرامًا من الكرسبي المغطى بالشيكولاتة.

اعترف محمد بإدارة المصنع بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة. تم القبض عليه واحتجازه على ذمة التحقيق واتخاذ إجراءات صارمة ضد أي شخص يحاول الإضرار بصحة الآخرين.

قرارات النيابة

قررت نيابة المرج، حجز صاحب مصنع على ذمة التحريات بتهمة تصنيع مواد غذائية مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الأدمى.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (صاحب مصنع لتصنيع الحلوى - كائن بدائرة قسم شرطة المرج) لإدارته المصنع بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية "حلوى" مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمى وبدون بيانات غاشاً بذلك جمهور المستهلكين.

 وعُثر بداخل المصنع على (1,200 طن عسل جلوكوز – 600 كيلو جرام دقيق – 400 كيلو جرام سكر – 16 كيلو جرام كرسبى مغطى بالشيكولاتة جميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهته إعترف بإدارة المصنع بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شوارع المرج حلوى الموت المرج رخيصة سكان المنطقة ذعر مجهولة المصدر

إقرأ أيضاً:

لأسباب مجهولة.. اندلاع حريق في مبنى تاريخي غرب ألمانيا

اندلع اليوم الأربعاء حريق في مبني " فور تاورز" التاريخي في منطقة باد إمس بولاية راينلند بالاتينات بغرب ألمانيا.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وذكرت إدارة المنطقة أن الحريق اندلع لأسباب مجهولة في الساعات الأولى من صباح اليوم في المبنى، المدرج في لائحة التراث العالمي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، وجرى إرسال نحو 150 رجل إطفاء.
أخبار متعلقة زلزال بقوة 4.8 درجات يضرب جزر سليمان في المحيط الهادئالطقس السييء يتسبب في مقتل 3 ألمانيات بسويسراوقالت متحدثة إنه يتم تجديد المبنى، لذلك لم يكن هناك أي شخص في المبنى صباح اليوم، وطالبت إدارة المنطقة المواطنين بتجنب الذهاب للمنطقة المجاورة.

تعود للحرب العالمية.. انفجار قنبلة بالقرب من مصنع #تسلا بـ #ألمانيا
للتفاصيل | https://t.co/O3z7SZM3mP#اليوم pic.twitter.com/l4nHZe4tsQ— صحيفة اليوم (@alyaum) June 29, 2024إخماد الحريقوأوضح أوليفر كروجل عمدة مدينة باد إمس، الذي تواجد في الموقع منذ الساعات الأولى صباح اليوم، "الأمر الأكثر مرارة هو أن النيران التهمت دعامات سقف المبنى التاريخي"، وأضاف: "لقد فقدناه للأبد".
ويشار إلى أن المبنى يعود للقرن السابع عشر. وقالت متحدثة باسم منطقة ريان لان إن أعمال إخماد الحريق سوف تستمر حتى بعد ظهر اليوم.
وأضافت: "في الوقت الحالي يتم إخماد الحريق من الخارج، لم نتمكن من معرفة الوضع في الداخل بعد".

مقالات مشابهة

  • صاحب قاموس سركول .. الموت يغيب الكاتب والصحفي الكوردي احمد زردشت
  • ضبط بقال بحوزته 500 قرص أدوية مجهولة المصدر في إدكو بالبحيرة
  • "بي واي دي" الصينية تفتتح أول مصنع لها في تايلاند
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • عبوات مجهولة المصدر.. تحذير رسمي بشأن أحد أدوية التصلب المتعدد
  • قصف جوي مجهول المصدر يستهدف قرى بالسليمانية ويؤدي لاندلاع حرائق
  • قرار قضائي ضد إمبراطور الكيف بالمرج
  • لأسباب مجهولة.. اندلاع حريق في مبنى تاريخي غرب ألمانيا
  • مؤسسة النفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج