يمانيون/ صعدة أقامت قيادة الشرطة العسكرية ” لواء البدر”، بمحافظة صعدة اليوم حفلاً ختامياً ومناورة عسكرية، بمناسبة تخرج دفعة “طوفان الأقصى”، دورة أشداء على الكفاء رحماء بينهم.
وتم خلال المناورة العسكرية، رفع العلمين اليمني والفلسطيني، للتأكيد على ارتباط قضية ومظلومية الشعبين اليمني والفلسطيني وتعرضهما لعدوان وحصار من قبل التحالف الأمريكي الصهيوني وأدواتهما السعودية والإمارات بدعم غربي، وارتكابهم لمجازر يندى لها جبين الإنسانية في اليمن وفلسطين.


وعبر المشاركون في المناورة العسكرية التي نُفذت بالأسلحة الصاروخية والمدفعية والطيران المسير والدبابات والرشاشات ومختلف أنواع الأسلحة، عن جاهزيتهم، لتنفيذ المهام المسندة إليهم في حماية اليمن واستقلاله والحفاظ على الأمن والاستقرار والدفاع عن السيادة الوطنية.
وعكست المناورة، رسائل تأييد ومساندة للمقاومة الفلسطينية والاستعداد للمشاركة في خوض معركة الجهاد المقدس في مواجهة العدو الصهيوني.

 

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2023/11/شاهد_علي_الشرقبي_مناورة_طوفان_الاقصى_للشرطة_العسكرية_في_صعدة_لواء.mp4

 

https://www.saba.ye/storage/post_galleries/rxXZ9DX_tjQWYE0E5KpXw4/a4c5d9c9a4e628c295b0e895c2767764.mp4 #الشرطة العسكريةً#اليمن#لواء البدر#معركة طوفان الأقصى#مناورة عسكريةصعدة

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول فيديو للزورق المسير "طوفان المدمر" صائد السفن قبالة السواحل اليمنية

صنعاء - الوكالات

بثت القوات المسلحة اليمنية مشاهد من استهداف سفينة TRANSWORLD NAVIGATOR التابعة لإحدى الشركات المخالفة لقرار حظر دخول السفن إلى موانئ فلسطين المحتلة بزورق (طوفان المدمر) -بتاريخ 23 يونيو 2024م مع مناورة ومعلومات للزورق المسير طوفان المدمر الذي يكشف عنه لأول مرة.

مشاهد استهداف القوات المسلحة اليمنية لسفينة TRANSWORLD NAVIGATOR التابعة لإحدى الشركات المخالفة لقرار حظر دخول السفن إلى موانئ فلسطين المحتلة بزورق (طوفان المدمر) -بتاريخ 23 يونيو 2024م مع مناورة ومعلومات للزورق المسير طوفان المدمر الذي يكشف عنه لأول مرة
pic.twitter.com/9CUaJcmqff

— العميد يحيى سريع (@army21ye) June 30, 2024

مقالات مشابهة

  • مديرية عنس بذمار تشهد مناورة عسكرية لخريجي الدفعة الخامسة من الدورات العسكرية المفتوحة
  • مناورة عسكرية لخريجي الدورات العسكرية في مديرية عنس بذمار
  • مناورة عسكرية لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية عنس بذمار
  • مناورة عسكرية لخريجي الدورات العسكرية في عنس بذمار
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • “طوفان المدمر” يزلزل البحر الأحمر.. قوات صنعاء تكشف عن زورق مسيّر بقدرة تدميرية هائلة (فيديو)
  • أول فيديو للزورق المسير "طوفان المدمر" صائد السفن قبالة السواحل اليمنية
  • عاجل.. أول فيديو للزورق المسير "طوفان المدمر" صائد السفن قبالة السواحل اليمنية