الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية في قارة محافظة حجة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وقطاع غزة.

ونددت المشاركات في الوقفة بعزلة الحبال بالمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق ابناء غزة وفي مقدمتهم النساء والأطفال.

وحملت المجتمع الدولي والأمم المتحدة والانظمة العربية العميلة مسؤولية تمادي الكيان الغاصب في ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

وحيا بيان صادر عن الوقفة قرارات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في إعلان المشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني والانتصار لأرواح ودماء الشهداء.

وبارك الضربات الصاروخية التي وجهتها القوة الصاروخية في عمق العدو الغاصب.. مؤكدا أن هذه الخطوات أكدت الوعد الصادق للقيادة الثورية الحكيمة.

ودعت حرائر قارة الشعوب العربية والإسلامية إلى التنديد بجرائم الكيان الصهيوني في غزة والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في معركة التحرير.

وقدمت حرائر قارة دعم مالي نصرة للشعب الفلسطيني ودعما لطوفان الأقصى.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

أشرف سنجر: ثورة 30 يونيو أعادت هيبة الدولة

علق الدكتور أشرف سنجر خبير السياسات الدولية، علي احتفالات المصريين بثورة 30 يونيو، مشددًا على أن ما قامت به الثورة هي إعادة هيبة وإعادة الدولة بمؤسساتها وقدراتها على أن تعود مصر مرة أخرى دولة فاعلة في النظامي الإقليمي والدولي.

احتفالات المصريين بثورة 30 يونيو

وقال "سنجر"، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم السبت، إنه ثورة 30 يونيو أعادت هيبة الدولة وعبّرت عن طموحات الشعب المصري، موضحًا أنه يعتير أن هذه الثورة عبرت عن المصريين، مشددًا على الوحدة الوطنية والحق في المواطنة أعادت هيبة الدولة واسترداد هويتها كثير من المبادئ كانت مبادئ ثورة الثلاثين من يونيو والتي سعى عبرها الشعب المصري.

 

وأشار خبير السياسات الدولية، إلى أن ما قامت به ثورة 30 يونيو هو إعادة هيبة الدولة، وإعادة الدولة بمؤسساتها.

 

يحتفل الشعب المصرى بمرور 11 عاماً على ثورة 30 يونيو، والتى أنقذت مصر من مصير مجهول على أيدى الجماعة المحظورة بعد أن كانت على شفا حفرة من الانهيار، ولعل شرارة الثورة كانت فنية من أمام وزارة الثقافة المصرية، حيث وقف المثقفون والفنانون أمام الوزارة معلنين اعتصامهم ورفضهم لطمس  الهوية المصرية، وتواجدوا فى الميادين، وناشدوا الجميع بضرورة النزول للشوارع والميادين العامة من أجل رفض القهر السياسى لجماعة الإخوان الذين فرضوه فى المجتمع، وعودة استقرار البلاد بنظام ديمقراطى جديد يحمى مصر بدون محاباة لجماعة حزبية على أخرى وبدون مجاملات طائفية ودينية، نظام يسعى إلى تطبيق العدالة الاجتماعية والسياسية والكرامة فى كافة أرجاء الوطن.

 

مقالات مشابهة

  • اليومُ التالي دولةٌ فلسطينيةٌ وحكومةُ وحدةٍ وطنيةٍ
  • نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • حروبُ القوى الاستعمارية ضد الشعوب
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • أشرف سنجر: ثورة 30 يونيو أعادت هيبة الدولة