أصيب طفل في بداية العقد الثاني من العُمر، بنزيف شـ..ـرجي؛ إثر اعـ..ـتداء شابين عليه جنـ..ـسـ..ـيًا، بمنطقة الـ3 كباري دائرة مركز شرطة سوهاج، وعلى الفور تم نقل الطفل إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، مفادها وصول الطفل "فارس.

ا. ج. س- 12 سنة- ويقيم بنجع حمد"، مُصاب بنزيف شـ..ـرجي؛ إثر تعرضه للإعـ..ـتداء الجنـ..ـسي عليه.

10 آلاف مواطن يتلقون خدمات مجانية عبر 9 قوافل طبية في سوهاج رئيس الجامعة يؤكد جاهزية مستشفيات سوهاج لتقديم الدعم الطبي لجرحى قطاع غزة

وبالانتقال والفحص وبسؤال والدته المدعوة (م. ا. ا- 35 سنة- ربة منزل- وتقيم نجع حمد)، اتهمت شابين بالاعـ..ـتداء الجنـ..ـسي عليه بمنطقة الـ3 كباري دائرة مركز شرطة سوهاج؛ ما تسبب في إصابة نجلها المذكور بنزيف شـ..ـرجي.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي أمرت بسرعة التحري حول الواقعة وضبط المتهمين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج مستشفى سوهاج الجامعي طفل

إقرأ أيضاً:

جمعية رعاية وبر الوالدين في الفجيرة تكرم العميد سيف راشد الزحمي مدير مركز شرطة دبا الفجيرة

 

كرمت جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين فرع الفجيرة سعادة العميد سيف راشد الزحمي وذلك تقديرا لجهوده في العمل الخيري ودوره الرائد في تسخير جميع سبل الدعم للحالات الإنسانية التي تتبناها الجمعية في إمارة الفجيرة وضواحيها .
وحضر التكريم الذي أقيم في مقر مركز شرطة دبا الفجيرة سعادة المقدم أحمد السلامي و مسؤل مكتب الجمعية سعادة طحنون سعيد الشحي .
وأشاد المستشار خميس محمد الزيودي بالدور الرائد الذي نلتمسها من واقع الحياه الذي يقوم به الزحمي في دعمه جميع الحالات الإنسانية لكبار المواطنين والمقيمين في الإمارة من مختلف الجنسيات وتلبية طلباتهم في إطار المشاركة المجتمعية التي تنتهجها جمعية الإمارات وبر الوالدين في توفير الحياة السعيدة والآمنة لكبار السن.
وأضاف الزيودي: أن جهود الشركاء الاستراتيجيين للجمعية ، تساهم في زرع البسمة على وجوه كبار السن وترسخ مشاعر الحب و الوفاء، وذلك بما يصب في الاستراتيجية التي وضعتها قيادتنا الرشيدة في دولة الإمارات بدعم كبار المواطنين وتوفير الحياة السعيدة والآمنة لهم.
وتوجه سعادة المستشار خميس محمد الزيودي ، بالشكر والامتنان إلى جميع موظفين مركز شرطة دبا الفجيرة والجمهور على دعم برامج و نشاطات الجمعية المجتمعية التي من شأنها الوقوف على احتياجات أفراد المجتمع وخاصة من كبار المواطنين .


مقالات مشابهة

  • ضبط 6 أشخاص بينهم 5 مصابين بمشاجرة فى دار السلام بسوهاج
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم
  • جمعية رعاية وبر الوالدين في الفجيرة تكرم العميد سيف راشد الزحمي مدير مركز شرطة دبا الفجيرة
  • مركز شرطة بر دبي يكرّم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما بسوهاج
  • أنباء .. نقل “أيمن حسين” إلى مستشفى في الكويت لإصابته بنزيف في القلب
  • تجاوزات حوثية جديدة: إكراه القاضي الغزالي على العفو عن متورط في الاعتداء عليه
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • مركز شرطة بر دبي يكرم شخصين تقديراً لتعاونهما