فارقت شابة الحياة بعد أن وقعت في فخ مُخططٍ شيطاني، وجاءت الجريمة على يد ذئب بشري تعدى على ضحيته قبل إسكات أنفاسها للأبد. 

اقرأ أيضاً: القصاص لضحية غدر شريك الحياة القاسي.. مطرقة الجليد تصنع الفاجعة

"حرامي بس رايق".. لص يسطو على منزل لتناول البيتزا ! ننشر حيثيات إدانة 3 مُتهمين بخطف شاب وطلب فدية من أهله

وكانت الشابة الضحية إيزابيلا سكافيلي – 17 سنة كانت قد تعرضت لحادث إطلاق نار أودى بحياتها في فبراير الماضي، ولم يتم توجيه الاتهام لمُتهمٍ في هذا الوقت.

 

التطور الأبرز في القضية أبرزه تقرير نشرته صحيفة هافينجتون بوست التي أشارت للقبض على المُتهم الرئيسي في القضية لينارد وايت – 36 سنة، ووجهت له تهمة تأجير قاتلين مأجورين لإزهاق روح الضحية. 

وأشار التقرير إلى أن المُتهم الرئيسي أوعذ لكلاً من شيلدون روبينسون – 21 سنة وكيشوان وودز – 22 سنة لكي يُزهقا روح الشابة اليافعة التي خشي من أن تفضح أمره بعد أن تعدى عليها جسدياً.

ولفتت مصادر محلية إلى أن الضحية برفقة والدتها توجهت للسلطات المعنية يوم 6 فبراير لتُحرر بلاغاً يحمل اتهاماً للجاني بالتعدي الجسدي عليها. 

الضحية 

وأظهر الفحص الطبي تعرض المجني عليها لرصاصات نارية أصابت ظهرها، وجاء ذلك نتيجة لمُحاولة هروبها من الهجوم الوحشي عليها. 

وتُعاني والدتها من إصابات خطيرة وهي في حالة غير مُستقرة.

واقعة تعدي جسدي تنقلب لجريمة إنهاء حياة بشعة ! 

وأشارت التحريات إلى أن الجاني الرئيسي لينارد وايت دفع مبلع 10 آلاف دولار للشريك الرئيسي شيلدون روبينسون، الذي بدوره بحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن مُعاون له في الجريمة. 

وعثر الجاني على مُبتغاه ودفع لمُساعده مبلغ 5 آلاف دولار بالإضافة لكمية من الكوكايين، وقبل المُتهم الثالث كيشوان وودز العرض.

وستكشف الأيام المُقبلة مزيداً من التفاصيل حول الواقعة ودوافع المُجرمين، وستكشف الأيام كيف ستقتص منظومة العدالة من التشكيل الإجرامي.

وسيكون أهل المجني عليها مُتلهفين لمعرفة حُكم القصاص بحق المُتهمين الثلاثة لتبرد نار أنفسهم، ويأمل المجتمع أن يُمثل الحُكم رادعاً لكل من تُسول له نفسه السير على ذات الدرب. 

وتفتح هذه الواقعة الباب أمام ضرورة رفع الوعي لدى الفتيات لحماية أنفسهن حتى لا تصل الأمور لتطورات غير مرغوبة كما في قصتنا اليوم.

المُتهمون الثلاثة 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجريمة حادث اطلاق نار جريمة إنهاء الحياة التعدي الجسدي الم تهم

إقرأ أيضاً:

بعد إخلاء سبيله.. أول تحرك من أحمد فتوح مع عائلة الضحية

كشف أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، عن أول تحرك من اللاعب بعد إخلاء سبيله من قسم العلمين، خلال الساعات القليلة الماضية.

أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. وحسم موقف اللاعب من المشاركة في مباراة السوبر عاجل.. أحمد فتوح يغادر قسم شرطة مطروح بعد إخلاء سبيله

وقال أشرف عبد العزيز إكرامي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "تم سداد الكفالة وفتوح خرج".

وأوضح: "أول شيء سيفعله  فتوح، هو التوجه إلى أسرة الضحية لتقديم واجب العزاء".

وتابع: "أحمد فتوح يعاني من حالة نفسية سيئة جدا، وهو كل أمله قبول عزاه من أهل المتوفي".

واختتم: "نتعشم في أهل المتوفي في تقبل عزاء فتوح، وهو خارج منذ قليل ولنا رجاء وفضل من أهل المتوفي في قبول العزاء من فتوح".

وكانت الدائرة الثانية في محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، قد قضت بإخلاء سبيل أحمد فتوح.

يأتي ذلك مع دفع كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل قضية القتل الخطأ لأحمد السيد الشبكي، أمين الشرطة، على طريق الساحل، إلى يوم 22 أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • رئيس البورصة يعلن انتقال الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات للسوق الرئيسي
  • خبير تكنولوجي يكشف السبب الرئيسي في انفجار أجهزة البيجر لحزب الله
  • نحو أعمال تجارية أكثر أخلاقية
  • خبير تكنولوجي: السبب الرئيسي في انفجار أجهزة البيجر «فيزيائي»
  • أحمد فتوح يطلب العفو من أسرة ضحيته والسماح بزيارتهم
  • فتوح يوجه رسالة مؤثرة لأسرة ضحيته ويكشف سبب عودته للتدريبات
  • لجنة التنسيق اللبنانية – الأميركية: مهمة مواجهة من يغتال دولة لبنان أخلاقية
  • فتوح يعرض 10 ملايين جنيه على أسرة الضحية للتنازل
  • قيمة شعرية أم قيمة أخلاقية؟
  • بعد إخلاء سبيله.. أول تحرك من أحمد فتوح مع عائلة الضحية