بوابة الوفد:
2024-07-03@14:42:09 GMT

إصابة شخصين في حادث تصادم

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

أصيب شخصان في حادث تصادم تروسيكل مع توك توك بطريق شبين القناطر- قليوب في محافظة القليوبية ما أسفر عن إصابة اثنين من ركاب التوك توك، تم اخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى شبين القناطر العام وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شبين القناطر يفيد وقوع حادث تصادم بطريق شبين القناطر- قليوب ووجود مصابين.

وانتقل على الفور رجال المرور والإسعاف وتبين قيام تروسيكل بقطع الطريق فجأه امام توك توك كان يمر بالمكان فاصطدم به ما أسفر عن اصابة اثنين من ركاب التوك توك وتم نقل المصابين للمستشفى والتحفظ على المركبتين تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ودفع فرع هيئة الإسعاف ببني سويف بإشراف الدكتور أحمد صادق، مدير الفرع، بـ3 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، ونقلت 3 مصابين من مكان الحادث بطريق ترعة الجيزاوية إلى مستشفى بني سويف التخصصي لإجراء الإسعافات الأولية وتلقي العلاج اللازم.

أسماء المصابين

والمصابون هم: خير أحمد محمد، 30 عامًا، عامل، مقيم قرية الحرجة، مصابًا بإشتباه ما بعد الإرتجاج وكسر بالفخذ الأيسر وجروح وسحجات، وأيمن خميس محمد، 27 عامًا، عامل، مقيم قرية الحرجة، مصابًا بجرح قطعي بالجبهه حوالي 10 سمنتيمترات وجروح وسحجات وإشتباه ما بعد الإريجاج، وعبد الرحمن أمين سيد، 19 عامًا، بدون عمل، مقيم قرية الحمام، مصابًا بإشتباه كسر بالساق الأيسر.

 

وتم إجراء الإسعافات الأولية للمصابين وخضعوا للفحوصات الطبية والمعلمية اللازمة بقسم الإستقبال والطوارئ بالمستشفىد، وجرى إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم توك توك قليوب محافظة القليوبية المصابين طريق شبين القناطر رجال المرور شبین القناطر توک توک

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم

أصيب شخصان نتيجة وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية على الطريق الإقليمي باتجاه محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.

تلقت اللؤاء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية،وأسفر الحادث عن إصابة شخصين وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي.

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم ميكروباص علي طريق الإسماعيلية بورسعيد
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط
  • 6 ضحايا إثر تصادم سيارتين في غليزان
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • إصابة 19 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بمدخل قرية أبو صير ببني سويف
  • إصابة سيدتين إثر وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي بالمنيا
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة سيدتين ورضيع في حادث تصادم ميكروباص وجرار زراعي بالدقهلية
  • إصابة شخصين في تصادم علي طريق أجا في الدقهلية